رئيس الطائفة الإنجيلية لـ"بوابة الأهرام": لن نذهب إلى فلسطين إلا مع إخوتنا المسلمين وفي وجود سلام كامل | حوارشوبير لـ في الجول: سندعو كل أطراف الأزمة لحضور اجتماع اللجنة.. وهذا ما سنطلبهخبير علاقات دبلوماسية: بطولة الأمم الإفريقية فرصة لجذب السياحتحرير 1284 مخالفة متنوعة بكفر الشيخضد مجهول.. "أحب أن أقتل الناس" قصة سفاح سان فرانسيسكوغدا في «الوطن»: الأهلي يتفق على 7 صفقات جديدة.. و"مخالفات البناء" أمام "الوزراء"بعد مرور 101 عام.. ترجمة عربية لـ سوناتات فرناندو بيسوا شاعر البرتغال الأشهراضبط مخالفة.. تلال القمامة ومخلفات البناء تحاصر محطة قطار غزل المحلة.. صور"أوقاف الأقصر" تعلن تنفيذ مشروع "صكوك الأضاحى"تخصيص 70 ألف فدان بمركز الداخلة لتنفيذ مبادرة الرئيس لزراعة 2 مليون نخلةمحافظ الإسكندرية: تطوير مبنى الملاحظات بمستشفى الحمياتحسام موافي: 3 أسباب وراء هبوط نخاع العظممسلسل هوجان الحلقة 18.. محمد إمام يعلم أن رياض الخولى هو من قتل والدهشوبير : اجتماع الأندية للوصول لأفضل الحلول لاستكمال مسابقة الدوريمطعم سمك يجمع ثنائى الزمالك وصالح جمعة على الإفطارمجلس الجبلاية يجتمع الأربعاء لمناقشة أزمات الدوري واستعداد المنتخب لأمم أفريقياوزير الدفاع الأمريكي: سنواصل حماية مصالحنا وسنعزز قواتنا بالشرق الأوسطرئيس وزراء باكستان يوقف مسؤولين بالشرطة عن العمل بعد مقتل طفلةروحاني: لن نستسلم حتى لو تم قصفناالأمم المتحدة: الهجوم على طرابلس يجب أن يتوقف وموقفنا ثابت

الجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد

   -  
العقيد أحمد المسماري

طرابلس (أ ش أ)

أكد الجيش الليبي أنه أفشل المشروع القطري في ليبيا، وذلك بعد أن نجح في تحرير منطقة الهلال النفطي من الميليشيات المتشددة.

وقال الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري، في تصريحات أوردتها قناة "العربية الإخبارية" الخميس، إن القوات المسلحة الليبية حررت "هذه المنطقة بالكامل، التي تساوي قطر تقريبا 5 مرات"، لافتًا إلى أنها "قامت بتدمير مشروع قطر الحديث في ليبيا".

ويعد الهلال النفطي الحوض النفطي الأغنى في ليبيا ، كونه يمتد لأكثر من 200 كلم ، ويحتوي على 80 في المائة من الثروة النفطية.

ومنذ العام الماضي ، أعلن الجيش الليبي عن استعادة مدينة بنغازي بالكامل من تنظيم القاعدة، إضافة إلى تحريره محافظة الجفرة بالكامل ومدن عدة منها درنة وصبراته والزاوية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة