ما هي مشروعات الكهرباء الـ9 التي يفتتحها السيسي الثلاثاء المقبل؟"أجدد العهد معكم".. 23 رسالة من السيسي للجيش والشعب وأسر الشهداءمستشفيات الشرطة توقع الكشف الطبى على 66 حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمةمباحث القاهرة تضبط عاطلا أثناء محاولته سرقة سيارة بالساحلسقوط عاطلين أثناء بيع أجهزة يكشف عصابة سرقة الشقق بالجماليةحجز الحكم على "سيد سيكا" المتهم فى واقعة "كلب فيصل" لـ 29 يوليوبدء مرافعة الدفاع فى محاكمة "بديع" و 12 آخرين بـ"أحداث مكتب الإرشاد"بين "الخيانة" والاستجواب.. ترامب يواجه عاصفة ضخمة بسبب "هلسنكي"فكري يشيد بالموقف الإنساني الرائع للرئيس السيسيوزير الأوقاف: إعداد خريجى الكليات العسكرية وكلية الشرطة مدعاة للفخرتجديد تعيين الدكتورة منصورة إسماعيل رئيساً لمجلس قسم الكيمياء فى "بنات عين شمس"التضامن: الانتهاء من توصيل خدمات مياه الشرب والصرف الصحى لـ23 ألف أسرةرئيس جامعة الأزهر يكلف محمد عبد المالك للقيام بأعمال عميد أصول الدين بأسيوطشيرى عادل تغلق حسابها على تويترأحلام بعد حفلها على مسرح الدولبى العالمى: شكرا للذين صنعوا النجاحرئيس تحرير الشروق: ضرائب إعلانات فيس بوك تحيى الصحافة..وتحية لـ" خالد صلاح ""التجمع" يرفض إعلان إسرائيل "دولة قومية يهودية".. ويدعو لعقد مؤتمر دولي للسلامتأجيل إعادة محاكمة قيادات «الإخوان» في «أحداث قسم العرب» لـ22 سبتمبرتوزيع 45 ألف طن أسمدة في المنوفية يتصدر أخبار المحافظات.. فيديوداليا أيمن: مشروعات قومية قادمة خلال الفترة القادمة.. فيديو

وزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيد

   -  
"وزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيد"

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، فعاليات إحدى جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات الذي تنفذه الوزارة بالمدينة الشبابية ببورسعيد، تحت شعار "نحو رؤية شبابية لمجابهة التطرف والإرهاب"، خلال الفترة 20-23 يونيو الجارى.

وطالب الوزير من الشباب المشاركين باللقاء بتجميع الرغبات التي يحتاجونها من الوزير من برامج وأنشطة للعمل على دراستها وتنفيذها، بالإضافة إلى توضيح ما يمكن أن يقدمونه من جانبهم من مشروعات وبرامج تهدف تحقيق التطور والتقدم والتنمية للبلاد.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون الإيجابي بين الوزارة والجامعات من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة مع توسيع قاعدة المستفيدين منها.

وأوضح الوزير أن الرئيس السيسي يعقد اجتماعات بالساعات والأيام لبحث وتلبية اهتمامات الشباب، موضحًا أن الوزارة هدفها تنمية الابتكارات لدى الشباب.

وقال إن الجامعات العامة والخاصة تخرج ما بين 600 إلى 700 ألف خريج سنويًا ولدى الوزارة خطة لتنمية اهتماماتهم بداية من سن 16 وحتى 40 سنة مقسمة على عدد من المراحل استعرض محافظ بورسعيد مجهودات الدولة على صعيد المشروعات القومية الهادفة إلى تحقيق التنمية لمصر في مختلف المجالات، بالإضافة إلى اهتمام الدولة بتدريب وإعداد الشباب للقيادة والعمل على تمكينهم، مطالبا الشباب بالحفاظ على البلاد والخوف عليها.

واستمع وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد إلى مقترحات ورؤي الطلاب المشاركين بالمعسكر التدريبي والتي جاء أبرزها في أهمية وجود مندوب من الوزارة داخل الجامعات لسهولة التواصل والتعرف على برامج الوزارة مباشرة، بالإضافة إلى عرض جميع البرامج التدريبية التى تنفذها الوزارة وطرق الالتحاق بها وشروطها على الموقع الإليكتروني للوزارة.

وعقب اللقاء أجرى الدكتور أشرف صبحي جولة تفقدية داخل المدينة الشبابية ببورسعيد شملت تفقد قاعات التدريب وصالة الجيم والمكتبة وغرف الإقامة والملاعب الرياضية وصالة الأنشطة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة