اليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوموكيل الصحة بالدقهلية : لا يوجد لدينا قوائم انتظار للجراحات الحرجةناشئات اليد يواجهن بوركينا فاسو فى الألعاب الأفريقية بالجزائرتجديد حبس سائق النقل المتهم بقتل 12 وإصابة 28 آخرين في حادث «الشرفا»وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم بمكونات من مطبخكارتفاع حالات الإصابة بلدغة ثعبان إلى 10 بقرية شبرا بخوم فى المنوفيةأسامة هيكل يطالب الحكومة بتأسيس مرصد للرد على الشائعات فور إطلاقهاالزيارة في القومي.. وقلعة الموت على مسرح الجمهوريةمعين شريف يشعل الليلة الثانية من مهرجان ليالي الصيف في طابا هايتس.. صورإقبال جماهيري لـ سنو وايت في ثاني عروضه بـ القومى للمسرح«المرشدين السياحيين» تغلق اليوم باب سداد الاشتراكات السنويةقافلة الأزهر الطبية لجنوب سيناء تفحص 4 آلاف مريض وتجري 61 عملية

جامعة الفيوم تستقبل 11 ألف طالب مصري ووافد العام المقبل (فيديو)

   -  
قال الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، إن مجلس الجامعة برئاسة الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة اقترح قبول 10 آلاف طالب وطالبة في العام الجامعي المقبل 2018 / 2019 ويمكن زيادة هذه الأعداد طبقا لتوزيع مكتب تنسيق القبول التابع للمجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف عبد الوهاب في تصريح خاص: أن مجلس الجامعة اقترح قبول أكثر من 900 طالب وافد بمختلف الكليات، ومنتظر موافقة المجلس الأعلي للجامعات على الاقتراح.

وأكد نائب رئيس جامعة الفيوم: أنه تم مناقشة أعداد المقبولين بالمجلس الأعلى للجامعات والاستعداد الكامل لمكتب التنسيق وقطاع التعليم بالجامعة؛ لتنفيذ كافة أعمال التنسيق للشهادات المختلفة وعلى رأسها طلاب الثانوية العامة والشهادات العربية والأجنبية المعادلة.

وأشار إلى أنه طبقا لتعليمات المجلس الأعلى للجامعات فمن المقرر أن تنطلق أولى مراحل التنسيق لطلاب الثانوية العامة خلال 3 أيام من إعلان النتيجة في المدارس، موضحا أنه لا يوجد جديد في قواعد التنسيق للعام الجديد عما تم تطبيقه خلال أعمال تنسيق العام الماضى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة