التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلعوزيرة الاستثمار تصل إلى الأقصر للمشاركة في قمة مصر لريادة الأعمالارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

في إجازة الصيف.. عادة تساعدك على التخلص من فطريات القدم

   -  
في إجازة الصيف.. عادة تساعدك على التخلص من فطريات

كتبت- هاجر حاتم:

مع موسم الصيف يبدأ غالبية الاشخاص بالاتجاه إلى الشواطيء العامة، للاستمتاع بأجواء البحر والرمال.

ويحاول الكثيرون التخلص من الرمال العالقة في القدم بأي طريقة، سواء بارتداء الصنادل المفتوحة، أو بغسل القدمين بالماء على الفور.

وأوضح الدكتور هاني الناظر رئيس معهد البحوث الأسبق، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أن هذه العادة خاطئة، والصح أن الإنسان يترك قدمه حافي في الرمل ويحركها باستمرار مع حك القدمين بالرمل وتحريك الاصابع لان حبات الرمل الصغيرة علي سطح الجلد في مناطق بطن القدم والكعب وبين الأصابع خصوصا بعد مياه البحر المالحة تعمل مثل الصنفرة فتخلصنا من الجلد الميت.

وأضاف الناظر، أن فرك الرمال على القدم يؤدي لتنشيط وتجديد خلايا الجلد والحفاظ على صحتها وأيضا يُكسب سطح الجلد نعومة وحيوية بعيدا عن الخشونة والجفاف ويخلصه ايضًا من الفطريات التي قد تتواجد علي سطحه خاصة بين الاصابع وهذه الوسيلة تعتبر علاج طبيعي ضد تلك فطريات المزعجة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة