سفارة مصر بالسودان تحتفل غدا بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدةفحص 152 ألف مواطن بالحملة القومية للقضاء على فيروس سى في الغربيةمحافظ المنيا يزور مصابي حادث الشرفا بمستشفى التأمين الصحيتحرير 1690 مخالفة مرورية متنوعة فى حملة مكبرة بالقليوبيةمصر تحصد ذهبية القارب الزوجى بمنافسات التجديف فى دورة الألعاب الأفريقيةتعديل فى أطراف مباراتى السوبر المصرى السعودى.. الأهلى يواجه اتحاد جدةمصر تحصد ذهبية القارب الزوجى لمنافسات الرجال فى التجديف بالألعاب الأفريقيةقبل مواجهة الإسماعيلى.. الوقت القاتل يحسم 3 لقاءات مصرية مع الصفاقسى التونسىعبد الرحمن الصيفى يحرز برونزية بطولة العالم للسومو فى تايوانكارتيرون عن مواجهة بطل بتسوانا: الأهلي يلعب للفوز على أرضه أو خارجها"جوجل" تستعد لإخفاء "أندرويد" من الأجهزة الذكيةمعهد الإسكندرية العالي للإعلام يمنح درع التميز والإبداع للإعلامي أحمد رجببالفيديو.. شاهيناز تشعل حماس جمهورها بأغنية "قولى قولى" فى تونسشاهد.. وفاء عامر تخطف الأنظار بفستان مثيرالنيابة تنتقل لمعاينة جثة شاب ألقى بنفسه أمام مترو المرجشاب يتحرش بسيدة والمباحث تقتاده إلى قسم الشرطة بالتجمعالداخلية: إجراء امتحان محو الأمية لـ173 مجندًا من قوة الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن"جاب عيل البيت وكان عايز يغتصبه".. حكاية أب قتل ابنه خنقا بإيشارب‏‫مديريات الأمن تواصل حملات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة29 يوليو.. الحكم على "سيد سيكا" في واقعة "كلب بولاق"

مستشارو الفيزياء والتاريخ: الامتحانان في مستوى الطالب المتوسط

   -  
وزارة التربية والتعليم

كتبت- ياسمين محمد:

قال محمود عطية، مستشار مادة الدراسات الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم، إن امتحان التاريخ الذي أداه طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، جاء مطابقا لمواصفات الورقة الامتحانية التي وضعها المركز القومي للامتحانات، وفي مستوى الطالب المتوسط، ولم يخرج عن الكتاب المدرسي.

وأضاف عطية، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن نموذج الإجابة دقيق، وتوزيع الدرجات على كل خطوة، وسيحصل كل طالب على حقه.

ومن جانبه قال يسري ساويرس، مستشار مادة العلوم، إن امتحان الفيزياء جاء في مستوى الطالب المتوسط ومطابق للمواصفات، وجميع أسئلته سهلة باستثناء عدد من الأسئلة التي جاءت في مستوى الطالب المتميز: "لازم يكون فيه أسئلة للطلاب المتميزين وإلا مش هيكون امتحان".

وأدى طلاب الشعبة العلمية، اليوم الثلاثاء، الامتحان في مادة الفيزياء بإجمالي عدد 368.349 طالبًا وطالبة، بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ بإجمالي عدد 254.508 طالبًا وطالبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة