خالد الصاوي: «اسمه الرئيس مبارك وقطع لسان اللي يقول عليه خاين» (فيديو)جامعة بني سويف تعلن مسمى جديدًا لكلية الحاسبات والمعلومات (تفاصيل)البيئة: التغير المناخي وراء الموجة الحارة.. وحرق الوقود أبرز أسباب الاحتباس الحرارياصطدمت بهم سيارة على الطريق الحر.. مصرع وإصابة 4 أشخاص بالقليوبيةإطلاق قناة تايم سبورت لإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقيةالرئيس السيسى يجتمع برئيس الوزراء ووزيرى السياحة والاتصالاترئيس الطائفة الإنجيلية لـ"بوابة الأهرام": لن نذهب إلى فلسطين إلا مع إخوتنا المسلمين وفي وجود سلام كامل | حوارشوبير لـ في الجول: سندعو كل أطراف الأزمة لحضور اجتماع اللجنة.. وهذا ما سنطلبهخبير علاقات دبلوماسية: بطولة الأمم الإفريقية فرصة لجذب السياحتحرير 1284 مخالفة متنوعة بكفر الشيخضد مجهول.. "أحب أن أقتل الناس" قصة سفاح سان فرانسيسكوغدا في «الوطن»: الأهلي يتفق على 7 صفقات جديدة.. و"مخالفات البناء" أمام "الوزراء"بعد مرور 101 عام.. ترجمة عربية لـ سوناتات فرناندو بيسوا شاعر البرتغال الأشهراضبط مخالفة.. تلال القمامة ومخلفات البناء تحاصر محطة قطار غزل المحلة.. صور"أوقاف الأقصر" تعلن تنفيذ مشروع "صكوك الأضاحى"تخصيص 70 ألف فدان بمركز الداخلة لتنفيذ مبادرة الرئيس لزراعة 2 مليون نخلةمحافظ الإسكندرية: تطوير مبنى الملاحظات بمستشفى الحمياتحسام موافي: 3 أسباب وراء هبوط نخاع العظممسلسل هوجان الحلقة 18.. محمد إمام يعلم أن رياض الخولى هو من قتل والدهشوبير : اجتماع الأندية للوصول لأفضل الحلول لاستكمال مسابقة الدوري

الإبراشي: لجنة للتحقيق في سفر الفنانين بعد خروج المنتخب من المونديال

   -  
رسالة شريف منير لمنتقدي الفنانين بعد الهزيمة من روسيا (فيديو)قال الإعلامي وائل الإبراشى "من المقرر تشكيل لجنة للتحقيق في جوانب خروج المنتخب الوطنى من كأس العالم، موضحا أن التحقيق يتم على 3 جوانب فنية وإدارية وجوانب أخرى خاصة بالمشجعين المصريين للمنتخب".

وأضاف خلال فيديو له نشره على حسابه الشخصي، على موقع يوتيوب، أن التحقيق يتم مع إدارة بعثة المنتخب الوطنى والتي كانت مسئولة عن إقامة المنتخب في الفندق ومعسكر التدريب، بالإضافة إلى التحقيق في التقاط الصور مع اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى في الملعب.

وأوضح أن التحقيق أيضا يشمل الجوانب الإدارية لسفر الفنانين، بعد فشل المنتخب في كأس العالم، قائلا: «علمت من مصادر خاصة بى بكل هذه المعلومات وخاصة أن التحقيق أيضا يتم عن كيفية سفر الفنانين لتشجيع المنتخب على حساب الدولة وإهدار المال العام وهل هناك شركات قطاع أعمال عام تحملت نفقات سفر الفنانين لتشجيع المنتخب في كأس العالم».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة