شاهد.. سياسى يمنى: أردوغان يتخذ قطر وسيلة لعودة السلطنة العثمانيةعبد المنعم سعيد: قمة السيسي وترامب ستركز على القضايا الإقليمية.. فيديوضبط مقاول هارب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات بحلوانلأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقةقرار جمهوري بمنح معاشات استثنائية لضباط صف ومجندين سابقينإنبي يزيد معاناة وادي دجلة وينتصر عليه بصعوبةإصابة 11 شخصا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة حواوشى فاسدة فى المنوفيةالسيطرة على حريق داخل مركز بحوث الصحة الحيوانية بالدقى دون إصابات"الغرف التجارية" تنهض بالعلاقات المصرية السعودية والانطلاق من التعاون الثنائي إلى الثلاثي في إفريقياتحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيقالتحالف العربي يعتزم فتح ممرات إنسانية آمنة بين الحديدة وصنعاء«السيسى»: علاقاتنا مع «واشنطن» استراتيجية.. واستقرار مصر ليس قائماً على جهود الأمن فقطتموين مطروح: ضبط 367 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر في أسواق العلمينمحافظ الدقهلية يزور أسرة الشهيد المجند أبانوب تكلا بمركز دكرنساستبعاد مدرس رياضيات ببورفؤاد لاستعماله العنف البدني مع الطلاب ببورسعيدالمصري يفتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة فيتا كلوب بالكونفيدراليةالسيسي يبحث مع رئيس وزراء بلغاريا التعاون الأمنى والاقتصادى وتبادل المعلوماتمحافظ كفر الشيخ يناقش موقف الميزانية الماليةجامعة المنوفية تعقد لجنة لاختيار عميد لكلية الطب البيطريالقائم بأعمال رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة كلية العلوم الطبية التطبيقية

مستشارو الفيزياء والتاريخ: الامتحانان في مستوى الطالب المتوسط

   -  
وزارة التربية والتعليم

كتبت- ياسمين محمد:

قال محمود عطية، مستشار مادة الدراسات الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم، إن امتحان التاريخ الذي أداه طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، جاء مطابقا لمواصفات الورقة الامتحانية التي وضعها المركز القومي للامتحانات، وفي مستوى الطالب المتوسط، ولم يخرج عن الكتاب المدرسي.

وأضاف عطية، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن نموذج الإجابة دقيق، وتوزيع الدرجات على كل خطوة، وسيحصل كل طالب على حقه.

ومن جانبه قال يسري ساويرس، مستشار مادة العلوم، إن امتحان الفيزياء جاء في مستوى الطالب المتوسط ومطابق للمواصفات، وجميع أسئلته سهلة باستثناء عدد من الأسئلة التي جاءت في مستوى الطالب المتميز: "لازم يكون فيه أسئلة للطلاب المتميزين وإلا مش هيكون امتحان".

وأدى طلاب الشعبة العلمية، اليوم الثلاثاء، الامتحان في مادة الفيزياء بإجمالي عدد 368.349 طالبًا وطالبة، بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ بإجمالي عدد 254.508 طالبًا وطالبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة