موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

صور- تفضل تصوير المشاهد الحميمية بنفسها ..10 معلومات عن "ساحرة" هوليوود

-  

كتب- مروان الطيب:

تعد النجمة العالمية الحاصلة على جائزة الأوسكار، نيكول كيدمان، هي من أهم نجمات جيلها، وذلك لموهبتها الإستثنائية وتعاونات مع كبار النجوم والمنتجين في هوليوود والعالم، حيث أثرت مسيرتها بالعديد من الأعمال السينمائية التي كانت بصمة لها في هوليوود وفي تاريخ السينما العالمية.

نيكول كيدمان هي أستراليا الأصل، ترشحت لجائزة لأول مرة عن دورها بفيلم "Moulin Rouge" عام 2001، لتفوز بعدها بجائزة الأوسكار الأولي لها عن فيلم "The Hours" عام 2002، لتثبت كيدمان كونها ممثلة من العيار الثقيل، وإكتسابها خبرة سينمائية أوصلتها إلى الصفوف الأولي في هوليوود، لتكون هي "إيقونة" سينمائية سيخلدها التاريخ السينمائي.

وأليكم أبرز 10 معلومات بمسيرة نيكول كيدمان :

1- عانت نيكول كيدمان من الإجهاد العصبي بسبب دورها بفيلم "The Portrait of a Lady" 1996، حيث كانت دائماً ما ترتدي "كورسيه" طوال فترة تصويرها، إلى جانب قصة الفيلم التي تدور احداثه حول فتاة أمريكية ترث تركة وتقع في حب شخص يقلب حياتها إلى الجحيم، وهو الأمر الذي أدي إلى كون الفيلم هو الأصعب في مشوار كيدمان.

2- حصلت نيكول كيدمان على العديد من الترشحيات من قبل العديد من المجلات والمواقع العالمية، حيث أختيرت بقائمة مجلة "People" عام 1995 "كأكثر المشاهير إثارة في العالم"، كما أختيرت كـ"نجمة العام" من قبل موقع "E!" بنفس العام، إلى جانب دخولها قائمة "النجمات الأفضل في العالم" بمجلة "Premiere" عام 2005.

3- رشحت كيدمان أثناء قرائتها سيناريو فيلم "Mr. & Mrs. Smith"، النجم براد بيت ليقوم بالدور أمامها، ولكن دورها ذهب في النهاية إلى النجمة أنجلينا جولي.

4- نيكول كيدمان هي من ضمن النجمات الأعلى أجراً في تاريخ السينما، حيث كانت تتقاضي بالبداية 10 مليون دولار عن الفيلم الواحد.

5- لم تستخدم "بديلة" لها أثناء مشاهدها الحميمية على شاشة السينما.

6- تشتهر نيكول كيدمان بكتابتها للقصص القصيرة في وقت فراغها، وكانت تأمل في نشرها يوماً ما، حيث أعلنت وقتها كتابتها لفيلم سينمائي ولكن لم يتم الإعلان عن شيء.

7- نيكول كيدمان هي "ساحرة" هوليوود المفضلة، حيث شاركت بـ3 أعمال جسدت من خلالهم شخصية الساحرة، هما فيلم "Practical Magic" عام 1998، وفيلم "Bewitched" عام 2005، وفيلم "The Golden Compas" عام 2007.

8- نيكول كيدمان تتحدث ثلاث لغات أساسية هم الإنجليزية، الأيرلندية، واللغة الأسكتلندية.

9- نيكول كيدمان عملت مع توم كروز بـ3 أفلام سينمائية، هم "Days of Thunder" 1990، وفيلم "Eyes Wide Shut" عام 1999، وفيلم "Far and Away" عام 1992، وكان فيلمهما الأول ومقابلتهما الأولي بفيلم "Days of Thunder".

10- نيكول كيدمان تعشق الالات الموسيقية، حيث لعبت بنفسها بأحداث فيلمها "Cold Mountain" عام 2003، وذلك بعد عده دروس لها من أجل إتقان الدور.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة