محافظ سوهاج: انتهاء 50% من الأعمال الإنشائية بمستشفى جهينة المركزيأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 15/ 11/ 2018.. والبطاطس بـ11 جنيهامواعيد القطارات على خطوط «القاهرة - الإسكندرية - أسوان» (فيديو)محافظ سوهاج: افتتاح مستشفى جهينة المركزي.. يونيو 2019 (صور)"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)

وزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيد

   -  
"وزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيد"

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، فعاليات إحدى جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات الذي تنفذه الوزارة بالمدينة الشبابية ببورسعيد، تحت شعار "نحو رؤية شبابية لمجابهة التطرف والإرهاب"، خلال الفترة 20-23 يونيو الجارى.

وطالب الوزير من الشباب المشاركين باللقاء بتجميع الرغبات التي يحتاجونها من الوزير من برامج وأنشطة للعمل على دراستها وتنفيذها، بالإضافة إلى توضيح ما يمكن أن يقدمونه من جانبهم من مشروعات وبرامج تهدف تحقيق التطور والتقدم والتنمية للبلاد.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون الإيجابي بين الوزارة والجامعات من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة مع توسيع قاعدة المستفيدين منها.

وأوضح الوزير أن الرئيس السيسي يعقد اجتماعات بالساعات والأيام لبحث وتلبية اهتمامات الشباب، موضحًا أن الوزارة هدفها تنمية الابتكارات لدى الشباب.

وقال إن الجامعات العامة والخاصة تخرج ما بين 600 إلى 700 ألف خريج سنويًا ولدى الوزارة خطة لتنمية اهتماماتهم بداية من سن 16 وحتى 40 سنة مقسمة على عدد من المراحل استعرض محافظ بورسعيد مجهودات الدولة على صعيد المشروعات القومية الهادفة إلى تحقيق التنمية لمصر في مختلف المجالات، بالإضافة إلى اهتمام الدولة بتدريب وإعداد الشباب للقيادة والعمل على تمكينهم، مطالبا الشباب بالحفاظ على البلاد والخوف عليها.

واستمع وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد إلى مقترحات ورؤي الطلاب المشاركين بالمعسكر التدريبي والتي جاء أبرزها في أهمية وجود مندوب من الوزارة داخل الجامعات لسهولة التواصل والتعرف على برامج الوزارة مباشرة، بالإضافة إلى عرض جميع البرامج التدريبية التى تنفذها الوزارة وطرق الالتحاق بها وشروطها على الموقع الإليكتروني للوزارة.

وعقب اللقاء أجرى الدكتور أشرف صبحي جولة تفقدية داخل المدينة الشبابية ببورسعيد شملت تفقد قاعات التدريب وصالة الجيم والمكتبة وغرف الإقامة والملاعب الرياضية وصالة الأنشطة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة