بالصور| "أناقة وجمال".. كيف ظهر نجوم الفن في مهرجان الجونة؟«الشمس» تربط معبدَى «الكرنك وهابو» فى الأقصرالمقاصة يدخل المربع الذهبي بالانتصار على الإنتاج.. وأنطوي ينتظر كتابة التاريخخبير أمن معلومات يكشف خطورة ترك صور لبيانات شخصية على فيسبوك.. فيديوبكرى يطالب المسئولين بالتحرك فى الشارع لتلبية احتياجات المواطنينتوقعات جماهير الأهلي لمباراة هورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوتدشين كنيسة السيدة العذراء إيست برونزويك.. صور‎مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيا إلى طوكيو بداية من 28 أكتوبرالري: الوزارة مسئولة عن نقل وتوصيل المياه للزمامات المقررة بالجمهوريةمرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعيةمصرع 3 أطفال غرقا فى البرلس وبلطيم بكفر الشيخ"شباب ورياضة دمياط" تنظم دورات تصميم مواقع الإنترنتفيديو.. أمن سوهاج تقيم معرض لأدوات المدارس.. والأهالى يطالبون بإستمرارهاصور.. رئيس مدينة إسنا يتفقد وحدة الغسيل الكلوى لمتابعة صيانة الأجهزةعطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»

مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمر

   -  
الأرجنتين - كرواتيا

سخرية لاذعة نالها ويلي كاباييرو حارس مرمى الأرجنتين من جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، عقب خسارة التانجو من كرواتيا 3-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم.

وقال مورينيو في تحليل المباراة لقناة روسيا اليوم: "لو كنت في المرمى مكان كاباييرو لما اختلف الأمر".

وشدد "لم تصل كرات خطيرة إليه، لم يضطر للتصدي لأي كرة حاسمة. أنا أو هو، الأمر لن يختلف. سأتصدى لكل الكرات التي تصدى لها".

وأخطأ حارس تشيلسي خطأ فادحا أمام أنتي ريبيتش ليسجل مهاجم كرواتيا الهدف الأول لفريقه، قبل أن تتولى الأهداف بعد ذلك.

يجب علينا أن نتحلى بالأخلاق دائما ولكن لا يوجد أي وصف لما حدث للأرجنتين أمام كرواتيا إلا وسيكون عيبا كبيرا. كانت حفلة ثلاثية على شرف التانجو.

منتخب كرواتيا ينتصر بثلاثية مقابل لا شيء ويهين الأرجنتين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس العالم.

ليس مجرد انتصار بل إهانة. نعم كان حفلا مهينا للغاية لرفاق ليونيل ميسي.

يقولون دائما أنه "ميسي و10 خشبات" ولكن أمام كرواتيا، احترق ميسي واحترقت كل الخشبات في حفل شواء ممتع لرفاق لوكا مودريتش.

ثلاثية كرواتيا جاءت عن طريق أنتي ريبيتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش في الدقائق 53 و80 و92.

وضمن منتخب كرواتيا الوصول رسميا لدور الـ 16 لأول منذ 1998 بينما أصبحت حظوظ الأرجنتين صعبة بل صعبة جدا جدا للوصول إلى دور الـ16.

اقرأ أيضا

حفل كرواتي على خشبات الأرجنتين

قيم ميسي بنفسك واختار.. من الأفضل في اكتساح كرواتيا للأرجنتين

رسميا – الزمالك يستعيد حارسه الأسبق من إنبي

اتحاد الكرة يعلنها: سنتقدم بشكوى ضد حكم لقاء روسيا

"ورقة" تكشف ما يدور في ذهن ساوثجيت أمام بنما.. سترلينج لن يبدأ

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة