"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبةشاهد.. الشيخ رسلان يلقي كلمة للمصلين في المنوفية عقب تعيين إمامين بدلا منه

أشرف زكي عن أزمة الفنانين في روسيا: «ماتنسوش إننا كنا شعلة ثورة 30 يونيو»

   -  
أشرف زكي في مداخلة هاتفية

علق الفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين، على ظهور أحد الأشخاص على قناة الجزيرة للحديث عن الفنانين في روسيا، قائلًا: «لا تعليق، قناة الجزيرة إرهابية، وإيه دخلها في الموضوع، القناة تنال من مصر ورئيسها إزاي حد يستعين بيها».

وأوضح «زكي»، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «حكاية وطن»، الذي يقدمه الإعلامي حاتم نعمان، المذاع عبر فضائية «ltc» مساء الجمعة، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز نجمة كبيرة، وزوجها رجل أعمال كبير، وراعي للمنتخب، مستنكرًا: «إيه إللي عملته ياسمين علشان تتشتم!».

وأكد أنه لا علاقة بالفندق الذي سافروا إليه بفندق اللاعيبة في روسيا، وأنهم لم يروا اللاعيبة إلا في الاستاد، ولم يذهبوا إلى معسكر اللاعيبة، متابعًا: «بنتشتم في بلدنا بأفظع السباب، إيه الجريمة إللي عملناها علشان يتقال علينا قوادين، التجريح لحساب مين، ماتنسوش إن الفنانين كانوا شعلة ثورة 30 يونيو»، ووجه حديثه للمهاجمين: «القضاء بيننا».

وأضاف أنه مهتم اهتمامًا كبيرًا بالكرة، وأنه يوم توقيع عبدالله السعيد للأهلي، ذهب إلى نادي الزمالك وعاتب رئيس الزمالك وأخبره أنه لاعب هام وكان يجب ضمه للنادي، وكذلك مهتم بالمنتخب المصري، لافتًا إلى أنهم ذهبوا لروسيا من أجل مصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة