بالصور| "أناقة وجمال".. كيف ظهر نجوم الفن في مهرجان الجونة؟«الشمس» تربط معبدَى «الكرنك وهابو» فى الأقصرالمقاصة يدخل المربع الذهبي بالانتصار على الإنتاج.. وأنطوي ينتظر كتابة التاريخخبير أمن معلومات يكشف خطورة ترك صور لبيانات شخصية على فيسبوك.. فيديوبكرى يطالب المسئولين بالتحرك فى الشارع لتلبية احتياجات المواطنينتوقعات جماهير الأهلي لمباراة هورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوتدشين كنيسة السيدة العذراء إيست برونزويك.. صور‎مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيا إلى طوكيو بداية من 28 أكتوبرالري: الوزارة مسئولة عن نقل وتوصيل المياه للزمامات المقررة بالجمهوريةمرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعيةمصرع 3 أطفال غرقا فى البرلس وبلطيم بكفر الشيخ"شباب ورياضة دمياط" تنظم دورات تصميم مواقع الإنترنتفيديو.. أمن سوهاج تقيم معرض لأدوات المدارس.. والأهالى يطالبون بإستمرارهاصور.. رئيس مدينة إسنا يتفقد وحدة الغسيل الكلوى لمتابعة صيانة الأجهزةعطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»

كأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربيا

   -  

كتب: علي الزيني

حصد النجم السويسرى شيردان شاكيرى، جائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده مع نظيره الصربى، الذى انتهى منذ قليل بفوز سويسرا بنتيجة 2 – 1، والتى أقيمت على ملعب كالينجراد، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثانية، التي تضم كرواتيا والأرجنتين، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

وتألق شاكيرى خلال المباراة، ونجح فى تسجيل هدف فوز منتخب سويسرا القاتل فى الدقيقة الـ90 من عمر المباراة، من انفراد تام بحارس مرمى صربيا، ووضع الكرة بطريقة رائعة لحظة خروج حارس مرمى المنتخب الصربى.

منتخب سويسرا رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف البرازيل المتصدر بـ4 نقاط، بينما تجمد رصيد صربيا عند 3 نقاط في المركز الثالث، وفي المركز الرابع يتواجد منتخب كوستاريكا بدون نقاط.
 

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False