فوز تعليم كفر الشيخ بمركزين فى مسابقة الطالب المثالى على مستوى الجمهوريةالبطولة العربية تنطلق من كرواتيا.. والفرق المصرية تبدأ على ملاعبهاحصاد الاقتصاد المصرى اليوم السبت 21-7-2018الحكومة تستقبل العام الدراسى الجديد بنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابابنة الشهيد مالك مهران للمصريين: "حافظوا على البلد وخليكوا فاكرين الشهداء"«بعلبك» تتذكر أم كلثوم في إفتتاح مهرجاناتها الدوليةمزايدة علنية لتحويل لسان «قايتباى» إلى مطعم.. «وآثار الإسكندرية»: فوجئنا بالقرار"تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%متحدث الرئاسة: القوات المسلحة والشرطة هما الدرع والسيف لمصرتايلور سويفت تنضم لفريق عمل فيلم "Cats" مع هيدسون وماكلين وكوردنمحافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور)وحدات إسكان اجتماعي بـ«الوقف ونجع حمادي» بتكلفة 438 مليونامن واقع حكايات المرضى.. الإهمال يضرب مستشفيات المنوفيةاسترداد 1650 متر أملاك دولة في شربين بالدقهلية (فيديو وصور)صحة الغربية: لا يوجد لدينا قوائم انتظار ومستعدون لاستقبال كافة الحالاتضبط «مستريح بنها» جمع 30 مليونا بزعم توظيفها في «مشروعات وهمية»جمارك مطار برج العرب تحبط محاولة تهريب أجهزة «تتبع» (صور)الانتهاء من 17 مشروعًا جديدًا لمياه الشرب بتكلفة مليار و16 مليون جنيه بقنانقل اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة لمستشفى المركزسفارة فلسطين تُنعي عميد كلية التربية بالعريش

قيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبة

   -  
قال سامح عبد الحميد، القيادي السلفي، إن الدعوة السلفية وحزب النور، سواء اتفق البعض أو اختلف مع هذين الكيانين، إلا أن هناك حقيقة مُسلم بها ولا خلاف عليها وهي أنهما حافظا على وجودهما، رغم تعرض الساحة المِصرية لهزات عنيفة سياسية وأمنية واقتصادية واجتماعية وداخلية وخارجية.

وتابع في تصريح خاص: ظهرت كيانات ثم اختفت، ولكن الدعوة وذراعها السياسي في صمود عجيب، بل هما في استقرار وثبات مُذهلين، عبر قدرة غير عادية في المرونة والتعامل مع مختلف الأحداث والأوضاع.

وأضاف: رأينا تحالفات وائتلافات نشأت ثم تلاشت وكأن لم تكن، أما الدعوة والحزب فهما خارج نطاق التفكك أو التشرذم أو حتى الضعف والقوة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة