محافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوم

بالغش اتجمعنا تنشر أجزاء من امتحان تفاضل الثانوية..والتعليم تتبعها

   -  
صورة أرشيفية
تشهد الآن صفحة بالغش اتجمعنا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تداولًا لبعض الأجزاء من امتحان مادة التفاضل والتكامل التي يمتحنها طلاب الثانوية العامة حاليا داخل اللجان.

من جانبه يقوم فريق مكافحة الغش الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم بتتبع الصور المتداولة لتحديد مكان وهوية مصورها، استعدادًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده بلا تهاون.

جدير بالذكر أن طلاب شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة كانوا قد بدأوا في التاسعة من الصباح اليوم اداء امتحان التفاضل والتكامل بجميع لجان الثانوية العامة الموجودة على مستوى الجمهورية ، ومن المقرر أن يستمر زمن الامتحان لمدة ساعتين فقط لينتهي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الممتحنين لهذه المادة 110.822 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة