محافظ سوهاج: انتهاء 50% من الأعمال الإنشائية بمستشفى جهينة المركزيأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 15/ 11/ 2018.. والبطاطس بـ11 جنيهامواعيد القطارات على خطوط «القاهرة - الإسكندرية - أسوان» (فيديو)محافظ سوهاج: افتتاح مستشفى جهينة المركزي.. يونيو 2019 (صور)"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)

وزيرة الصحة: "هندسة القاهرة" تشرف على تشغيل مركز المعايرة بمعهد ناصر

-  
"وزيرة الصحة: "هندسة القاهرة" تشرف على تشغيل مركز المعايرة بمعهد ناصر"

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إنه يجري ربط المستشفيات الجامعية ووزارة الصحة بكود إلكتروني 137.

وأضافت الوزيرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم الثلاثاء مع وزير التعليم العالي، أنه يجري عمل "سوفت وير" لتسجيل جميع أسماء المرضى القدامى والجدد لاستمرار الربط بين المستشفيات الجامعية والوزارة.

وأكدت الوزيرة ضرورة ربط مراكز المغايرة بكلية الهندسة جامعة القاهرة بمركز المعايرة بمعهد ناصر، مضيفا: "تجهز وزارة الصحة الوضع التكنولوجي بين المركزين"، مشيرة إلى إشراف وتشغيل كلية الهندسة مركز المعايرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة