بالفيديو.. براءة ياسمين عبدالعزيز من قتل لواء شرطة في لآخر نفس«قابيل» يقتحم قضية النصب الإلكترونىأداء ريم فى «قمر هادى» يذهل الجمهور.. ووالدتها: رءوف عبدالعزيز منحها فرصة عمرها«زودياك».. يعيد أحمد خالد توفيق للمنافسة الرمضانية بقوة: عودة الضوابط للإذاعةبالصور.. بسمة وهبة تحتفل بنجاح "حكايات لطيفة" وشيخ الحارة " بحضور نجوم الفن والاعلامإنجي المقدم تطرد أحمد السقا من منزله في "ولد الغلابة"بالصور.. تعرف علي أعمار نجمات الوسط الفني الحقيقيةمحمد ممدوح يصل للسفاح في "قابيل"شاهد.. ريهام حجاج بالحجاب أثناء أداء العمرة"شباب مصر 2030" تُشارك "البيئة" في إنشاء وحدة السياسات التشاركيةمبارك: إيران تسعى للتغلل في المنطقة وأطماع إسرائيل واضحةقطار أولى ثانوى ينطلق.. ولأول مرة الطلاب يؤدون الامتحانات إلكترونياً وورقياًالعاهل السعودي يُصدر أمرًا ملكيًا جديدًاالأردن: نقف مع الإمارات للتصدي لأي تهديدعبد القادر بن صالح: الجزائر تعيش مرحلة تبشر بمستقبل واعدصور.. أطول مائدة إفطار جماعى لأهالى مدينة الأقصر بساحة الشيخ أحمد المرتضى"صحة أسوان" تجتمع للبدء فى تطبيق مشروع ميكنة ألبان الأطفال بـ60 مركز صرفمصطفى شعبان يتفوق على السقا في استطلاع رأي مجلة "هي"استطلاع رأي.. مصطفى شعبان يتفوق على أحمد السقا في دراما رمضان

نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة

   -  
الحزن يخيم على المصريين بعد هزيمة المنتخب بثلاثية من روسيا (فيديو)
أبدى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» استياءهم من سفر بعثة الفنانين والإعلاميين خلف المنتخب المصري في روسيا، وحمل نشطاء «تويتر وفيس بوك» الوفود المشاركة مسئولية هزيمة المنتخب.

وقال أحمد خليل في بوست على "فيس بوك": ملخص الحكاية 2009 مصر كانت فايزة ٢ صفر راحوا وراء المنتخب أم درمان في المباراة الفاصلة هُزمنا 1/0، وفي 2009 راحوا وراء المنتخب في المباراة الأخيرة مع أمريكا اتغلبنا ٣/0، وتابع: وفي 2017 وصلنا النهائي الأفريقي راحوا وراء المنتخب اتغلبنا من الكاميرون ٢/١.

‏وأضاف: بالأمس سافروا روسيا ونزلوا في الفندق المنتخب النهار ده 3/1.

وأضاف أحمد صلاح: «الفنانين والرقاصين راحوا عشان خاطر اللقطة، واهي اللقطة راحت خلاص والخروج مش مشرف وصلاح ياريته ما شارك وكوبر ياريته ما هاجم وإحنا ياريتنا ما اتفرجنا».

وكتب مصطفى رزق ساخرا عقب هزيمة المنتخب: "وفد فيفي عبده يغادر المونديال رسميا" وأضاف أبو على "بركة فيفي عبده واللي معاها حلت".

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره منتخب روسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018. نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة