ضبط مسئول بحي الموسكي لاتهامه بتلقي رشوة من أصحاب المحالضبط طفل وجه "كلب" لمهاجمة فرد أمن وعقره بعين شمسضبط عامل لاتهامه بطباعة 27 ألف كتاب خارجي دون ترخيص بالغربيةرئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمه

الإبراشي: لجنة للتحقيق في سفر الفنانين بعد خروج المنتخب من المونديال

   -  
رسالة شريف منير لمنتقدي الفنانين بعد الهزيمة من روسيا (فيديو)قال الإعلامي وائل الإبراشى "من المقرر تشكيل لجنة للتحقيق في جوانب خروج المنتخب الوطنى من كأس العالم، موضحا أن التحقيق يتم على 3 جوانب فنية وإدارية وجوانب أخرى خاصة بالمشجعين المصريين للمنتخب".

وأضاف خلال فيديو له نشره على حسابه الشخصي، على موقع يوتيوب، أن التحقيق يتم مع إدارة بعثة المنتخب الوطنى والتي كانت مسئولة عن إقامة المنتخب في الفندق ومعسكر التدريب، بالإضافة إلى التحقيق في التقاط الصور مع اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى في الملعب.

وأوضح أن التحقيق أيضا يشمل الجوانب الإدارية لسفر الفنانين، بعد فشل المنتخب في كأس العالم، قائلا: «علمت من مصادر خاصة بى بكل هذه المعلومات وخاصة أن التحقيق أيضا يتم عن كيفية سفر الفنانين لتشجيع المنتخب على حساب الدولة وإهدار المال العام وهل هناك شركات قطاع أعمال عام تحملت نفقات سفر الفنانين لتشجيع المنتخب في كأس العالم».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة