سكاي: ولفرهامبتون يتوصل لاتفاق لضم موتينيوغدا.. بدء حجز 20 ألف وحدة بمشروع «سكن مصر»البيئة تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى التلوثغدا طقس شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 40وزيرة البيئة: سندعم الاقتصاد بإنشاء مصانع تدوير المخلفاتالكويت تشكل لجنة لتفقد آلية اعتماد الشهادات الجامعية بمصراتحاد الصناعات يناقش قانون الجمارك.. غدًاوزير الداخلية يوجه بإجراء عملية "قسطرة قلبية" لإحدى المرضى بمستشفى الشرطةشرطة النقل والمواصلات تعيد طفلة تائهة لأسرتها بمترو العتبةضبط 7 آلاف مخالفة مرورية أعلى محاور وميادين الجيزة في 24 ساعةعريقات: نجري اتصالات دولية حول مخاطر قانون القومية الإسرائيليإصابة 4 في مشاجرة بين أبناء عمومة لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة"التعليم": إنهاء إجراءات مراجعة قيد طلاب المدارس الدولية"كيكي في التوك توك بالجلابية".. طفل أسمر يشعل مواقع التوصل الاجتماعيمصرع سائح دنماركي وإصابة اثنين في حادث تصادم بطريق الزعفرانةجامعة الأزهر تهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: ندعم قيادتكم الوطنية المخلصةمحافظ القليوبية يعقد اجتماعا لتطوير منظومة النظافة وتشجيع الشباب لإنشاء شركاتكارتيرون يعلن قائمة الأهلي لرحلة بتسوانابونوتشي ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد لتدعيم الدفاعغرة ذو الحجة الأحد 12 أغسطس فلكيا ووقفة عرفات 20 من الشهر ذاته

أول تعليق من البرلمان بشأن سفر أعضائه إلى روسيا على نفقة المجلس

   -  
مجلس النواب

كتب- إسلام ضيف:

قال المستشار أحمد سعدالدين، الأمين العام لمجلس النواب، إن ما تردد على بعض المواقع عن سفر عدد من أعضاء مجلس النواب إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم على نفقة المجلس، عار تمامًا عن الصحة.

وأوضح سعد الدين -في بيان- الثلاثاء، أن هذا الكلام غير صحيح، وأن هناك عددًا من النواب، سافروا لتشجيع المنتخب الوطني على نفقتهم الشخصية، وليس للمجلس أي علاقة بهذا الأمر.

وأوضح الأمين العام لمجلس النواب، أن موازنة المجلس لم تتحمل أي نفقات لسفر هؤلاء النواب، لاسيما وأن اللائحة الداخلية للمجلس لا تسمح بذلك مطلقًا، مطالبًا الجميع بتحري الدقة فيما ينشر عن مجلس النواب من أخبار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة