المقاصة يدخل المربع الذهبي بالانتصار على الإنتاج.. وأنطوي ينتظر كتابة التاريخخبير أمن معلومات يكشف خطورة ترك صور لبيانات شخصية على فيسبوك.. فيديوبكرى يطالب المسئولين بالتحرك فى الشارع لتلبية احتياجات المواطنينتوقعات جماهير الأهلي لمباراة هورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوتدشين كنيسة السيدة العذراء إيست برونزويك.. صور‎مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيا إلى طوكيو بداية من 28 أكتوبرالري: الوزارة مسئولة عن نقل وتوصيل المياه للزمامات المقررة بالجمهوريةمرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعيةمصرع 3 أطفال غرقا فى البرلس وبلطيم بكفر الشيخ"شباب ورياضة دمياط" تنظم دورات تصميم مواقع الإنترنتفيديو.. أمن سوهاج تقيم معرض لأدوات المدارس.. والأهالى يطالبون بإستمرارهاصور.. رئيس مدينة إسنا يتفقد وحدة الغسيل الكلوى لمتابعة صيانة الأجهزةعطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباء

سحر نصر: إدراج نشاط الاستثمار المباشر إلى الشركات العاملة في الأوراق المالية

-  
الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى - صورة أرشيفية

نشرت الوقائع المصرية قرار للدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، رقم 113 لسنة 2018م، بإضافة نشاط شركات الاستثمار المباشر إلى أنشطة الشركات العاملة فى مجال الأوراق المالية.

ونص القرار أن يضاف لأنشطة الشركات العاملة فى مجال الأوراق المالية المنصوص عليها فى المادة 27 من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992 نشاط شركة الاستثمار المباشر، على أن تكون ممارسة هذا النشاط بالشروط الآتية: وهي الشكل القانوني عبارة عن شركة توصية بالأسهم محددة المدة، وألا يقل رأس مال الشركة المصدر والمدفوع عن 10 ملايين جنيه، ولا تقل حصة الشريك المتضامن عن .5 % من حصة الشركاء المساهمين فى رأس المال، وللشركة أن تحدد رأس مال مرخص به، ويكون إصدار وزيادة رأس المال المصدر بقرارات متتالية بمراعاة حجم الاستثمارات التى تنفذها الشركة، ويكون غرض الشركة مزاولة الاستثمار المباشر من خلال استثمار أموال الشركة فى أوراق مالية مقيدة أو غير مقيدة بجداول البورصات أو حصص فى شركات توصية بسيطة ويجوز أن يتضمن غرض الشركة مزاوالة نشاط رأس المال المخاطر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة