اليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العاليةبعثة الأهلى تغادر تونس صباح غدربة منزل بالفيوم تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما جنسيا وحملها سفاحاخطة بيطرية في الفيوم للمرور على جميع المجازر خلال عيد الأضحى المباركمحافظ المنيا يتفقد زراعات قصب السكر بالصحراء الغربية ويوجه بسرعة التقنين للشباب تنفيذا لتعليمات الرئيس307 سيدات استفدن من قافلة الصحة الإنجابية بالأقصر | صورمعلمين بني سويف يفوز ببطولة الجمهورية في الجمباز والكونغ فو | صورمد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر

شيخ الطريقه المسلمية: راقصو المولد قاموا بحركات «خزعبلاتية»

   -  
أكد الدكتور حسن المسلمانى، شيخ الطريقة المسلمية الصوفية، أن ما وقع بمولد المسلمى، بمدينة طناح التابعة لمدينة المنصورة، من رقص أثناء الصلاة، ثم الجلوس صفين، ومعاودة الرقص على أنغام الموسيقى، ليست من التصوف، مضيفا: ما يمارسونه خزعبلات.

وأكد في تصريح لـ"فيتو"، أن الصوفية بعيدة كل البعد عن هذه التخاريف، موضحا أنه أحال الواقعة للتحقيق، وطلب محاسبة المسئول عنها إذا كان من أبناء الطريقة.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت فيديو احتفال بعض الصوفية بأحد موالد الدقهلية، ونظموا فيه طقوسًا غريبة بالرقص والجلوس للصلاة ثم معاودة الرقص من جديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة