إطلاق اسم شهيد منية النصر على مدرسة بمسقط رأسه في الدقهلية..صورشباب و شابات الريشة الطائرة يحصدان فضيتان فى الألعاب الأفريقيةتركى آل الشيخ: اليوم التوقيع مع لاعب مهم في نادي بيراميدزسموحة يعلن عن عقوبة جديدة لتجنب المشاجرات بالنادىسلة مصر تهزم الجزائر وتواجه تونس فى نصف نهائي البطولة العربية للشبابرواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والدهالصحة: استمرار المسح القومى للكشف عن فيروس سى بالقاهرة والمحافظاتدرة تتألق في أحدث جلسة تصويرالداعية والفنانة.. شيري عادل بالحجاب أو معز بطل في أحد أفلامهاسيف عريبى يكشف قصة حب أحمد حاتم وهنا الزاهدسعيد صادق لـ"طلاب الثانوية": "مينفعش تكونوا بتكرهوا الدم وتدخلوا طب"شاهد .. رامي جمال يحتفل بتخطي "بحاول انساكي" المليون مشاهدةبالفيديو .. مايا دياب تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهاشاهد.. لقاء الخميسي تكشف كواليس تصوير أحدث أعمالهابالفيديو.. وائل جسار يكشف حفل مهرجان جرشأيمن عبد العزيز: عمر جابر فشل في أوروبا.. وعودته خطأأيمن عبد العزيز يتحدث عن سبب خسارة منتخب مصر في كأس العالمأيمن عبد العزيز: رحيل طارق حامد عن الزمالك طبيعيالإنتاج الحربي يصرف 25% من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبلالأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"

واشنطن تتهم رجل أعمال إيراني بتهريب مواد صاروخية

   -  

واشنطن (أ ش أ)

اتهم مدعون فيدراليون رجل أعمال إيراني بمحاولة تهريب مواد تستخدم في صناعة الصواريخ من ولاية إلينوي الأميركية إلى إيران.

وقال المدعون الفيدراليون - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية - إن سعيد فلادبايجي (56 عاما) تآمر في عام 2011 من أجل تصدير أنابيب الألومنيوم بشكل غير قانوني.

ووجه المدعون تهما ضد فلادبايجي تشمل الإحتيال ومحاولة انتهاك العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران ، وتصل عقوبة كل تهمة إحتيال إلى 20 سنة سجنا.

وكان فلادبايجي قد سعى إلى تهريب المواد المستخدمة في صناعات الصواريخ والطيران من ولاية إلينوي بالولايات المتحدة إلى إيران مرورا ببلجيكا وماليزيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة