وزيرة البيئة تبحث مشكلات العاملين بالنظافة ورفع كفاءة المنظومة مع النقيب«الإسعاف» تسلم 12 ألف جنيه متعلقات متوفى في حادث بالوادي الجديدسفير غينيا يزور جامعة الإسكندرية لبحث التعاون العلمي بين الجانبينرئيس مجلس الدولة يهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: «وفقك الله لما فيه الخير لشعبها»خلال 24 ساعة.. ضبط 10436 قضية سرقة تيار كهربائى وتحصيل 9243 غرامةالعثور على جثة متفحمة بجوار شركة بترول الوسطانى بدمياطمصرع طفل سقط من أعلى سطح منزله بميت غمر فى الدقهليةوزيرة البيئة تبحث مشاكل العاملين بالنظافة ورفع كفاءة المنظومةبدء الموسم الثانى لمشروع "steps into field" لطلاب الطب البيطرى والزراعةبالصور| زغاريد ورقص في احتفال «الداخلية» بالإفراج عن الغارماتالنسخة العربية من "كيكي" بصوت حسام الحسيني (فيديو)قصة 5 أغاني لـ"وردة" : إحداها بأمر عبدالناصر.. وأخرى تسببت في خلافٍ مع نجاةبالفيديو ..محمود العسيلي يطلق كليب "حلم بعيد"منتج فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم يكشف عن أول صورةالبحوث الفلكية: وقفة عرفات 20 أغسطس وأول أيام عيد الأضحى الثلاثاء“الناصريون المرابطون” : مصر الصخرة التي يرتكز عليها الأمن القومي العربي300 طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "آداب عين شمس" بتنسيق المرحلة الثانيةالأمن العراقي يقتل 3 مسلحين اقتحموا مبنى محافظة أربيلإيران تخصص 1.5 ملیار دولار لتوفير فرص عمل في الأریاف79 مصابا في زلزال ضرب جنوبي إيران

مجدي عبدالغني يكشف كواليس احتفاله في مباراة مصر وروسيا (فيديو)

   -  
مجدي عبد الغني - صورة أرشيفية

قال مجدي عبدالغنى، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه سيقاضي الشخص الذي سجّل بـ«الفيديو» ردة فعله بعد هدف محمد صلاح في مباراة روسيا.

وأضاف، في برنامج «من روسيا مع التحية»، على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الأربعاء، أن الضحكة التي ظهرت بالفيديو كانت بعد إحراز محمد صلاح هدف مصر الوحيد.

وأشار إلى أن تعبيرات وجه الشخص الذي سجل الفيديو أوحت بأنه كان غاضبًا، في الوقت الذي كان يحتفل فيه «عبدالغني» بهدف محمد صلاح.

وأوضح أنه لا علاقة له بالشخص الذي صوّره، وأنه لم يحصل على إذن بتصويره، وأنه سيناقش مستشاره القانوني كيفية مقاضاته، معتبرًا ذلك «تعدّي على حقوق ملكيته».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة