«نانا» سقط بـ«الفودو» في عين شمس.. والنيابة تحبسه 4 أيامالقبض على شخص بالسويس كان يعتزم السفر لإسرائيل.. وأسرته: مريض نفسيمصرع شخص وإصابة 19 جراء تصادم سيارتين بالمنوفيةأيمن الرقب: مصر صمام الأمان لفلسطين وأنقذت قطاع غزة«الرئاسة»: زيارة الرئيس السيسي للسودان «تاريخية».. ومصر تمضي في الطريق الصحيحلطلاب الشهادات الأجنبية.. تعرف على موعد وطريقة التنسيق (س و ج)صديق ضحية الثعبان في المنوفية: مات على إيدي وليس لدينا خدمات صحية.. فيديو وصوروكيل وزارة الصحة ببني سويف يتفقد مستشفى الحميات.. صورعبدالرحمن خلف يتوج بذهبية التايكوندو بالجزائرنشرة اخبار القسم الثاني .. أزمة المنصورة وتحقيقات فى البلدية والترسانة يبحث عن مهاجمفوز طالبين بكفر الشيخ في مسابقة الطالب المثالي على مستوى الجمهوريةإزالة 13 حالة تعد على أملاك الدولة في دمياطبنزيمة ردا على دي مارزيو: تكذب من جديدمتحدث الرئاسة: المؤسسات الدولية شهدت بتحسن الإقتصاد المصرى .. فيديونجلة الشهيد محمد سعد: شرف أن يحضر الرئيس السيسي زفافياعرف جسمك.. ما هى مراحل تحول الخلية من جنين لإنسان بالغ؟سميرة محسن تقرر العودة لخشبة المسرحسامو زين يستمتع بجمال البحر مع زوجتهلطيفة: بليغ حمدى قالى اللى يحب الحياة تحبهفيديو.. وزير التعليم العالى: استثناء الـ2 % أقل واجب من الدولة لطلاب شمال سيناء

مهاب مميش: لهذه الأسباب كان لابد من انشاء قناة السويس

   -  
مهاب مميش: لهذه الأسباب كان لابد من انشاء قناة السويس

 قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن قناة السويس الجديدة عمل اقتصادي يجعل قناة السويس أهم مجري ملاحي عالمي، مضيفا أنه قناة السويس لها العديد من المميزات.

وأضاف مميش، في حواره لبرنامج «لقاء خاص»، مع الإعلامية سالي عاطف، المُذاع عبر شاشة «دريم»، مساء اليوم الأربعاء، إن قناة السويس القديمة كانت فكرة فرنسية والجديدة مصرية وتم تنفيذها بكل ما نملك من قوة.

وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أنه كان هناك أهمية كبرى لانشاء القناة الجديدة، وخاصة أنه كان هناك مشاكل وكان لابد أن نعمل فرع أخر للقناة حتى نسهل الحركة، وخاصة مع التوقعات بنمو الاقتصاد في السنوات القادمة.

وأشار الفريق، إلى أنه تم توفير 11 ساعة على حركة السفن في هذه المنطقة، وحققنا سرعة وصول للبضاعة لموانيء الوصول، وعملنا الأمان الملاحي.

 


لمطالعة الخبر على الصباح

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة