الأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»

صاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيض

   -  
البيت الأبيض

القاهرة – (مصراوي)

أعلن "جو هاجين" نائب كبير موظفي البيت الأبيض، أنه سوف يستقيل من منصبه في الإدارة الأمريكية بعدما لعب دورًا كبيرًا في التنسيق للقمة التاريخية في سنغافورة بين الرئيس دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية ان هاجين عمل مع عديد الرؤساء الجمهوريين في الولايات المتحدة ومنهم رونالد ريجان، ومن المقرر أن يبدأ في أعماله الخاصة.

وكان المسئولين الأمريكيين أشادوا بالدور الذي مارسه المسئول البارز في التخطيط لقمة سنغافورة في الشهر الماضي، والتي نتج عنها تطور كبير بتعهد كوريا الشمالية بالتخلي عن طموحاتها النووية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة