العيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلع

«هانوي» تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي الـ27 للآسيان سبتمبر المقبل

-  
كلاوس شواب، رئيس منتدى دافوس

أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي، أن اجتماعه السابع والعشرين حول الآسيان، سيعقد في هانوي بفيتنام، في 11 و13 سبتمبر المقبل.

وقال المنتدى، في بيان أصدره، اليوم الثلاثاء، إن ريادة الأعمال والثورة الصناعية الرابعة سيتصدران أجندة تلك الاجتماعات، بما في ذلك صياغة نهج جديدة للحوكمة الإقليمية والجغرافيا السياسية؛ وإطلاق العنان للأنشطة الريادية لدفع الديناميكية الاقتصادية والتجارية، وتشكيل سياسات جديدة لتعزيز نمو أكثر استدامة وشمولًا.

ووفقا لبيان المنتدى، سيشارك أكثر من 800 من رجال الأعمال والحكومة والمجتمع المدني والإعلام، كما ستشارك في المؤتمر 100 شركة مبتدئة تم اختيارها من قبل وفقا لتميزها في الطبيعة الديناميكية وريادة الأعمال في دول الآسيان.

وقال جاستن وود، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ وعضو اللجنة التنفيذية في المنتدى الاقتصادي العالمي، إن «منطقة الآسيان تقف في لحظة حرجة».

وأضاف أن «الذكرى السنوية الخمسين لرابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) في عام 2017 كانت سبب، ولكن بالنظر إلى المستقبل، فإن التحديات آخذة في الارتفاع، من بينها أعدم اليقين للثورة الصناعية الرابعة، وسيتطلب اجتياز هذه التحديات ريادة الأعمال لبناء شركات جديدة وخلق وظائف جديدة وتشكيل اقتصادات تركز على المستقبل».

وسيناقش المنتدى أيضًا القضايا الاستراتيجية ذات الأهمية الوطنية والإقليمية، تحت 3 محاور أساسية، هي ريادة الأعمال لصياغة مناهج جديدة للحوكمة الإقليمية والعالمية، وريادة الأعمال لدفع الديناميكية الاقتصادية والتجارية، وريادة الأعمال لتشكيل الإدماج الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة