بث مباشر لمراسم حرق جثمان رئيس وزراء الهند الأسبقنقيب الفلاحين: إهدار 11 مليار جنيه سنويا بسبب الطرق البدائية في الزراعةمصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريعالمكرونة تحميك من خطر الوفاة المبكرة.. اعرف التفاصيلضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العالية

الجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد

   -  
العقيد أحمد المسماري

طرابلس (أ ش أ)

أكد الجيش الليبي أنه أفشل المشروع القطري في ليبيا، وذلك بعد أن نجح في تحرير منطقة الهلال النفطي من الميليشيات المتشددة.

وقال الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري، في تصريحات أوردتها قناة "العربية الإخبارية" الخميس، إن القوات المسلحة الليبية حررت "هذه المنطقة بالكامل، التي تساوي قطر تقريبا 5 مرات"، لافتًا إلى أنها "قامت بتدمير مشروع قطر الحديث في ليبيا".

ويعد الهلال النفطي الحوض النفطي الأغنى في ليبيا ، كونه يمتد لأكثر من 200 كلم ، ويحتوي على 80 في المائة من الثروة النفطية.

ومنذ العام الماضي ، أعلن الجيش الليبي عن استعادة مدينة بنغازي بالكامل من تنظيم القاعدة، إضافة إلى تحريره محافظة الجفرة بالكامل ومدن عدة منها درنة وصبراته والزاوية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة