موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

مصر للطيران تسير 18 رحلة من الأراضى المقدسة لإعادة أكثر من 3 آلاف معتمر

   -  
معتمرون - أرشيفية

كتب محمد طنطاوى

سيرت شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، 18 رحلة جوية لعودة 3 آلاف و 677 معتمر من الأراضى السعودية إلى مطار القاهرة الدولي بعد أداء مناسك العمرة.

وقالت مصادر ملاحية بالمطار، إن المطار استقبل 14 رحلة جوية قادمة من مطار جدة الدولى على متنها 3 آلاف و 24 معتمرا، بإلاضافة إلى تسيير 4 رحلات أخرى من مطار المدنية المنورة على متنها 653 معتمرا ليصل إجمالى عدد الرحلات التى سيرتها الشركة اليوم الخميس 18 رحلة جوية بإجمالى 3 آلاف و 677 معتمرا.

وأضافت المصادر أن مجدى إسحاق، رئيس شركة مطار القاهرة الدولى، كلف مكى محمد عسكر، مدير الصالة الموسمية بالمطار، بتقديم كافة التسهيلات للمعتمرين لإنهاء إجراءات وصولهم.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة