بالصور| تنفيذ 42% من أعمال حماية الوادي الأخضر من السيول بشمال سيناءتحصيل 47950 جنيها غرامات فورية.. وتحرير 1043 مخالفة مرورية بالغربيةضبط 5005 متهمين هاربين وتحصيل 147306 جنيه غرامات بالغربيةفي ذكرى ميلادها.. أشهر اللقاءات التلفزيونية للفنانة وردة الجزائريةوزير الأوقاف: إعداد خريجي الكليات العسكرية والشرطة متميز ومدعاة للفخر33 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدهل ينضم حسام حسن إلى القائمة؟ 10 أساطير تولوا تدريب منتخباتهم الوطنيةتقرير - ديمبيلي لن يرحل عن برشلونةآيتن عامر تحتفل بعيد زواجها بطريقة رومانسيةشاهد... الإعلان الأول لـفيلم Fantastic Beastsشاهد.. نجمة wonder woman بإطلالة أنيقة للحديث عن فيلمها الجديد«يوسف صديق».. منقذ ثورة يوليو الذي نصفه السيسي بعد 43 عامًا على رحيله«الصحة» تعلن نتائج المسح القومي للأمراض غير المعديةعفروتو يكشف عن مصيره مع صحم العماني الموسم المقبللاعب مانشستر يونايتد يختار أفضل لاعب قادمعفروتو: لا يمكن تعويض أبو تريكة وبركات.. وهذه واجهتي القادمةمانشستر سيتي يجهز عرضا ضخما لضم بيانتيش نجم يوفنتوسدنا جمال تفوز ببطولة سبورتنج للتنسالكشف عن اسمي تميمتي أولمبياد طوكيو والدورة البارالمبيةبعثة فراعنة الووشو كونغ فو تصل الجزائر للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية

محافظ الشرقية يتفقد مشروع إحلال توسعات محطتى مياه الزقازيق والعباسة

   -  
جانب من الجولة

الشرقية – إيمان مهنى

تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أعمال مشروع إحلال وتجديد وتوسعات محطتى مياه الزقازيق والعباسة ورافع الزراعة بمدينة الزقازيق بتكلفة مبدئية 100 مليون جنيه للاطمئنان على سير الأعمال لسرعة الانتهاء من التنفيذ فى الموعد المحدد لتساهم وبشكل كبير فى زيادة كمية المياه بمدينة الزقازيق وللقضاء على ضعف المياه لبعض القرى البعيدة والواقعة على أطراف مدن الزقازيق وأبو حماد وأبو كبير.

وأكد محافظ الشرقية، على أن الدولة تولى اهتماما كبيرًا لتنفيذ مشروعات المياه وتوفير كوب مياه نظيف للمواطنين، مشيرًا إلى أن المحافظة قد انتهت من إعداد خطة عمل لإقامة محطة مياه بكل مركز لتساهم فى القضاء على الاختناقات والاشتباكات بين القرى وتوابعها وتوفير كوب مياه نظيف للمواطنين.

يذكر أن أعمال المشروع تشمل إحلال وتجديد وتدبيش مأخى المحطة المقامة على ترعة الإسماعيلية، إحلال وتجديد لوحدات محطة العباسة القائمة، إنشاء عدد 2 مروق جديد بسعة 250 لتر / ث لكل مروق، إنشاء بئر توزيع سعة 1000 لتر / ث فرش عنبر الكلور والشابة الجديدة، وكذلك إنشاء رافع الزراعة ويشمل إنشاء خزان أرضى بسعة 6000 متر مكعب " مرحلة أولى "، إنشاء عنبر طلمبات سعة 6 طلمبات 250 لتر / ثانية - إنشاء عنبر كلور لخدمة المرحلتين ربط خارج المحطة لتغذية مدينة ومركز الزقازيق.

كما قام اللواء خالد سعيد، بجولة تفقدية على لعدد من مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود للاطمئنان على تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

بدأت من محطات الوقود بمركز الزقازيق شملت عدد 2 محطة بطرق "الزقازيق - أبو حماد "، للتأكد من التزامها بتطبيق الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية وعدم التلاعب فى الكميات الواردة للمحطة وللاطمئنان على مراجعة الأسعار الجديدة الموضحة على ماكينات التموين لضمان عدم التلاعب والمتاجرة فى المواد البترولية.

وشدد سعيد، على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والتموينية على محطات الوقود وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وللتأكد من ضبط منظومة بيع المنتجات البترولية والكميات الواردة للمحطة.

وكذلك محطتين للوقود بمركز ومدينة أبو حماد والتقى بمدير المحطة مؤكدًا على ضرورة الالتزام بتطبيق الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية وعدم التلاعب فى الكميات الواردة للمحطة، اطلع على دفتر 21 بترول والخاص بتسجيل المواد البترولية الموجودة داخل المحطة من رصيد ووارد ومنصرف.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة