تعرف على موقف تذاكر مباراة الزمالك بعد أزمة ملعب القطنلاعب المصري البورسعيدى ثالث الراحلين عن طنطا فى الشتاءمحمود وحيد ومحمد محمود فى تدريبات الأهلي 1 ينايرالتعادل السلبيى يسيطر على مباراة طلائع الجيش والمقاصة بالشوط الاولثنائي الإسماعيلي يؤدي تدريبات تأهيلية استعدادا للقطنمصر تسيطر على ذهب وفضة وزن + 109 فى بطولتى التضامن و العرب لرفع الأثقال#أمم افريقيا.. مغردون: مصر قادرة على تنظيم البطولة واستعادة ذكريات 2006مصر ترحب بنتائج مشاورات السويد بين الأطراف اليمنيةمباشر الدوري المصري - طلائع الجيش (1) المقاصة (0) القائم يحرم الفريق الفيومي من التعادلحوار في الجول – حازم إمام: هذه فائدة تنظيم مصر لكأس إفريقيا.. وهؤلاء منافسونا الأبرز على اللقب"الصحة": الإقبال على المرحلة الثانية من حملة "فيروس سي" فاق التوقعاتمصطفى بكري يطالب بوقف التدخل غير العربي في الأزمة اليمنيةبراءة متهمة بالشروع في تهريب آثار إلى أمريكا عبر ميناء دمياطغدا .. قناة المحور تقدم تغطية خاصة لتكريم المفكر الكبير رجائى عطيةفيديو.. خبير أمنى يكشف بـ"ON E" كواليس وفاة العالم جمال حمدانمصراوي ينشر سعر شراء الأرز المستورد في مناقصة وزارة التموين«البيئة»: إنشاء أول محطة رصد لملوثات الهواء في كفر الشيخ«تعليم القليوبية» يستضيف اجتماع مدارس 30 يونيو للوجه البحريممثلو 200 شركة أوروبية يشاركون في مارثون لدعم السياحة البحر الأحمرأسقف مغاغة: نعاني صدمة وذهولًا بعد قتل شرطي مكلف بحماية الأقباط لقبطيين

نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة

   -  
الحزن يخيم على المصريين بعد هزيمة المنتخب بثلاثية من روسيا (فيديو)
أبدى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» استياءهم من سفر بعثة الفنانين والإعلاميين خلف المنتخب المصري في روسيا، وحمل نشطاء «تويتر وفيس بوك» الوفود المشاركة مسئولية هزيمة المنتخب.

وقال أحمد خليل في بوست على "فيس بوك": ملخص الحكاية 2009 مصر كانت فايزة ٢ صفر راحوا وراء المنتخب أم درمان في المباراة الفاصلة هُزمنا 1/0، وفي 2009 راحوا وراء المنتخب في المباراة الأخيرة مع أمريكا اتغلبنا ٣/0، وتابع: وفي 2017 وصلنا النهائي الأفريقي راحوا وراء المنتخب اتغلبنا من الكاميرون ٢/١.

‏وأضاف: بالأمس سافروا روسيا ونزلوا في الفندق المنتخب النهار ده 3/1.

وأضاف أحمد صلاح: «الفنانين والرقاصين راحوا عشان خاطر اللقطة، واهي اللقطة راحت خلاص والخروج مش مشرف وصلاح ياريته ما شارك وكوبر ياريته ما هاجم وإحنا ياريتنا ما اتفرجنا».

وكتب مصطفى رزق ساخرا عقب هزيمة المنتخب: "وفد فيفي عبده يغادر المونديال رسميا" وأضاف أبو على "بركة فيفي عبده واللي معاها حلت".

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره منتخب روسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018. نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة