«معا نبني مصر».. حملة يطلقها قطاع المتاحف بوزارة الآثار«​​المهندسين» توقع بروتوكول تعاون مع نظيرتها الأوغنديةرئيس جامعة كفرالشيخ ونقيب الصيادلة يشهدان حفل تخرج الدفعة الثالثة لكلية صيدلةصن: ليفربول يتحرك رسميا من أجل فيدارسميا - الاتحاد الإيطالي يخصم 5 نقاط من بارما بالموسم الجديد.. وإيقاف لاعبه عامينبدلاء الإسماعيلي يهزمون الأهلي القطري برباعيةبعد شائعة وفاتها.. تعرف على أبرز المحطات في حياة فيروزشاهد.. تعليق محمد عطية عن ظهور دينا الشربيني في رقصة كيكيشاهد.. رشا مهدي تسخر من رقصة كيكيموجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الأوكازيون الصيفى 6 أغسطس المقبلالإسكان: تسليم وحدات سكن مصر خلال 18 شهرا..فيديوسامي عبد العزيز: الشائعات حرب نفسية على المصريين.. فيديوThe Equalizer 2 يزيح Mamma Mia 2 ويحتل المركز الأول في البوكس أوفيسبديعة مصابني.. عميدة الرقص الشرقي التي اكتشفت إسماعيل ياسين"حاميها حراميها".. 3 أفراد أمن يسرقون منزل سفير بالمعاديبتوجيه من وزير الداخلية.. إجراء عملية قسطرة لمريضة بمستشفى الشرطةبالصور| وزير الشباب ومحافظ الجيزة يشاركان في سباق للدراجاتمصرع طفل سقط أثناء لهوه أعلى سطح منزله بالدقهلية"التعليم العالي": 11 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةإقليم جنوب الصعيد الثقافى يحصل على المركز الأول فى تحقيق المستهدف الثقافى

مصرع 3 عمال انهار عليهم بئر مياه أثناء حفره بقرية فاو بحري

   -  
مصرع 3 عمال

صرحت نيابة دشنا بقنا، مساء اليوم، الثلاثاء، بدفن جثث 3 عمال، كانوا قد لقوا مصرعهم في انهيار بئر مياه، داخل منزل بقرية فاو بحري.

كان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطاراً من مستشفى فاو قبلي بدشنا، بمصرع 3 عمال، انهار عليهم بئر مياه، وهم يعملون داخله، وتمكنت الجهود الشعبية، بالتعاون مع أجهزة الأمن، من انتشال جثث الضحايا، ونقلهم لمشرحة مستشفى دشنا المركزى، وتم إخطار النيابة العامة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة