عمرو خليل: مصر تسعى لشغل مقعد دائم بمجلس الأمن عن إفريقياموسى عن "هجوم "الأهواز": "ده الحرس الثوري اللي هيضرب إسرائيل وأمريكا!"علاء مبارك ردًا على صفقة بين جمال والإخوان: "هرتلة"مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأة

وزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيد

   -  
"وزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيد"

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، فعاليات إحدى جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات الذي تنفذه الوزارة بالمدينة الشبابية ببورسعيد، تحت شعار "نحو رؤية شبابية لمجابهة التطرف والإرهاب"، خلال الفترة 20-23 يونيو الجارى.

وطالب الوزير من الشباب المشاركين باللقاء بتجميع الرغبات التي يحتاجونها من الوزير من برامج وأنشطة للعمل على دراستها وتنفيذها، بالإضافة إلى توضيح ما يمكن أن يقدمونه من جانبهم من مشروعات وبرامج تهدف تحقيق التطور والتقدم والتنمية للبلاد.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون الإيجابي بين الوزارة والجامعات من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة مع توسيع قاعدة المستفيدين منها.

وأوضح الوزير أن الرئيس السيسي يعقد اجتماعات بالساعات والأيام لبحث وتلبية اهتمامات الشباب، موضحًا أن الوزارة هدفها تنمية الابتكارات لدى الشباب.

وقال إن الجامعات العامة والخاصة تخرج ما بين 600 إلى 700 ألف خريج سنويًا ولدى الوزارة خطة لتنمية اهتماماتهم بداية من سن 16 وحتى 40 سنة مقسمة على عدد من المراحل استعرض محافظ بورسعيد مجهودات الدولة على صعيد المشروعات القومية الهادفة إلى تحقيق التنمية لمصر في مختلف المجالات، بالإضافة إلى اهتمام الدولة بتدريب وإعداد الشباب للقيادة والعمل على تمكينهم، مطالبا الشباب بالحفاظ على البلاد والخوف عليها.

واستمع وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد إلى مقترحات ورؤي الطلاب المشاركين بالمعسكر التدريبي والتي جاء أبرزها في أهمية وجود مندوب من الوزارة داخل الجامعات لسهولة التواصل والتعرف على برامج الوزارة مباشرة، بالإضافة إلى عرض جميع البرامج التدريبية التى تنفذها الوزارة وطرق الالتحاق بها وشروطها على الموقع الإليكتروني للوزارة.

وعقب اللقاء أجرى الدكتور أشرف صبحي جولة تفقدية داخل المدينة الشبابية ببورسعيد شملت تفقد قاعات التدريب وصالة الجيم والمكتبة وغرف الإقامة والملاعب الرياضية وصالة الأنشطة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة