عطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبة

مصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غدا

   -  
"مصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غدا"

كشف مصدر كنسي، لـ"الوطن"، عن أن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، سيتوجه، غدا الأربعاء، إلى لبنان، في زيارة تستمر لمدة 4 أيام، بدعوة من بطريركية السريان الأرثوذكس، لحضور اجتماعات كنائس العائلة الأرثوذكسية السنوية.

وقال المصدر، إن كل من "الأنبا كيرلس، أسقف ورئيس دير مارمينا بكينج مريوط، والقس أنجيوس اسحق، والقس أمونيوس عادل من سكرتارية البابا، وجرجس صالح، الأمين الشرفي لمجلس كنائس الشرق الأوسط" سيرافقون البابا خلال الزيارة، فيما سيكون في انتظارهم بمطار بيروت الدولي، كلا من "الأنبا أنطونيوس، مطران القدس والكرسي الأورشليمي، والأب الراهب رويس الأورشليمي، راعي الكنيسة القبطية بلبنان".

وحاولت "الوطن" الحصول على تصريح رسمي حول تلك الزيارة من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إلا أن القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة، أكد لـ"الوطن"، أنه لا يمتلك إجابة بشأن الزيارة في الوقت الحالي.

وتفرض الكنيسة القبطية، خلال السنوات الماضية، حالة من السرية حول زيارات البابا الخارجية والداخلية بمبرر "الدواعِ الأمنية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة