«يوسف صديق».. منقذ ثورة يوليو الذي نصفه السيسي بعد 43 عامًا على رحيله«الصحة» تعلن نتائج المسح القومي للأمراض غير المعديةعفروتو يكشف عن مصيره مع صحم العماني الموسم المقبللاعب مانشستر يونايتد يختار أفضل لاعب قادمعفروتو: لا يمكن تعويض أبو تريكة وبركات.. وهذه واجهتي القادمةمانشستر سيتي يجهز عرضا ضخما لضم بيانتيش نجم يوفنتوسدنا جمال تفوز ببطولة سبورتنج للتنسالكشف عن اسمي تميمتي أولمبياد طوكيو والدورة البارالمبيةبعثة فراعنة الووشو كونغ فو تصل الجزائر للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقيةطارق حامد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالكبمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يواجه بروسيا دورتموند في كأس الأبطال الوديةوزيرة الصحة: نسعى لإنهاء قوائم انتظار مرضى الجراحات لنطابق المعايير الدوليةما هي مشروعات الكهرباء الـ9 التي يفتتحها السيسي الثلاثاء المقبل؟"أجدد العهد معكم".. 23 رسالة من السيسي للجيش والشعب وأسر الشهداءمستشفيات الشرطة توقع الكشف الطبى على 66 حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمةمباحث القاهرة تضبط عاطلا أثناء محاولته سرقة سيارة بالساحلسقوط عاطلين أثناء بيع أجهزة يكشف عصابة سرقة الشقق بالجماليةحجز الحكم على "سيد سيكا" المتهم فى واقعة "كلب فيصل" لـ 29 يوليوبدء مرافعة الدفاع فى محاكمة "بديع" و 12 آخرين بـ"أحداث مكتب الإرشاد"بين "الخيانة" والاستجواب.. ترامب يواجه عاصفة ضخمة بسبب "هلسنكي"

وزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيد

   -  
"وزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيد"

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم، مركز شباب استاد بورسعيد، للاطلاع على مخطط تطويره.

وتضمن المخطط الذي عرضه، عبد الرحمن بصلة، رئيس مجلس إدارة المركز، إنشاء مشروع فندق عملاق لخدمة الفرق والمنتخبات الرياضية، وتطوير الملاعب والصالات والمسطحات الخضراء، والمنشآت والأبنية بالمركز.

كما تفقد المحافظ ووزير الشباب والرياضة استاد النادي المصري، واطلعا من إدارة النادي على الوضع الحالي للإستاد، ومقترح هدم المدرج الشرقي ونقله عدة أمتار إلى الأمام.

وتفقد وزير الشباب والرياضة في بداية جولته كل من: مركز شباب بورفؤاد، ونادي هواة الصيد، والنادي الاجتماعي للنادي المصري بحي الضواحي، والمدينة الشبابية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة