موسى عن "هجوم "الأهواز": "ده الحرس الثوري اللي هيضرب إسرائيل وأمريكا!"علاء مبارك ردًا على صفقة بين جمال والإخوان: "هرتلة"مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهر

محافظ الإسكندرية: عقار الصيد المنهار صادر له قرار إزالة (صور)

   -  
انهيار عقار في الإسكندرية

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إن العقار المنهار الكائن في 10 شارع المدرسة الابتدائية خلف نادي الصيد والتابع لحي وسط والمكون من أرضي و٤ أدوار صادر له قرار إزالة وقرار إخلاء إداري.

وأضاف المحافظ، أنه تم إخلاء العقار المجاور للعقار المنهار من السكان دون المنقولات لحين انتهاء تقرير لجنة المنشآت الآيلة للسقوط والتأكد من عدم وجود أي خطورة على أرواحهم.

عقار نادي الصيد المنهار

وشدد المحافظ، على التضامن الاجتماعي والبحث الاجتماعي بدراسة حالة الأسر المتضررة من انهيار العقار وسرعة نقلهم إلى مساكن للإيواء العاجل مع بحث صرف تعويضات سريعة لهم، مكلفا لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعاينة العقارات المجاورة العقار المنهار وتكليف مقاول الهدم برفع الأنقاض، وعمل كردون حول المكان لعدم تعرض المارة لأي مكروه.

وقال اللواء أحمد بسيوني سكرتير مساعد المحافظة، إن قوات الحماية المدنية واجهزة الحي وجميع الأجهزة المعنية، توجهت فورا إلى العقار لمعاينته والتأكد من عدم وجود أي إصابات بين المواطنين.

عقار نادي الصيد المنهار 1

وأكد السكرتير المساعد، أنه تبين من خلال معاينة العقار عدم وقوع أي إصابات أو حالات وفاة وأنه تم إخلاء العقار من السكان مسبقا وذلك بعد إصدار قرار إزالة من الحي للعقار وقد تم عمل كردون حول العقار، وإخلاء العقار المجاور من السكان.

وكان انهار عقار قديم بمنطقة نادى الصيد، مأهول بالسكان، بدائرة قسم شرطة محرم بك بوسط الإسكندرية.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم محرم بك بانهيار العقار رقم ١٠ شارع المدرسة منطقة نادى الصيد.

عقار نادي الصيد المنهار 2

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من الحماية المدنية بمعداتها وبالفحص تبين أن العقار مساحته نحو 120 مترا مربع بناء قديم "حوائط حامله، اسقف خرسانيه" مكون من اربعه طوابق بكل طابق شقتين يقطنه أسرتين قاموا بالإخلاء قبل انهيار العقار بالكامل حتى سطح الارض دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة.

تم إخطار عمليات وحى وسط وأفاد مهندس الحى بسابقة إصدار القرار رقم ٢٠١٧/٤٠٤ بهدم العقار لم ينفذ، وتم وضع حواجز حديدية أمام العقار لتأمين المارة.

تحرر المحضر رقم ٢٠١٨/٥٧١٢ إدارى قسم شرطة محرم بك، وجارً العرض على النيابة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة