مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"15 صورة من الاحتفاء بالنجم باتريك ديمبسي بمهرجان الجونة السينمائي

"الجيزة" تكشف مصير السيارات المخالفة لتعريفة الركوب الجديدة

   -  
اللواء محمد كمال الدالي

كتب- إسلام ضيف:

أجرى اللواء محمد كمال الدالي، الثلاثاء، جولة تفقدية بعدد من مواقف المحافظة للأقاليم.

ووّزع محافظ الجيزة، أرقام الخطوط الساخنة لمجلس الوزراء، والمرور، والمحافظة على المواطنين؛ للإبلاغ عن أي سائق يطالبهم بأكثر من تعريفة الركوب المُعلنة، مؤكدًا أنه سيتم التحفظ على أى سيارة وإيداعها بالكيلو 10.5 بطريق الإسكندرية الصحراوى حال المخالفة وسحب الرخصة.

وشدد المحافظ -حسب بيان صادر اليوم- على قيام كل سائق بتعليق استيكرات على واجهة السيارة والخلفية بخط السير والتعريفة، موضحًا أنه تأكد خلال الجولة من الانتهاء من تعليق البانرات بكل موقف لإعلام كل مواطن بالأجرة ومقدار الزيادة.

واستمع المحافظ إلى بعض الشكاوى من السائقين منها المطالبة بتكثيف التواجد الأمنى بالمواقف، والقضاء على المواقف العشوائية، والمطالبة بإقامة تاندات ومظلات لحمايتهم من حرارة الشمس ووعدهم المحافظ بالاستجابة لمطالبهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة