"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفال

مجدي عبدالغني يكشف كواليس احتفاله في مباراة مصر وروسيا (فيديو)

   -  
مجدي عبد الغني - صورة أرشيفية

قال مجدي عبدالغنى، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه سيقاضي الشخص الذي سجّل بـ«الفيديو» ردة فعله بعد هدف محمد صلاح في مباراة روسيا.

وأضاف، في برنامج «من روسيا مع التحية»، على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الأربعاء، أن الضحكة التي ظهرت بالفيديو كانت بعد إحراز محمد صلاح هدف مصر الوحيد.

وأشار إلى أن تعبيرات وجه الشخص الذي سجل الفيديو أوحت بأنه كان غاضبًا، في الوقت الذي كان يحتفل فيه «عبدالغني» بهدف محمد صلاح.

وأوضح أنه لا علاقة له بالشخص الذي صوّره، وأنه لم يحصل على إذن بتصويره، وأنه سيناقش مستشاره القانوني كيفية مقاضاته، معتبرًا ذلك «تعدّي على حقوق ملكيته».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة