عطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبة

مهاب مميش: لهذه الأسباب كان لابد من انشاء قناة السويس

   -  
مهاب مميش: لهذه الأسباب كان لابد من انشاء قناة السويس

 قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن قناة السويس الجديدة عمل اقتصادي يجعل قناة السويس أهم مجري ملاحي عالمي، مضيفا أنه قناة السويس لها العديد من المميزات.

وأضاف مميش، في حواره لبرنامج «لقاء خاص»، مع الإعلامية سالي عاطف، المُذاع عبر شاشة «دريم»، مساء اليوم الأربعاء، إن قناة السويس القديمة كانت فكرة فرنسية والجديدة مصرية وتم تنفيذها بكل ما نملك من قوة.

وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أنه كان هناك أهمية كبرى لانشاء القناة الجديدة، وخاصة أنه كان هناك مشاكل وكان لابد أن نعمل فرع أخر للقناة حتى نسهل الحركة، وخاصة مع التوقعات بنمو الاقتصاد في السنوات القادمة.

وأشار الفريق، إلى أنه تم توفير 11 ساعة على حركة السفن في هذه المنطقة، وحققنا سرعة وصول للبضاعة لموانيء الوصول، وعملنا الأمان الملاحي.

 


لمطالعة الخبر على الصباح

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة