التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلعوزيرة الاستثمار تصل إلى الأقصر للمشاركة في قمة مصر لريادة الأعمالارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

وزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيد

   -  
"وزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيد"

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم، مركز شباب استاد بورسعيد، للاطلاع على مخطط تطويره.

وتضمن المخطط الذي عرضه، عبد الرحمن بصلة، رئيس مجلس إدارة المركز، إنشاء مشروع فندق عملاق لخدمة الفرق والمنتخبات الرياضية، وتطوير الملاعب والصالات والمسطحات الخضراء، والمنشآت والأبنية بالمركز.

كما تفقد المحافظ ووزير الشباب والرياضة استاد النادي المصري، واطلعا من إدارة النادي على الوضع الحالي للإستاد، ومقترح هدم المدرج الشرقي ونقله عدة أمتار إلى الأمام.

وتفقد وزير الشباب والرياضة في بداية جولته كل من: مركز شباب بورفؤاد، ونادي هواة الصيد، والنادي الاجتماعي للنادي المصري بحي الضواحي، والمدينة الشبابية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة