عصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعية

أول تعليق من البرلمان بشأن سفر أعضائه إلى روسيا على نفقة المجلس

   -  
مجلس النواب

كتب- إسلام ضيف:

قال المستشار أحمد سعدالدين، الأمين العام لمجلس النواب، إن ما تردد على بعض المواقع عن سفر عدد من أعضاء مجلس النواب إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم على نفقة المجلس، عار تمامًا عن الصحة.

وأوضح سعد الدين -في بيان- الثلاثاء، أن هذا الكلام غير صحيح، وأن هناك عددًا من النواب، سافروا لتشجيع المنتخب الوطني على نفقتهم الشخصية، وليس للمجلس أي علاقة بهذا الأمر.

وأوضح الأمين العام لمجلس النواب، أن موازنة المجلس لم تتحمل أي نفقات لسفر هؤلاء النواب، لاسيما وأن اللائحة الداخلية للمجلس لا تسمح بذلك مطلقًا، مطالبًا الجميع بتحري الدقة فيما ينشر عن مجلس النواب من أخبار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة