فيديو.. وزير التعليم العالى: استثناء الـ2 % أقل واجب من الدولة لطلاب شمال سيناءفيديو.. متحدث الرئاسة: زيارة السيسي نقلة نوعية فى العلاقات المصرية السودانيةفيديو.. رقية أصغر طفلة تصاب بسرطان المبيض: شعرى وقع من أول جلسة كيماوى ثم طلع تانىإبراهيم هيكل: ثورة 23 يوليو منارة العمال والفلاحينالصحة تطرح تطعيما جديدا لشلل الأطفال غدا.. تعرف على مخترع المصلبالفيديو.. هنا شيحة تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهابالصور .. درة تثير الجدل بإطلالتها الصيفيةفوز تعليم كفر الشيخ بمركزين فى مسابقة الطالب المثالى على مستوى الجمهوريةالبطولة العربية تنطلق من كرواتيا.. والفرق المصرية تبدأ على ملاعبهاحصاد الاقتصاد المصرى اليوم السبت 21-7-2018الحكومة تستقبل العام الدراسى الجديد بنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابابنة الشهيد مالك مهران للمصريين: "حافظوا على البلد وخليكوا فاكرين الشهداء"«بعلبك» تتذكر أم كلثوم في إفتتاح مهرجاناتها الدوليةمزايدة علنية لتحويل لسان «قايتباى» إلى مطعم.. «وآثار الإسكندرية»: فوجئنا بالقرار"تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%متحدث الرئاسة: القوات المسلحة والشرطة هما الدرع والسيف لمصرتايلور سويفت تنضم لفريق عمل فيلم "Cats" مع هيدسون وماكلين وكوردنمحافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور)وحدات إسكان اجتماعي بـ«الوقف ونجع حمادي» بتكلفة 438 مليونامن واقع حكايات المرضى.. الإهمال يضرب مستشفيات المنوفية

أشرف زكي عن أزمة الفنانين في روسيا: «ماتنسوش إننا كنا شعلة ثورة 30 يونيو»

   -  
أشرف زكي في مداخلة هاتفية

علق الفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين، على ظهور أحد الأشخاص على قناة الجزيرة للحديث عن الفنانين في روسيا، قائلًا: «لا تعليق، قناة الجزيرة إرهابية، وإيه دخلها في الموضوع، القناة تنال من مصر ورئيسها إزاي حد يستعين بيها».

وأوضح «زكي»، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «حكاية وطن»، الذي يقدمه الإعلامي حاتم نعمان، المذاع عبر فضائية «ltc» مساء الجمعة، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز نجمة كبيرة، وزوجها رجل أعمال كبير، وراعي للمنتخب، مستنكرًا: «إيه إللي عملته ياسمين علشان تتشتم!».

وأكد أنه لا علاقة بالفندق الذي سافروا إليه بفندق اللاعيبة في روسيا، وأنهم لم يروا اللاعيبة إلا في الاستاد، ولم يذهبوا إلى معسكر اللاعيبة، متابعًا: «بنتشتم في بلدنا بأفظع السباب، إيه الجريمة إللي عملناها علشان يتقال علينا قوادين، التجريح لحساب مين، ماتنسوش إن الفنانين كانوا شعلة ثورة 30 يونيو»، ووجه حديثه للمهاجمين: «القضاء بيننا».

وأضاف أنه مهتم اهتمامًا كبيرًا بالكرة، وأنه يوم توقيع عبدالله السعيد للأهلي، ذهب إلى نادي الزمالك وعاتب رئيس الزمالك وأخبره أنه لاعب هام وكان يجب ضمه للنادي، وكذلك مهتم بالمنتخب المصري، لافتًا إلى أنهم ذهبوا لروسيا من أجل مصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة