تاريخ السوبر المصري السعودي.. أهداف ذهبية واعتذار الأهلي ولقب فريدفى عيد يوم ميلادها الـ 26.. سيلينا جوميز .. هموم تفوق عمرها ومرض يهد جبالشاهد.. أكرم حسنى يغنى أغنية "عيش بشوقك" فى كواليس فيلم البدلةاليوم أحمد جمال يحيي حفلا غنائيا بالإسكندريةبنك التنمية الصناعية يعتمد الهيكل الجديد لمرتبات العاملينخاص- "قطاع الأعمال" تسير في المرحلة الأخيرة لتوقيع عقد تسوية "إعمار"صور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد امتحانات محو الأمية بمدارس بلطيمإزالة 14 حالة تعد ضمن الموجه العاشرة بملوى بالمنيا"فايق": القانون الإسرائيلي انقلاب على منظومة حقوق الإنسان في العالممدير الكلية الجوية: طلابنا "مافيهومش غلطة".. وجاهزون للعمل في اليوم التالي للتخرجارتفاع في درجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 38"رئيس السكة الحديد" يودع العاملين بالهيئة.. وإعلان اسم الجديد خلال ساعاتمصادر تركية: الجيش التركى استعان بالداعية أوكتار لإرسال عاهرات للدوحةعرض لسان قلعة قيتباى للتأجير دون علم الآثار واجتماع اليوم لحسم الأمررفع كفاءة ميدان العارف بالله في سوهاج.. واستمرار نظافة وتجميل الحي"النقل": تطوير الخطين الأول والثاني للمترو بتكلفة 47 مليار جنيهالمحتجون في العراق يرفعون سقف مطالبهم: "إسقاط الأحزاب ودستور جديد"مرصد الإسلاموفوبيا يدين اقتحام "الأقصى"..ويطالب المجتمع الدولي بالتحركالإمارات ترفع الحظر عن استيراد الطيور الحية من الفلبين"العبادي" يطعن في قانون يمنح أعضاء البرلمان العراقي "امتيازات مالية"

صاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيض

   -  
البيت الأبيض

القاهرة – (مصراوي)

أعلن "جو هاجين" نائب كبير موظفي البيت الأبيض، أنه سوف يستقيل من منصبه في الإدارة الأمريكية بعدما لعب دورًا كبيرًا في التنسيق للقمة التاريخية في سنغافورة بين الرئيس دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية ان هاجين عمل مع عديد الرؤساء الجمهوريين في الولايات المتحدة ومنهم رونالد ريجان، ومن المقرر أن يبدأ في أعماله الخاصة.

وكان المسئولين الأمريكيين أشادوا بالدور الذي مارسه المسئول البارز في التخطيط لقمة سنغافورة في الشهر الماضي، والتي نتج عنها تطور كبير بتعهد كوريا الشمالية بالتخلي عن طموحاتها النووية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة