«الإسعاف» تسلم 12 ألف جنيه متعلقات متوفى في حادث بالوادي الجديدسفير غينيا يزور جامعة الإسكندرية لبحث التعاون العلمي بين الجانبينرئيس مجلس الدولة يهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: «وفقك الله لما فيه الخير لشعبها»خلال 24 ساعة.. ضبط 10436 قضية سرقة تيار كهربائى وتحصيل 9243 غرامةالعثور على جثة متفحمة بجوار شركة بترول الوسطانى بدمياطمصرع طفل سقط من أعلى سطح منزله بميت غمر فى الدقهليةوزيرة البيئة تبحث مشاكل العاملين بالنظافة ورفع كفاءة المنظومةبدء الموسم الثانى لمشروع "steps into field" لطلاب الطب البيطرى والزراعةبالصور| زغاريد ورقص في احتفال «الداخلية» بالإفراج عن الغارماتالنسخة العربية من "كيكي" بصوت حسام الحسيني (فيديو)قصة 5 أغاني لـ"وردة" : إحداها بأمر عبدالناصر.. وأخرى تسببت في خلافٍ مع نجاةبالفيديو ..محمود العسيلي يطلق كليب "حلم بعيد"منتج فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم يكشف عن أول صورةالبحوث الفلكية: وقفة عرفات 20 أغسطس وأول أيام عيد الأضحى الثلاثاء“الناصريون المرابطون” : مصر الصخرة التي يرتكز عليها الأمن القومي العربي300 طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "آداب عين شمس" بتنسيق المرحلة الثانيةالأمن العراقي يقتل 3 مسلحين اقتحموا مبنى محافظة أربيلإيران تخصص 1.5 ملیار دولار لتوفير فرص عمل في الأریاف79 مصابا في زلزال ضرب جنوبي إيراناليوم.. كارمن سليمان تغنى لأول مرة فى مهرجان طابا للأغنية

تحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطة

-  
تأجيل محاكمة صحفيين بتهمة سب كمال أبو عيطة لـ22 أكتوبركشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول للنيابات في واقعة مذبحة بولاق الدكرور أن العقار التي وقعت فيه الحادث ملك شقيق كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق.

و أدلى الزوج صلاح المرسي نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس بأقواله أمام النيابة، قائلا أنه خرج من منزله الساعة السادسة، من يوم الواقعة لمشاهدة مباراة منتخب مصر وروسيا على أحد المقاهي وترك زوجته وطفلتيه نائمتين.

وأكمل الزوج في تحقيقات النيابة، أنه في الساعة الواحدة صباحا تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته، تسأله عن شقيقتها نظرا لاتصالها هاتفيا بها وعدم ردها.

أضاف أنه بعد الحديث انتابه القلق لتكراره الاتصال بزوجته وعدم إجابتها فعاد مسرعا إلى المنزل.

مشيرا إلى إنه فور دخوله الشقة توجه إلى غرفة طفلتيه فعثر عليهما جثتين وأسرع تجاه غرفته فعثر على جثة زوجته بين السرير والدولاب واكتشف فقدان مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه من دولاب غرفته، موضحا أن مصدر المبلغ المالي المسروق، أنه باع شقة ورثها عن والده منذ 15 يوما والمبلغ المسروق كان ثمن الشقة.

وأجرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول، معاينة تصويرية لمسرح جريمة مقتل ربة منزل وطفلتيها بمنطقة بولاق الدكرور بعد العثور على جثثهم داخل شقتهن.

وأسفرت المعاينة التي أجراها محمد عمر، وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، عن أن الجريمة وقعت داخل شقة بعقار ببولاق الدكرور، وتبين سلامة منافذ ومداخل الشقة وعدم وجود آثار كسر أو عنف بباب الشقة، فضلًا عن وجود بعثرة بمحتويات الشقة.

وكشفت المعاينة، أن جثة الأم لسيدة، 38 سنة، تدعى "هبة"، وعثر عليها بين السرير والدولاب، وعليها آثار كدمة بالعين، وآثار خنق حول رقبتها، وعثر بجوار الجثة على "إيشارب" رجحت المعاينة خنقها به، فضلًا عن إصاباتها بـ"خدوش" بالصدر ما يضع احتمالية مقاومتها الجاني.

وعثر على الطفلتين القتيلتين كل منهما على سرير؛ حيث تبين كتم أنفاس الطفلة الكبرى "جنة الله" 12 سنة، بـ"مخدة" بينما تعرضت الطفلة الصغيرة "حبيبة" 10 سنوات للخنق بـ"سلك تليفون".

وتلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارًا بالعثور على 3 جثث لسيدة ونجلتيها داخل شقة ببولاق الدكرور، وانتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وتبين العثور على الجثث الثلاثة لسيدة في الثلاثينات من العمر وابنتيها تتراوح بين 10 إلى 13 سنة.

وكثفت قوات الأمن من جهودها للوصول إلى الجاني ومعرفة تفاصيل الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة