ضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العاليةبعثة الأهلى تغادر تونس صباح غدربة منزل بالفيوم تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما جنسيا وحملها سفاحاخطة بيطرية في الفيوم للمرور على جميع المجازر خلال عيد الأضحى المباركمحافظ المنيا يتفقد زراعات قصب السكر بالصحراء الغربية ويوجه بسرعة التقنين للشباب تنفيذا لتعليمات الرئيس

نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة

   -  
الحزن يخيم على المصريين بعد هزيمة المنتخب بثلاثية من روسيا (فيديو)
أبدى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» استياءهم من سفر بعثة الفنانين والإعلاميين خلف المنتخب المصري في روسيا، وحمل نشطاء «تويتر وفيس بوك» الوفود المشاركة مسئولية هزيمة المنتخب.

وقال أحمد خليل في بوست على "فيس بوك": ملخص الحكاية 2009 مصر كانت فايزة ٢ صفر راحوا وراء المنتخب أم درمان في المباراة الفاصلة هُزمنا 1/0، وفي 2009 راحوا وراء المنتخب في المباراة الأخيرة مع أمريكا اتغلبنا ٣/0، وتابع: وفي 2017 وصلنا النهائي الأفريقي راحوا وراء المنتخب اتغلبنا من الكاميرون ٢/١.

‏وأضاف: بالأمس سافروا روسيا ونزلوا في الفندق المنتخب النهار ده 3/1.

وأضاف أحمد صلاح: «الفنانين والرقاصين راحوا عشان خاطر اللقطة، واهي اللقطة راحت خلاص والخروج مش مشرف وصلاح ياريته ما شارك وكوبر ياريته ما هاجم وإحنا ياريتنا ما اتفرجنا».

وكتب مصطفى رزق ساخرا عقب هزيمة المنتخب: "وفد فيفي عبده يغادر المونديال رسميا" وأضاف أبو على "بركة فيفي عبده واللي معاها حلت".

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره منتخب روسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018. نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة