«نانا» سقط بـ«الفودو» في عين شمس.. والنيابة تحبسه 4 أيامالقبض على شخص بالسويس كان يعتزم السفر لإسرائيل.. وأسرته: مريض نفسيمصرع شخص وإصابة 19 جراء تصادم سيارتين بالمنوفيةأيمن الرقب: مصر صمام الأمان لفلسطين وأنقذت قطاع غزة«الرئاسة»: زيارة الرئيس السيسي للسودان «تاريخية».. ومصر تمضي في الطريق الصحيحلطلاب الشهادات الأجنبية.. تعرف على موعد وطريقة التنسيق (س و ج)صديق ضحية الثعبان في المنوفية: مات على إيدي وليس لدينا خدمات صحية.. فيديو وصوروكيل وزارة الصحة ببني سويف يتفقد مستشفى الحميات.. صورعبدالرحمن خلف يتوج بذهبية التايكوندو بالجزائرنشرة اخبار القسم الثاني .. أزمة المنصورة وتحقيقات فى البلدية والترسانة يبحث عن مهاجمفوز طالبين بكفر الشيخ في مسابقة الطالب المثالي على مستوى الجمهوريةإزالة 13 حالة تعد على أملاك الدولة في دمياطبنزيمة ردا على دي مارزيو: تكذب من جديدمتحدث الرئاسة: المؤسسات الدولية شهدت بتحسن الإقتصاد المصرى .. فيديونجلة الشهيد محمد سعد: شرف أن يحضر الرئيس السيسي زفافياعرف جسمك.. ما هى مراحل تحول الخلية من جنين لإنسان بالغ؟سميرة محسن تقرر العودة لخشبة المسرحسامو زين يستمتع بجمال البحر مع زوجتهلطيفة: بليغ حمدى قالى اللى يحب الحياة تحبهفيديو.. وزير التعليم العالى: استثناء الـ2 % أقل واجب من الدولة لطلاب شمال سيناء

وزير جديد للاتصالات.. المواطن هيستفيد إيه؟".. موضوع اليوم فى "يلا أونلاين" على نغم إف إم

   -  
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات

يعود اليوم الخميس برنامج "يلا أونلاين" مجددا بعد إجازة رمضان، وهو أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتناقش حلقة اليوم من برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر راديو نغم إف إم، كيفية استفادة المواطن من وجود وزير جديد للاتصالات وهو الدكتور عمرو طلعت الذي تولى المسؤولية قبل أيام قليلة ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

كما يستعرض البرنامح مجموعة من الأخبار التكنولوجية، تتضمن التعريف بتقنية ال VAR المستخدمة في بطولة كأس العالم، وكذلك الكشف عن التسعيرة الجديدة لخدمات أوبر وكريم بعد تحريك أسعار البنزين.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في الرابعة مساء عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3   ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الإعلاني لقنوات راديو النيل.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة