البطولة العربية تنطلق من كرواتيا.. والفرق المصرية تبدأ على ملاعبهاحصاد الاقتصاد المصرى اليوم السبت 21-7-2018الحكومة تستقبل العام الدراسى الجديد بنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابابنة الشهيد مالك مهران للمصريين: "حافظوا على البلد وخليكوا فاكرين الشهداء"«بعلبك» تتذكر أم كلثوم في إفتتاح مهرجاناتها الدوليةمزايدة علنية لتحويل لسان «قايتباى» إلى مطعم.. «وآثار الإسكندرية»: فوجئنا بالقرار"تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%متحدث الرئاسة: القوات المسلحة والشرطة هما الدرع والسيف لمصرتايلور سويفت تنضم لفريق عمل فيلم "Cats" مع هيدسون وماكلين وكوردنمحافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور)وحدات إسكان اجتماعي بـ«الوقف ونجع حمادي» بتكلفة 438 مليونامن واقع حكايات المرضى.. الإهمال يضرب مستشفيات المنوفيةاسترداد 1650 متر أملاك دولة في شربين بالدقهلية (فيديو وصور)صحة الغربية: لا يوجد لدينا قوائم انتظار ومستعدون لاستقبال كافة الحالاتضبط «مستريح بنها» جمع 30 مليونا بزعم توظيفها في «مشروعات وهمية»جمارك مطار برج العرب تحبط محاولة تهريب أجهزة «تتبع» (صور)الانتهاء من 17 مشروعًا جديدًا لمياه الشرب بتكلفة مليار و16 مليون جنيه بقنانقل اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة لمستشفى المركزسفارة فلسطين تُنعي عميد كلية التربية بالعريشحصاد المنوعات.. نشط السياحة واهزم الطاقة السلبية.. وأغرب عمليات التجميل فى السنين الأخيرة

فارفان: بيرو ستغادر المونديال مرفوعة الرأس

   -  
أكد لاعب منتخب بيرو، جيفرسون فارفان، أن منتخب بلاده سيودع مونديال روسيا 2018، مرفوع الرأس، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه في أول مباراتين له بالبطولة.

ووجه اللاعب شكره للجماهير البيروانية التي أتت إلى روسيا لتشجيع منتخب بلادها، مضيفا - تصريحاته عقب اللقاء - "أتمنى أن يستمر دعم الجميع لنا".

من جانبه، قال مهاجم بيرو، باولو جيريرو، إن حالة حزن يشعر بها اللاعبون بسبب الخسارة أمام المنتخب الفرنسي وضياع فرص التأهل للدور التالي رسميا، مؤكدا أن الفريق راض تماما عن الأداء الذي قدموه في البطولة.

وأوضح جيريرو "الفريق حارب حتى النهاية ولم يقصر في شيء، نحن حزينون وكنا نتوقع أن نحقق أكثر من ذلك ولكن هذه هي كرة القدم، يجب أن نستمر في العمل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة