رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والدهالصحة: استمرار المسح القومى للكشف عن فيروس سى بالقاهرة والمحافظاتدرة تتألق في أحدث جلسة تصويرالداعية والفنانة.. شيري عادل بالحجاب أو معز بطل في أحد أفلامهاسيف عريبى يكشف قصة حب أحمد حاتم وهنا الزاهدسعيد صادق لـ"طلاب الثانوية": "مينفعش تكونوا بتكرهوا الدم وتدخلوا طب"شاهد .. رامي جمال يحتفل بتخطي "بحاول انساكي" المليون مشاهدةبالفيديو .. مايا دياب تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهاشاهد.. لقاء الخميسي تكشف كواليس تصوير أحدث أعمالهابالفيديو.. وائل جسار يكشف حفل مهرجان جرشأيمن عبد العزيز: عمر جابر فشل في أوروبا.. وعودته خطأأيمن عبد العزيز يتحدث عن سبب خسارة منتخب مصر في كأس العالمأيمن عبد العزيز: رحيل طارق حامد عن الزمالك طبيعيالإنتاج الحربي يصرف 25% من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبلالأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"نيجيريا تقصي موريتانيا من تصفيات بطولة إفريقيا للشباب بخماسية نظيفةالأم الجديدة فريزر-برايس تعود لتحقق أقل من 11 ثانية في سباق 100 متربالأسماء.. 4 لاعبين بالنادي الأهلي يرغبون في الرحيل للدوري الليبيمصدر لسبوتنيك: لا تغيير في تشكيلة وفد الحكومة السورية إلى لقاء سوتشي"واشنطن بوست": ترامب رجل خارق.. يرى الموتى ويتحدث إليهم أيضًا

وفاة الكاتب الصحفي الأمريكي البارز تشارلز كراوتهامر عن عمر يناهز 68 عاما

   -  
الكاتب الصحفي تشارلز كراوتهامر

واشنطن - (د ب أ)

توفي الكاتب الصحفي المحافظ والمفكر الامريكي البارز تشارلز كراوتهامر أمس الخميس عن عمر يناهز 68 عاما، طبقا لما أكده ابنه دانيال لوسائل إعلام محلية.

وكان كراوتهامر من أبرز الاصوات المحافظة وأكثرها نفوذا في الولايات المتحدة وحصل على العديد من الجوائز بسبب عمله، من بينها جائزة "بوليتزر" للصحافة.

ودافع كراوتهامر عن السياسة الخارجية الامريكية القوية للمحافظين الجدد، وكان يؤيد الغزو الامريكي للعراق عام 2003 .

وفي رسالة وداع قصيرة نشرتها صحيفة (واشنطن بوست)، كتب كراوتهامر في الثامن من حزيران/يونيو يقول إنه يعاني من سرطان شديد وسريع الانتشار، وأن حياته لن تستمر أكثر من عدة أسابيع.

وكتب كراوتهامر أنه عاش "حياة رائعة حافلة بمشاعر فياضة من الحب ومساع عظيمة، تجعلها تستحق العيش".

وأضاف "إنني حزين للفراق، لكني أفارق الحياة بإدراك إنني عشت الحياة التي أردتها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة