بالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)حملة «100 مليون صحة» تواصل أعمالها بجامعة جنوب الوادي (صور)محافظ قنا يعلن موعد تشغيل محطة أبودياب

نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة

   -  
الحزن يخيم على المصريين بعد هزيمة المنتخب بثلاثية من روسيا (فيديو)
أبدى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» استياءهم من سفر بعثة الفنانين والإعلاميين خلف المنتخب المصري في روسيا، وحمل نشطاء «تويتر وفيس بوك» الوفود المشاركة مسئولية هزيمة المنتخب.

وقال أحمد خليل في بوست على "فيس بوك": ملخص الحكاية 2009 مصر كانت فايزة ٢ صفر راحوا وراء المنتخب أم درمان في المباراة الفاصلة هُزمنا 1/0، وفي 2009 راحوا وراء المنتخب في المباراة الأخيرة مع أمريكا اتغلبنا ٣/0، وتابع: وفي 2017 وصلنا النهائي الأفريقي راحوا وراء المنتخب اتغلبنا من الكاميرون ٢/١.

‏وأضاف: بالأمس سافروا روسيا ونزلوا في الفندق المنتخب النهار ده 3/1.

وأضاف أحمد صلاح: «الفنانين والرقاصين راحوا عشان خاطر اللقطة، واهي اللقطة راحت خلاص والخروج مش مشرف وصلاح ياريته ما شارك وكوبر ياريته ما هاجم وإحنا ياريتنا ما اتفرجنا».

وكتب مصطفى رزق ساخرا عقب هزيمة المنتخب: "وفد فيفي عبده يغادر المونديال رسميا" وأضاف أبو على "بركة فيفي عبده واللي معاها حلت".

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره منتخب روسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018. نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة