وزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرةمحمد صلاح يظهر في إعلان جديد عبر فيس بوك21 مواجهة اليوم بدوري القسم الثاني.. سيراميكا أمام مصر الأبرزسر تفوق الحكام في الجولتين 22 و 23 بالدوري الممتاز بعد سلسلة الانتقاداتالأعلى للثقافة يواصل برنامجه في مناهضة الثأر في قناضبط 445 عبوة دواء بيطري مخالفة بفاقوس في الشرقية

أردوغان: سنخفض عدد الوزارات في النظام الرئاسي إلى 16 وزارة فقط

   -  
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

القاهرة - مصراوي:

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: إنه "سيقوم بتخفيض عدد الوزارات في النظام الرئاسي من 21 وزارة حاليًا إلى 16 فقط، بحسب تصريحات نقلتها وكالة "الأناضول" التركية الرسمية.

وأوضح أردوغان، سنخفض عدد الوزارات المعنِيّة بشؤون الاقتصاد في النظام الرئاسي من 6 إلى 3 وزارات.

وتابع أردوغان: سنواصل عملنا في المرحلة الجديدة انطلاقًا من نهج الدولة التي تركز على إيجاد حلول لمختلف المشاكل.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية التركية تنطلق يوم الأحد المقبل، ويتنافس فيها الرئيس الحالي رجب طيب أردوغان، ضد خمسة مرشحين آخرين، أبرزهم محرم إنجة مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة