اليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليومصحتك فى وصفة.. عشبة"الجنكة بيلوبا" والزنجبيل لإذابة تجلط الدمالمنتخب فى مهمة استخراج تأشيرة أمم 2019 من "إى سواتينى" اليوم بدون "مو"

شيخ الطريقه المسلمية: راقصو المولد قاموا بحركات «خزعبلاتية»

   -  
أكد الدكتور حسن المسلمانى، شيخ الطريقة المسلمية الصوفية، أن ما وقع بمولد المسلمى، بمدينة طناح التابعة لمدينة المنصورة، من رقص أثناء الصلاة، ثم الجلوس صفين، ومعاودة الرقص على أنغام الموسيقى، ليست من التصوف، مضيفا: ما يمارسونه خزعبلات.

وأكد في تصريح لـ"فيتو"، أن الصوفية بعيدة كل البعد عن هذه التخاريف، موضحا أنه أحال الواقعة للتحقيق، وطلب محاسبة المسئول عنها إذا كان من أبناء الطريقة.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت فيديو احتفال بعض الصوفية بأحد موالد الدقهلية، ونظموا فيه طقوسًا غريبة بالرقص والجلوس للصلاة ثم معاودة الرقص من جديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة