وزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرةمحمد صلاح يظهر في إعلان جديد عبر فيس بوك21 مواجهة اليوم بدوري القسم الثاني.. سيراميكا أمام مصر الأبرزسر تفوق الحكام في الجولتين 22 و 23 بالدوري الممتاز بعد سلسلة الانتقاداتالأعلى للثقافة يواصل برنامجه في مناهضة الثأر في قناضبط 445 عبوة دواء بيطري مخالفة بفاقوس في الشرقية

صاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيض

   -  
البيت الأبيض

القاهرة – (مصراوي)

أعلن "جو هاجين" نائب كبير موظفي البيت الأبيض، أنه سوف يستقيل من منصبه في الإدارة الأمريكية بعدما لعب دورًا كبيرًا في التنسيق للقمة التاريخية في سنغافورة بين الرئيس دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية ان هاجين عمل مع عديد الرؤساء الجمهوريين في الولايات المتحدة ومنهم رونالد ريجان، ومن المقرر أن يبدأ في أعماله الخاصة.

وكان المسئولين الأمريكيين أشادوا بالدور الذي مارسه المسئول البارز في التخطيط لقمة سنغافورة في الشهر الماضي، والتي نتج عنها تطور كبير بتعهد كوريا الشمالية بالتخلي عن طموحاتها النووية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة