مرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعيةمصرع 3 أطفال غرقا فى البرلس وبلطيم بكفر الشيخ"شباب ورياضة دمياط" تنظم دورات تصميم مواقع الإنترنتفيديو.. أمن سوهاج تقيم معرض لأدوات المدارس.. والأهالى يطالبون بإستمرارهاصور.. رئيس مدينة إسنا يتفقد وحدة الغسيل الكلوى لمتابعة صيانة الأجهزةعطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارج

وزير جديد للاتصالات.. المواطن هيستفيد إيه؟".. موضوع اليوم فى "يلا أونلاين" على نغم إف إم

   -  
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات

يعود اليوم الخميس برنامج "يلا أونلاين" مجددا بعد إجازة رمضان، وهو أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتناقش حلقة اليوم من برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر راديو نغم إف إم، كيفية استفادة المواطن من وجود وزير جديد للاتصالات وهو الدكتور عمرو طلعت الذي تولى المسؤولية قبل أيام قليلة ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

كما يستعرض البرنامح مجموعة من الأخبار التكنولوجية، تتضمن التعريف بتقنية ال VAR المستخدمة في بطولة كأس العالم، وكذلك الكشف عن التسعيرة الجديدة لخدمات أوبر وكريم بعد تحريك أسعار البنزين.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في الرابعة مساء عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3   ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الإعلاني لقنوات راديو النيل.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة