الإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصة

الحضري: كوبر صاحب قرار مشاركتي من عدمه أمام السعودية.. وسنقاتل لتحقيق نهاية سعيدة

   -  
عصام الحضري - مصر

كشف عصام الحضري حارس منتخب مصر أنه ليس متضررا سواء شارك مع منتخب مصر أمام السعودية أو لم يشارك.

وقال الحضري في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "الجهاز الفني لمنتخب مصر وحده هو صاحب قرار مشاركة أي لاعب أمام السعودية ومنهم أنا".

وأضاف "سواء شاركت أو لم أشارك فأنا تحت أمر الجهاز الفني لمنتخب مصر وسأبقى خادما لبلدي دائما".

صاحب الـ45 عاما انتقل للحديث عن مباراة السعودية، فقال "مباراة السعودية مهمة جدا بالنسبة لنا، سنقاتل للفوز باللقاء ولتحقيق أول انتصار في تاريخ مشاركات مصر بكأس العالم".

وأتم "سنقاتل خلال اللقاء لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعد الخروج المبكر".

الحضري ينتظر أن يكون أكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم بحالة مشاركته مع المنتخب أمام السعودية.

وكان منتخب مصر قد ودع كأس العالم من الدور الأول بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام أوروجواي وروسيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السعودية يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس العالم.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة