"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلب

نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة

   -  
الحزن يخيم على المصريين بعد هزيمة المنتخب بثلاثية من روسيا (فيديو)
أبدى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» استياءهم من سفر بعثة الفنانين والإعلاميين خلف المنتخب المصري في روسيا، وحمل نشطاء «تويتر وفيس بوك» الوفود المشاركة مسئولية هزيمة المنتخب.

وقال أحمد خليل في بوست على "فيس بوك": ملخص الحكاية 2009 مصر كانت فايزة ٢ صفر راحوا وراء المنتخب أم درمان في المباراة الفاصلة هُزمنا 1/0، وفي 2009 راحوا وراء المنتخب في المباراة الأخيرة مع أمريكا اتغلبنا ٣/0، وتابع: وفي 2017 وصلنا النهائي الأفريقي راحوا وراء المنتخب اتغلبنا من الكاميرون ٢/١.

‏وأضاف: بالأمس سافروا روسيا ونزلوا في الفندق المنتخب النهار ده 3/1.

وأضاف أحمد صلاح: «الفنانين والرقاصين راحوا عشان خاطر اللقطة، واهي اللقطة راحت خلاص والخروج مش مشرف وصلاح ياريته ما شارك وكوبر ياريته ما هاجم وإحنا ياريتنا ما اتفرجنا».

وكتب مصطفى رزق ساخرا عقب هزيمة المنتخب: "وفد فيفي عبده يغادر المونديال رسميا" وأضاف أبو على "بركة فيفي عبده واللي معاها حلت".

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره منتخب روسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018. نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة نشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة