عطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبة

قيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبة

   -  
قال سامح عبد الحميد، القيادي السلفي، إن الدعوة السلفية وحزب النور، سواء اتفق البعض أو اختلف مع هذين الكيانين، إلا أن هناك حقيقة مُسلم بها ولا خلاف عليها وهي أنهما حافظا على وجودهما، رغم تعرض الساحة المِصرية لهزات عنيفة سياسية وأمنية واقتصادية واجتماعية وداخلية وخارجية.

وتابع في تصريح خاص: ظهرت كيانات ثم اختفت، ولكن الدعوة وذراعها السياسي في صمود عجيب، بل هما في استقرار وثبات مُذهلين، عبر قدرة غير عادية في المرونة والتعامل مع مختلف الأحداث والأوضاع.

وأضاف: رأينا تحالفات وائتلافات نشأت ثم تلاشت وكأن لم تكن، أما الدعوة والحزب فهما خارج نطاق التفكك أو التشرذم أو حتى الضعف والقوة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة