مناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجت

الحضري: كوبر صاحب قرار مشاركتي من عدمه أمام السعودية.. وسنقاتل لتحقيق نهاية سعيدة

   -  
عصام الحضري - مصر

كشف عصام الحضري حارس منتخب مصر أنه ليس متضررا سواء شارك مع منتخب مصر أمام السعودية أو لم يشارك.

وقال الحضري في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "الجهاز الفني لمنتخب مصر وحده هو صاحب قرار مشاركة أي لاعب أمام السعودية ومنهم أنا".

وأضاف "سواء شاركت أو لم أشارك فأنا تحت أمر الجهاز الفني لمنتخب مصر وسأبقى خادما لبلدي دائما".

صاحب الـ45 عاما انتقل للحديث عن مباراة السعودية، فقال "مباراة السعودية مهمة جدا بالنسبة لنا، سنقاتل للفوز باللقاء ولتحقيق أول انتصار في تاريخ مشاركات مصر بكأس العالم".

وأتم "سنقاتل خلال اللقاء لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعد الخروج المبكر".

الحضري ينتظر أن يكون أكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم بحالة مشاركته مع المنتخب أمام السعودية.

وكان منتخب مصر قد ودع كأس العالم من الدور الأول بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام أوروجواي وروسيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السعودية يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس العالم.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة