الرئيس السيسي يبدأ زيارته للسودان.. اليوممصطفى فتحى يجتمع مع مرتضى منصور خلال ساعات لحسم مصيره بالزمالكالأرصاد: حالة طقس اليوم الخميس 19/7/2018"تموين الفيوم": ضبط لحوم وصدور دجاج فاسدة لدى مطاعم بالمدينةمحافظ الفيوم: لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظةرئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسوانا

توافد أعضاء الجمعية العمومية بالنيابات والمحاكم على انتخابات النقابة

   -  
أرشيفية

كتبت- مروة شوقي:

توافد عدد من أعضاء الجمعية العمومية، لنقابة العاملين بالنيابات والمحاكم، على المقر الانتخابي للنقابة منذ التاسعة صباح اليوم الثلاقاء؛ للتصويت في انتخابات مجالس إدارة النقابات العامة للدورة النقابية 2018- 2022.

وقال علي إبراهيم، المرشح على مقعد رئاسة النقابة، إن نقابة العاملين بالنيابات والمحاكم، منشأة جديدة جرى تأسيسها عام 2018، ويبلغ عدد أعضاء أول جمعية عمومية لها 126 عضوًا.

وأضاف إبراهيم، لمصراوي، الثلاثاء، أنه ينافس على رئاسة النقابة كونه الرئيس المؤقت للنقابة من اتحاد عمال مصر، وأحمد زكي.

وتابع: "يتنافس على العضوية 32 مرشحًا، وفاز 7 بالتزكية في منطقه القاهرة، والقناة، وممثلين من مجلس الدولة والنيابة الإدارية، ويجري انتخاب باقي الأعضاء في منطقة بحري وقبلي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة