ضبط قاذف طلقات وأسلحة نارية في حملة أمنية بأسيوط«الداخلية» تُجري قسطرة قلبية لمسنة في إطار المشروع القومي لإنهاء قوائم الانتظار8 قتلى في هجوم انتحاري على مسجد ف شمال شرق نيجيريانتنياهو يشيد بموقف ترامب «الصارم» ضد ايران«لافروف»يزور إسرائيل لبحث الشأن السوريشابات الطائرة فى مواجهة قوية أمام الكاميرون بنهائى الألعاب الأفريقيةاليوم ..محمد صلاح على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابهنجل الزعيم عبد الناصر: 23 يوليو يوم لن ينسي في تاريخ مصرمجلس النواب يناقش تقارير اللجان المشكلة لدراسة بيان رئيس الوزراء.. غداوزير القوى العاملة يحذر من السفر بتأشيرة سياحية للبحث عن عملالتعليم العالي :11 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةاليونان وروسيا.. أصدقاء الأمس أعداء اليومالعراق على شفا الانهيار.. ومخاوف من ثورة عارمةاسترداد 87 فدان أرض زراعية و8800 متر مربع مبانى من أراضى الدولة بالدقهليةمنعًا لتكرار الحوادث.. إنشاء7 مطبات بطريق الشرفا في المنيامحافظ كفر الشيخ لرؤساء المحليات: بقائكم في مناصبكم مرهون بالتصدي للتعدياتوزير الرياضة: تكريم بعثة مصر المشاركة فى دورة الألعاب الإفريقيةمصرع سائح وإصابة 2 آخرين فى تصادم سيارتين بطريق غارب ـ الزعفرانةمحاسب بشركة أدوية يستولى على مليون جنيه ويزعم سطو مجهولين عليها بوسط البلدالقبض على مسجلة خطر وابنها قبل ترويجهما 4 كيلو حشيش و3000 قرص مخدر بالبساتين

أمين الشرطة المتهم بتهريب متهم: «محستش بنفسي ومعرفش هرب إزاي»

-  
وزير العدل: إنشاء محكمة الأميرية بتكلفة قدرها 72 مليون جنيهقال أمين الشرطة المتهم بتهريب متهم عقب عرضه على محكمة الأميرية، في تحقيقات نيابة الزاوية الحمراء، أنه كلف بنقل المتهم من قسم الأزبكية إلى مقر تجديد حبسه، وأثناء فترة وجودهما في المحكمة، لم يلاحظ أي تصرف غريب على السجين، وكان مطيعا، ولم يبد أي مقاومة.

وأضاف أمين الشرطة أنه قبل خروجهم من المحكمة، سأله عما إذا كان يريد دخول الحمام من عدمه، فأجاب بالسلب، وما إن نزلوا الشارع وساروا ما لا يزيد عن 5 أمتار في الشارع، حتى صاح المسجون وطلب دخول الحمام، وعندما رفض، ألح في طلبه، مشيرا إلى عثوره على أحد المقاهي، فدخلا فيها، فوجدا شقيق المتهم، ينتظرهما، وأعطاه علبة بها منوم وسيجارة، وما أن دخن السيجارة حتى فقد الوعي، قائلا" محستش بنقسي ومعرفش هرب ازاي.

وأمرت النيابة بحبس أمين الشرطة، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت إليه تهمة الإهمال في أداء وظيفته ما نتج عنها هروب متهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة