الإسكان: تسليم وحدات سكن مصر خلال 18 شهرا..فيديوسامي عبد العزيز: الشائعات حرب نفسية على المصريين.. فيديوThe Equalizer 2 يزيح Mamma Mia 2 ويحتل المركز الأول في البوكس أوفيسبديعة مصابني.. عميدة الرقص الشرقي التي اكتشفت إسماعيل ياسين"حاميها حراميها".. 3 أفراد أمن يسرقون منزل سفير بالمعاديبتوجيه من وزير الداخلية.. إجراء عملية قسطرة لمريضة بمستشفى الشرطةبالصور| وزير الشباب ومحافظ الجيزة يشاركان في سباق للدراجاتمصرع طفل سقط أثناء لهوه أعلى سطح منزله بالدقهلية"التعليم العالي": 11 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةإقليم جنوب الصعيد الثقافى يحصل على المركز الأول فى تحقيق المستهدف الثقافىصور.. إزالة تعديات بدير مواس وقافلة طبية للأسنان بـ3 قرى بالمنياإزالة مساحات منزرعة ببذرة القطن المجهولة المصدر فى دمياطجامعة بدر: منح شهادة بكالوريوس "مصرية إيطالية" لخريجي الهندسةللتجار.. 4 خطوات للاشتراك في الأوكازيون الصيفيمدير "العمل العربية" يهنيء "سعفان" بذكرى ثورة يوليوننشر ضوابط تأسيس الشركات التي تصدر أوراقا مالية .. وقواعد توفيق أوضاعها"معلومات الوزراء" يهنئ الشعب المصرى بذكرى ثورة 23 يوليوالساحر التركى يغادر مستشفى قصر العينى الفرنساوى بعد شفائه.. ويشكر أطباء مصر«الداخلية» تجري عملية قسطرة قلب لمريضة بمستشفى الشرطة بالإسكندريةالإفراج عن 683 من الغارمين بمناسبة الاحتفال بثورة 23 يوليو

"الجيزة" تكشف مصير السيارات المخالفة لتعريفة الركوب الجديدة

   -  
اللواء محمد كمال الدالي

كتب- إسلام ضيف:

أجرى اللواء محمد كمال الدالي، الثلاثاء، جولة تفقدية بعدد من مواقف المحافظة للأقاليم.

ووّزع محافظ الجيزة، أرقام الخطوط الساخنة لمجلس الوزراء، والمرور، والمحافظة على المواطنين؛ للإبلاغ عن أي سائق يطالبهم بأكثر من تعريفة الركوب المُعلنة، مؤكدًا أنه سيتم التحفظ على أى سيارة وإيداعها بالكيلو 10.5 بطريق الإسكندرية الصحراوى حال المخالفة وسحب الرخصة.

وشدد المحافظ -حسب بيان صادر اليوم- على قيام كل سائق بتعليق استيكرات على واجهة السيارة والخلفية بخط السير والتعريفة، موضحًا أنه تأكد خلال الجولة من الانتهاء من تعليق البانرات بكل موقف لإعلام كل مواطن بالأجرة ومقدار الزيادة.

واستمع المحافظ إلى بعض الشكاوى من السائقين منها المطالبة بتكثيف التواجد الأمنى بالمواقف، والقضاء على المواقف العشوائية، والمطالبة بإقامة تاندات ومظلات لحمايتهم من حرارة الشمس ووعدهم المحافظ بالاستجابة لمطالبهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة