بث مباشر لمراسم حرق جثمان رئيس وزراء الهند الأسبقنقيب الفلاحين: إهدار 11 مليار جنيه سنويا بسبب الطرق البدائية في الزراعةمصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريعالمكرونة تحميك من خطر الوفاة المبكرة.. اعرف التفاصيلضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العالية

الحكومة: التعامل مع 703 شكاوى من عدم الالتزام بأسعار المحروقات وتعريفة نقل الركاب

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي - صورة أرشيفية

يتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، باهتمام بالغ التقارير الواردة من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، بشأن جهود وآلية التفاعل مع الشكاوى الواردة إلى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، فيما يتعلق بالتعامل الحاسم مع الشكاوى التي يتم تلقيها حول مخالفة تعريفة نقل الركاب المقررة أو رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز في المستودعات، ردعاً للمخالفين.

وقال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء اطلع على تقرير حول شكوى المواطنين التي استقبلتها منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة حول عدم الالتزام بأسعار المحروقات وتعريفة نقل الركاب خلال الفترة من 16 إلى 20 يونيو 2018، والتي بلغت 703 شكاوى من جميع المحافظات، منها 487 شكوى عدم الالتزام بتعريفة نقل الركاب المقررة بالمحافظات بنسبة 69% من إجمالي الشكاوى الواردة، فيما تلاحظ انخفاض عدد الشكاوى المسجلة بشأن الامتناع عن بيع أو ارتفاع أسعار المحروقات على مدار الفترة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن التقرير أكد على التنسيق القائم بين المحافظين وغرفة العمليات المركزية بمركز معلومات مجلس الوزراء، حيث تم توجيه شكاوى «ارتفاع تعريفة الأجرة» وأسطوانات البوتاجاز والمحروقات إلى المحافظات المعنية وبعد التحقق من جدية الشكاوى تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل شكوى بما يتفق مع طبيعتها، كما أشار التقرير إلى قيام مديريات التموين بالمحافظات بتنفيذ حملات تفتيشية على محطات البنزين للتأكد من توافر المنتجات البترولية المختلفة، وضمان التزام جميع المحطات بالقرارات الصادرة في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة