العيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلع

"الجيزة" تكشف مصير السيارات المخالفة لتعريفة الركوب الجديدة

   -  
اللواء محمد كمال الدالي

كتب- إسلام ضيف:

أجرى اللواء محمد كمال الدالي، الثلاثاء، جولة تفقدية بعدد من مواقف المحافظة للأقاليم.

ووّزع محافظ الجيزة، أرقام الخطوط الساخنة لمجلس الوزراء، والمرور، والمحافظة على المواطنين؛ للإبلاغ عن أي سائق يطالبهم بأكثر من تعريفة الركوب المُعلنة، مؤكدًا أنه سيتم التحفظ على أى سيارة وإيداعها بالكيلو 10.5 بطريق الإسكندرية الصحراوى حال المخالفة وسحب الرخصة.

وشدد المحافظ -حسب بيان صادر اليوم- على قيام كل سائق بتعليق استيكرات على واجهة السيارة والخلفية بخط السير والتعريفة، موضحًا أنه تأكد خلال الجولة من الانتهاء من تعليق البانرات بكل موقف لإعلام كل مواطن بالأجرة ومقدار الزيادة.

واستمع المحافظ إلى بعض الشكاوى من السائقين منها المطالبة بتكثيف التواجد الأمنى بالمواقف، والقضاء على المواقف العشوائية، والمطالبة بإقامة تاندات ومظلات لحمايتهم من حرارة الشمس ووعدهم المحافظ بالاستجابة لمطالبهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة