حوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»عمرو دياب يتألق في حفل غنائي بالدمام | صور

خروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان"

   -  
"خروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""

قال الدكتور عصام فرحات، مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية، إن المصابين الـ7 في حادث التصادم بمركز بلبيس غادروا مستشفى بلبيس المركزي بعد تلقيهم العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد تصادم سيارة ربع نقل وميكروباص بطريق "بلبيس - العاشر من رمضان" ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وجرى نقلهم لمستشفى بلبيس المركزي، وتحرر المحضر اللازم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة