أيمن عبدالعزيز: لاعبو المنتخب لم يقدموا الجديد بالملعب .. وهذا سبب خروجنا من المونديال!الأمين العام للمجلس القومي للإعاقة: سعيد بالتواجد ضمن «عائلة الأهلي»الأهلي ينظم حفلًا لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة | صورأيمن عبد العزيز: الشناوي يتعامل مع الزمالك بذكاءإسماعيل هلال يضيف 3 ذهبيات لمنتخب الأثقال بدورة الألعاب الأفريقيةمصر تهزم الجزائر 96-48 في البطولة العربية للسلة وتواجه تونس بنصف النهائيشاهد.. محمد صلاح يعمل في صيانة السيارات خلال معسكر ليفربول بأمريكامحافظا الإسماعيلية والإسكندرية ورئيس جامعة الزقازيق يهنئون الرئيس بذكرى ثورة يوليومحافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد قرية النزل ويطلق اسمه على مدرسةفتح: قرار الكنيست بـ يهودية الدولة سيخلق صراعات على أسس دينية فاشيةبريطاني يفقد 140 كيلوجرام من وزنه خلال عامين بهذه الطريقةابنة الشهيد محمد سعد: لم أتوقع طلب الرئيس حضور حفل زفافيالرئاسة: خطة زمنية للانتهاء من قوائم الانتظار للمرضى خلال 6 شهوررئاسة الجمهورية: ملف التعليم سيناقش خلال جلسات مؤتمر الشباب المقبلةمتحدث "الرئاسة": ما حدث خلال الأربع سنوات الماضية معجزة«عيش بشوقك» تصدر «يوتيوب».. 6 كليبات حققت ملايين المشاهدات في يومينBatman & Robin هدد مشوار جورج كلوني.. 5 أفلام فاشلة أبطالها نجومبرلمان: تعاون بين محافظة كفر الشيخ و4 كليات طب للنهوض بالخدمةنائب دعم مصر يشيد بقرار إنشاء «تنمية الصعيد»: يفتح المجال للاستثمارحسني عبدربه يتحدث عن أهمية مباراة الأهلي وفوائد دورة صلالة

مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمر

   -  
الأرجنتين - كرواتيا

سخرية لاذعة نالها ويلي كاباييرو حارس مرمى الأرجنتين من جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، عقب خسارة التانجو من كرواتيا 3-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم.

وقال مورينيو في تحليل المباراة لقناة روسيا اليوم: "لو كنت في المرمى مكان كاباييرو لما اختلف الأمر".

وشدد "لم تصل كرات خطيرة إليه، لم يضطر للتصدي لأي كرة حاسمة. أنا أو هو، الأمر لن يختلف. سأتصدى لكل الكرات التي تصدى لها".

وأخطأ حارس تشيلسي خطأ فادحا أمام أنتي ريبيتش ليسجل مهاجم كرواتيا الهدف الأول لفريقه، قبل أن تتولى الأهداف بعد ذلك.

يجب علينا أن نتحلى بالأخلاق دائما ولكن لا يوجد أي وصف لما حدث للأرجنتين أمام كرواتيا إلا وسيكون عيبا كبيرا. كانت حفلة ثلاثية على شرف التانجو.

منتخب كرواتيا ينتصر بثلاثية مقابل لا شيء ويهين الأرجنتين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس العالم.

ليس مجرد انتصار بل إهانة. نعم كان حفلا مهينا للغاية لرفاق ليونيل ميسي.

يقولون دائما أنه "ميسي و10 خشبات" ولكن أمام كرواتيا، احترق ميسي واحترقت كل الخشبات في حفل شواء ممتع لرفاق لوكا مودريتش.

ثلاثية كرواتيا جاءت عن طريق أنتي ريبيتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش في الدقائق 53 و80 و92.

وضمن منتخب كرواتيا الوصول رسميا لدور الـ 16 لأول منذ 1998 بينما أصبحت حظوظ الأرجنتين صعبة بل صعبة جدا جدا للوصول إلى دور الـ16.

اقرأ أيضا

حفل كرواتي على خشبات الأرجنتين

قيم ميسي بنفسك واختار.. من الأفضل في اكتساح كرواتيا للأرجنتين

رسميا – الزمالك يستعيد حارسه الأسبق من إنبي

اتحاد الكرة يعلنها: سنتقدم بشكوى ضد حكم لقاء روسيا

"ورقة" تكشف ما يدور في ذهن ساوثجيت أمام بنما.. سترلينج لن يبدأ

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة