ضبط متهم بحيازة سلاح نارى فى دار السلامضبط المتهمين بإدارة مصنع عصائر مجهولة المصدر بمدينة بدر"خالتى لا تخلينى".. شهامة سيدة تنقذ شابا بعد انقلاب سيارته فى السعوديةالتعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصر

أمين الشرطة المتهم بتهريب متهم: «محستش بنفسي ومعرفش هرب إزاي»

-  
وزير العدل: إنشاء محكمة الأميرية بتكلفة قدرها 72 مليون جنيهقال أمين الشرطة المتهم بتهريب متهم عقب عرضه على محكمة الأميرية، في تحقيقات نيابة الزاوية الحمراء، أنه كلف بنقل المتهم من قسم الأزبكية إلى مقر تجديد حبسه، وأثناء فترة وجودهما في المحكمة، لم يلاحظ أي تصرف غريب على السجين، وكان مطيعا، ولم يبد أي مقاومة.

وأضاف أمين الشرطة أنه قبل خروجهم من المحكمة، سأله عما إذا كان يريد دخول الحمام من عدمه، فأجاب بالسلب، وما إن نزلوا الشارع وساروا ما لا يزيد عن 5 أمتار في الشارع، حتى صاح المسجون وطلب دخول الحمام، وعندما رفض، ألح في طلبه، مشيرا إلى عثوره على أحد المقاهي، فدخلا فيها، فوجدا شقيق المتهم، ينتظرهما، وأعطاه علبة بها منوم وسيجارة، وما أن دخن السيجارة حتى فقد الوعي، قائلا" محستش بنقسي ومعرفش هرب ازاي.

وأمرت النيابة بحبس أمين الشرطة، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت إليه تهمة الإهمال في أداء وظيفته ما نتج عنها هروب متهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة