"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 13-11-2018أسر شهداء السويس تشيد بحفل تكريم الجيش الثالث الميدانيمحافظ البحر الأحمر يناقش تقنين وضع اليد وتطوير العشوائياتتنفيذ 61 حكما بالسجن المؤبد فى حملة أمنية بأبو النمرسميشيل أوباما تكشف سبب كسرها البروتوكول مع الملكة إليزابيثفيديو.. مسنة فرنسية تحيى ميركل باعتبارها زوجة ماكرونسعر الدولار اليوم الثلاثاء 13-11-2018 في البنوك الحكومية والخاصةمحافظ القليوبية: فحص مليون و824 ألف مواطن في حملة فيروس سيوزير الرى يؤجل افتتاح منشآت الحماية من السيول فى الغردقةبالفيديو| محمد رمضان: عملت "ديو" مع سعد لمجرد.. ثقة في الله هدهشكم"التخطيط" تنهي المرحلة الثالثة من برنامج حصر أصول الدولة غير المستغلةتعرف على تفاصيل مؤتمر التنوع البيولوجي.. فيديووفاة مبتكر شخصية "سبايدر مان""الجيوشي": أسعار حديد التسليح تراجعت بشكل كبيرمصرع شخصين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالبحيرةالرى تطالب مالكى الوحدات السياحية الالتزام بتعليمات النقل النهرىمصدر بالأهلى: تغييرات فى لجنة الكرة والجهاز الفنى.. والإعلان الخميسانطلاق المؤتمر العالمي للتنوع البيولوجي برعاية الرئيس السيسي بشرم الشيخ.. اليوممجلس الوزراء يبحث عددا من الملفات الاقتصادية والخدمية في اجتماع الحكومة اليوموزير الأوقاف يلتقي قيادات الدعوة بمحافظة الدقهلية

مصر للطيران تسير 18 رحلة من الأراضى المقدسة لإعادة أكثر من 3 آلاف معتمر

   -  
معتمرون - أرشيفية

كتب محمد طنطاوى

سيرت شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، 18 رحلة جوية لعودة 3 آلاف و 677 معتمر من الأراضى السعودية إلى مطار القاهرة الدولي بعد أداء مناسك العمرة.

وقالت مصادر ملاحية بالمطار، إن المطار استقبل 14 رحلة جوية قادمة من مطار جدة الدولى على متنها 3 آلاف و 24 معتمرا، بإلاضافة إلى تسيير 4 رحلات أخرى من مطار المدنية المنورة على متنها 653 معتمرا ليصل إجمالى عدد الرحلات التى سيرتها الشركة اليوم الخميس 18 رحلة جوية بإجمالى 3 آلاف و 677 معتمرا.

وأضافت المصادر أن مجدى إسحاق، رئيس شركة مطار القاهرة الدولى، كلف مكى محمد عسكر، مدير الصالة الموسمية بالمطار، بتقديم كافة التسهيلات للمعتمرين لإنهاء إجراءات وصولهم.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة