"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبةشاهد.. الشيخ رسلان يلقي كلمة للمصلين في المنوفية عقب تعيين إمامين بدلا منه

وفاة الكاتب الصحفي الأمريكي البارز تشارلز كراوتهامر عن عمر يناهز 68 عاما

   -  
الكاتب الصحفي تشارلز كراوتهامر

واشنطن - (د ب أ)

توفي الكاتب الصحفي المحافظ والمفكر الامريكي البارز تشارلز كراوتهامر أمس الخميس عن عمر يناهز 68 عاما، طبقا لما أكده ابنه دانيال لوسائل إعلام محلية.

وكان كراوتهامر من أبرز الاصوات المحافظة وأكثرها نفوذا في الولايات المتحدة وحصل على العديد من الجوائز بسبب عمله، من بينها جائزة "بوليتزر" للصحافة.

ودافع كراوتهامر عن السياسة الخارجية الامريكية القوية للمحافظين الجدد، وكان يؤيد الغزو الامريكي للعراق عام 2003 .

وفي رسالة وداع قصيرة نشرتها صحيفة (واشنطن بوست)، كتب كراوتهامر في الثامن من حزيران/يونيو يقول إنه يعاني من سرطان شديد وسريع الانتشار، وأن حياته لن تستمر أكثر من عدة أسابيع.

وكتب كراوتهامر أنه عاش "حياة رائعة حافلة بمشاعر فياضة من الحب ومساع عظيمة، تجعلها تستحق العيش".

وأضاف "إنني حزين للفراق، لكني أفارق الحياة بإدراك إنني عشت الحياة التي أردتها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة