"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبةشاهد.. الشيخ رسلان يلقي كلمة للمصلين في المنوفية عقب تعيين إمامين بدلا منه

فارفان: بيرو ستغادر المونديال مرفوعة الرأس

   -  
أكد لاعب منتخب بيرو، جيفرسون فارفان، أن منتخب بلاده سيودع مونديال روسيا 2018، مرفوع الرأس، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه في أول مباراتين له بالبطولة.

ووجه اللاعب شكره للجماهير البيروانية التي أتت إلى روسيا لتشجيع منتخب بلادها، مضيفا - تصريحاته عقب اللقاء - "أتمنى أن يستمر دعم الجميع لنا".

من جانبه، قال مهاجم بيرو، باولو جيريرو، إن حالة حزن يشعر بها اللاعبون بسبب الخسارة أمام المنتخب الفرنسي وضياع فرص التأهل للدور التالي رسميا، مؤكدا أن الفريق راض تماما عن الأداء الذي قدموه في البطولة.

وأوضح جيريرو "الفريق حارب حتى النهاية ولم يقصر في شيء، نحن حزينون وكنا نتوقع أن نحقق أكثر من ذلك ولكن هذه هي كرة القدم، يجب أن نستمر في العمل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة