محافظا الإسماعيلية والإسكندرية ورئيس جامعة الزقازيق يهنئون الرئيس بذكرى ثورة يوليومحافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد قرية النزل ويطلق اسمه على مدرسةفتح: قرار الكنيست بـ يهودية الدولة سيخلق صراعات على أسس دينية فاشيةبريطاني يفقد 140 كيلوجرام من وزنه خلال عامين بهذه الطريقةابنة الشهيد محمد سعد: لم أتوقع طلب الرئيس حضور حفل زفافيالرئاسة: خطة زمنية للانتهاء من قوائم الانتظار للمرضى خلال 6 شهوررئاسة الجمهورية: ملف التعليم سيناقش خلال جلسات مؤتمر الشباب المقبلةمتحدث "الرئاسة": ما حدث خلال الأربع سنوات الماضية معجزة«عيش بشوقك» تصدر «يوتيوب».. 6 كليبات حققت ملايين المشاهدات في يومينBatman & Robin هدد مشوار جورج كلوني.. 5 أفلام فاشلة أبطالها نجومبرلمان: تعاون بين محافظة كفر الشيخ و4 كليات طب للنهوض بالخدمةنائب دعم مصر يشيد بقرار إنشاء «تنمية الصعيد»: يفتح المجال للاستثمارحسني عبدربه يتحدث عن أهمية مباراة الأهلي وفوائد دورة صلالة«نانا» سقط بـ«الفودو» في عين شمس.. والنيابة تحبسه 4 أيامالقبض على شخص بالسويس كان يعتزم السفر لإسرائيل.. وأسرته: مريض نفسيمصرع شخص وإصابة 19 جراء تصادم سيارتين بالمنوفيةأيمن الرقب: مصر صمام الأمان لفلسطين وأنقذت قطاع غزة«الرئاسة»: زيارة الرئيس السيسي للسودان «تاريخية».. ومصر تمضي في الطريق الصحيحلطلاب الشهادات الأجنبية.. تعرف على موعد وطريقة التنسيق (س و ج)صديق ضحية الثعبان في المنوفية: مات على إيدي وليس لدينا خدمات صحية.. فيديو وصور

مصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غدا

   -  
"مصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غدا"

كشف مصدر كنسي، لـ"الوطن"، عن أن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، سيتوجه، غدا الأربعاء، إلى لبنان، في زيارة تستمر لمدة 4 أيام، بدعوة من بطريركية السريان الأرثوذكس، لحضور اجتماعات كنائس العائلة الأرثوذكسية السنوية.

وقال المصدر، إن كل من "الأنبا كيرلس، أسقف ورئيس دير مارمينا بكينج مريوط، والقس أنجيوس اسحق، والقس أمونيوس عادل من سكرتارية البابا، وجرجس صالح، الأمين الشرفي لمجلس كنائس الشرق الأوسط" سيرافقون البابا خلال الزيارة، فيما سيكون في انتظارهم بمطار بيروت الدولي، كلا من "الأنبا أنطونيوس، مطران القدس والكرسي الأورشليمي، والأب الراهب رويس الأورشليمي، راعي الكنيسة القبطية بلبنان".

وحاولت "الوطن" الحصول على تصريح رسمي حول تلك الزيارة من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إلا أن القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة، أكد لـ"الوطن"، أنه لا يمتلك إجابة بشأن الزيارة في الوقت الحالي.

وتفرض الكنيسة القبطية، خلال السنوات الماضية، حالة من السرية حول زيارات البابا الخارجية والداخلية بمبرر "الدواعِ الأمنية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة