بشرى سارة لعمال الغزل والنسيج.. صرف الدفعة الثانية من المكافأة السنويةالواتس اب كشف الحقيقة.. لاعب كارديف سيتي رفض الانتقال للفريق قبل مصرعهتعرف على التردد.. إطلاق قناة تايم سبورت لإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية مجاناالإسماعيلي: لاعبو الفريق أمام الأهلي كانوا جديرين بالثقةبمعنويات مرتفعة.. شاهد... كلوب وصلاح في تدريبات ليفربولتحذير: الحرب التجارية تهدد الاقتصاد العالمي107.6 مليون جنيه إيرادات جمارك السيارات ببورسعيد خلال أبريل الماضيمدير المركز الثقافي التركي بالقاهرة: تدريس اللغة يوفر قيمة اقتصادية للبلدينخالد الجندي يوضح كيف تعامل النبي محمد مع حادثة الإفكخالد الصاوي: «اسمه الرئيس مبارك وقطع لسان اللي يقول عليه خاين» (فيديو)جامعة بني سويف تعلن مسمى جديدًا لكلية الحاسبات والمعلومات (تفاصيل)البيئة: التغير المناخي وراء الموجة الحارة.. وحرق الوقود أبرز أسباب الاحتباس الحرارياصطدمت بهم سيارة على الطريق الحر.. مصرع وإصابة 4 أشخاص بالقليوبيةإطلاق قناة تايم سبورت لإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقيةالرئيس السيسى يجتمع برئيس الوزراء ووزيرى السياحة والاتصالاترئيس الطائفة الإنجيلية لـ"بوابة الأهرام": لن نذهب إلى فلسطين إلا مع إخوتنا المسلمين وفي وجود سلام كامل | حوارشوبير لـ في الجول: سندعو كل أطراف الأزمة لحضور اجتماع اللجنة.. وهذا ما سنطلبهخبير علاقات دبلوماسية: بطولة الأمم الإفريقية فرصة لجذب السياحتحرير 1284 مخالفة متنوعة بكفر الشيخضد مجهول.. "أحب أن أقتل الناس" قصة سفاح سان فرانسيسكو

الحكومة: التعامل مع 703 شكاوى من عدم الالتزام بأسعار المحروقات وتعريفة نقل الركاب

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي - صورة أرشيفية

يتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، باهتمام بالغ التقارير الواردة من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، بشأن جهود وآلية التفاعل مع الشكاوى الواردة إلى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، فيما يتعلق بالتعامل الحاسم مع الشكاوى التي يتم تلقيها حول مخالفة تعريفة نقل الركاب المقررة أو رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز في المستودعات، ردعاً للمخالفين.

وقال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء اطلع على تقرير حول شكوى المواطنين التي استقبلتها منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة حول عدم الالتزام بأسعار المحروقات وتعريفة نقل الركاب خلال الفترة من 16 إلى 20 يونيو 2018، والتي بلغت 703 شكاوى من جميع المحافظات، منها 487 شكوى عدم الالتزام بتعريفة نقل الركاب المقررة بالمحافظات بنسبة 69% من إجمالي الشكاوى الواردة، فيما تلاحظ انخفاض عدد الشكاوى المسجلة بشأن الامتناع عن بيع أو ارتفاع أسعار المحروقات على مدار الفترة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن التقرير أكد على التنسيق القائم بين المحافظين وغرفة العمليات المركزية بمركز معلومات مجلس الوزراء، حيث تم توجيه شكاوى «ارتفاع تعريفة الأجرة» وأسطوانات البوتاجاز والمحروقات إلى المحافظات المعنية وبعد التحقق من جدية الشكاوى تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل شكوى بما يتفق مع طبيعتها، كما أشار التقرير إلى قيام مديريات التموين بالمحافظات بتنفيذ حملات تفتيشية على محطات البنزين للتأكد من توافر المنتجات البترولية المختلفة، وضمان التزام جميع المحطات بالقرارات الصادرة في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة