حملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"

وزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيد

   -  
"وزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيد"

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، فعاليات إحدى جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات الذي تنفذه الوزارة بالمدينة الشبابية ببورسعيد، تحت شعار "نحو رؤية شبابية لمجابهة التطرف والإرهاب"، خلال الفترة 20-23 يونيو الجارى.

وطالب الوزير من الشباب المشاركين باللقاء بتجميع الرغبات التي يحتاجونها من الوزير من برامج وأنشطة للعمل على دراستها وتنفيذها، بالإضافة إلى توضيح ما يمكن أن يقدمونه من جانبهم من مشروعات وبرامج تهدف تحقيق التطور والتقدم والتنمية للبلاد.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون الإيجابي بين الوزارة والجامعات من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة مع توسيع قاعدة المستفيدين منها.

وأوضح الوزير أن الرئيس السيسي يعقد اجتماعات بالساعات والأيام لبحث وتلبية اهتمامات الشباب، موضحًا أن الوزارة هدفها تنمية الابتكارات لدى الشباب.

وقال إن الجامعات العامة والخاصة تخرج ما بين 600 إلى 700 ألف خريج سنويًا ولدى الوزارة خطة لتنمية اهتماماتهم بداية من سن 16 وحتى 40 سنة مقسمة على عدد من المراحل استعرض محافظ بورسعيد مجهودات الدولة على صعيد المشروعات القومية الهادفة إلى تحقيق التنمية لمصر في مختلف المجالات، بالإضافة إلى اهتمام الدولة بتدريب وإعداد الشباب للقيادة والعمل على تمكينهم، مطالبا الشباب بالحفاظ على البلاد والخوف عليها.

واستمع وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد إلى مقترحات ورؤي الطلاب المشاركين بالمعسكر التدريبي والتي جاء أبرزها في أهمية وجود مندوب من الوزارة داخل الجامعات لسهولة التواصل والتعرف على برامج الوزارة مباشرة، بالإضافة إلى عرض جميع البرامج التدريبية التى تنفذها الوزارة وطرق الالتحاق بها وشروطها على الموقع الإليكتروني للوزارة.

وعقب اللقاء أجرى الدكتور أشرف صبحي جولة تفقدية داخل المدينة الشبابية ببورسعيد شملت تفقد قاعات التدريب وصالة الجيم والمكتبة وغرف الإقامة والملاعب الرياضية وصالة الأنشطة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة