سعيد صادق لـ"طلاب الثانوية": "مينفعش تكونوا بتكرهوا الدم وتدخلوا طب"شاهد .. رامي جمال يحتفل بتخطي "بحاول انساكي" المليون مشاهدةبالفيديو .. مايا دياب تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهاشاهد.. لقاء الخميسي تكشف كواليس تصوير أحدث أعمالهابالفيديو.. وائل جسار يكشف حفل مهرجان جرشأيمن عبد العزيز: عمر جابر فشل في أوروبا.. وعودته خطأأيمن عبد العزيز يتحدث عن سبب خسارة منتخب مصر في كأس العالمأيمن عبد العزيز: رحيل طارق حامد عن الزمالك طبيعيالإنتاج الحربي يصرف 25% من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبلالأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"نيجيريا تقصي موريتانيا من تصفيات بطولة إفريقيا للشباب بخماسية نظيفةالأم الجديدة فريزر-برايس تعود لتحقق أقل من 11 ثانية في سباق 100 متربالأسماء.. 4 لاعبين بالنادي الأهلي يرغبون في الرحيل للدوري الليبيمصدر لسبوتنيك: لا تغيير في تشكيلة وفد الحكومة السورية إلى لقاء سوتشي"واشنطن بوست": ترامب رجل خارق.. يرى الموتى ويتحدث إليهم أيضًا"البترول": سعر أنبوبة الغاز الطبيعي الحقيقي 175 جنيهاالمتحدث باسم الرئاسة: ما حدث خلال الـ4 سنوات الماضية معجزةأرملة الشهيد العميد محمد مصطفى: «كان نفسي يكون معايا انهارده أثناء تخرج نجله»أرملة الشهيد محمد سعد: الرئيس السيسي أب لكل المصريين.. فيديوأحمد موسي: الإعلام السوداني احتفى بزيارة الرئيس السيسي للخرطوم

ترامب يمدد حالة «الطوارئ الوطنية» حتى يونيو 2019

   -  
دونالد ترامب

أخطر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الكونجرس، اليوم الجمعة، بأنه مدّد حالة "الطوارئ الوطنية" القائمة بسبب برنامج السلاح النووي الكوري الشمالي حتى الـ 26 من يونيو 2019.

يأتي ذلك بعد أيام من تغريد ترامب بأنه "لم يعد هنالك تهديد نووي" تشكله بيونج يانج، حسبما ذكر موقع (واشنطن إجزامنر).

وجاء في الإخطار أن "وجود وخطر تخصيب مواد انشطارية قابلة لعمل سلاح نووي على شبه الجزيرة الكورية وبسبب أفعال وسياسات حكومة كوريا الشمالية، كل ذلك لا يزال يشكل تهديدا غير عادي وغير معتاد على الأمن القومي والسياسة الخارجية والاقتصاد في الولايات المتحدة".

ويأتي قرار ترامب سريان استمرار حالة الطوارئ الوطنية مناقضا لبيان كان أدلى به عقب عودته من سنغافورة الأسبوع الماضي إثر قمة جمعته بالزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة