بورسعيد.. إجراءات حازمة لوقف التهريب من المنافذ الجمركيةالمدارس الأجنبية تستغيث بالرئيس السيسي لإنقاذ تاريخهاحدود الأقصر الجديدة تثير أزمة«الحجاز».. قرية حائرة فى الإسماعيلية100 مليون جنيه ضاعت فى قرية النجاح بالبحيرةعمرو خليل: مصر تسعى لشغل مقعد دائم بمجلس الأمن عن إفريقياموسى عن "هجوم "الأهواز": "ده الحرس الثوري اللي هيضرب إسرائيل وأمريكا!"علاء مبارك ردًا على صفقة بين جمال والإخوان: "هرتلة"مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)

"قومي الإعاقة" ينشر اللائحة التنفيذية لـ"قانون الأشخاص" على "فيسبوك"

   -  
""قومي الإعاقة" ينشر اللائحة التنفيذية لـ"قانون الأشخاص" على "فيسبوك""

نشر المجلس القومي لشؤون الإعاقة، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، المسودة الأولية للائحة التنفيذية لقانون الأشخاص ذوي الإعاقة، للوقوف على أهم آراء ومقترحات تعديل مواد اللائحة حتى يوم الأحد المقبل.

وتفاعل عدد من الأشخاص ذوي الإعاقة مع المسودة، وطرح وجهات النظر على صفحة التواصل الاجتماعي حول بعض المواد الخلافية، ومنها حول الجزئية الخاصة بسيارة المعاق، والتعليم وغيرها من القضايا المتعلقة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة