صحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"15 صورة من الاحتفاء بالنجم باتريك ديمبسي بمهرجان الجونة السينمائيرامي جمال يجدد تعاقده مع نجوم ريكوردز لمدة 5 سنواتمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) - (0) إسبانيول.. كورتوا يظهربالفيديو - الشناوي ينقذ الأهلي من هدف محقق.. والأهلي يهدر قبل توتر في مناطق هوريادوري أبطال افريقيا.. خناقة بين لاعبي الأهلي وحوريا في بداية المباراةدوري أبطال أفريقيا..15 دقيقة قوية بين الأهلي وحوريا..وخناقة بين اللاعبين

وزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيد

   -  
"وزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيد"

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم، مركز شباب استاد بورسعيد، للاطلاع على مخطط تطويره.

وتضمن المخطط الذي عرضه، عبد الرحمن بصلة، رئيس مجلس إدارة المركز، إنشاء مشروع فندق عملاق لخدمة الفرق والمنتخبات الرياضية، وتطوير الملاعب والصالات والمسطحات الخضراء، والمنشآت والأبنية بالمركز.

كما تفقد المحافظ ووزير الشباب والرياضة استاد النادي المصري، واطلعا من إدارة النادي على الوضع الحالي للإستاد، ومقترح هدم المدرج الشرقي ونقله عدة أمتار إلى الأمام.

وتفقد وزير الشباب والرياضة في بداية جولته كل من: مركز شباب بورفؤاد، ونادي هواة الصيد، والنادي الاجتماعي للنادي المصري بحي الضواحي، والمدينة الشبابية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة