اجتماع للاتفاق حول ترتيبات مباراتي السوبر المصري السعوديالراحل الـ11.. لاعب الزمالك ينهي إجراءات انتقاله إلى إنبيبالفيديو.. بعد 15 عامًا.. الزمالك يستضيف اتحاد جدة لتكرار الإنجاز المصريوزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة"القوى العاملة": إلغاء بلاغ ضد عامل مصري بالسعوديةالبورصة تعيد التداول على "القلعة".. والسهم يهبط 5.3%محمد صلاح يرفض عرضًا خياليًا من برشلونة بسبب ميسيمحافظ قنا يقود حملة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بنجع حمادي وقفط|صورإخلاء وإزالة 16 منزلا في حملة مكبرة بالبرلس| صورتنمية روح الانتماء والتصدي للشائعات فى مناقشات ندوة لمركز إعلام طنطا | صورطلاب جامعة المنصورة بالأكاديمية الوطنية الروسية للإدارة العامة بڤولجاجراد | صورضبط 3 أشخاص بحوزتهم 2914 لتر بنزين 80 مدعم في الفيومإصابة عامل مزلقان بإدفو تعدى عليه 3 أشخاص بالضرب لرفضه فتح المزلقان لعبور "توك توك"سفارة مصر بالسودان تحتفل غدا بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدةفحص 152 ألف مواطن بالحملة القومية للقضاء على فيروس سى في الغربيةمحافظ المنيا يزور مصابي حادث الشرفا بمستشفى التأمين الصحيتحرير 1690 مخالفة مرورية متنوعة فى حملة مكبرة بالقليوبيةمصر تحصد ذهبية القارب الزوجى بمنافسات التجديف فى دورة الألعاب الأفريقيةتعديل فى أطراف مباراتى السوبر المصرى السعودى.. الأهلى يواجه اتحاد جدةمصر تحصد ذهبية القارب الزوجى لمنافسات الرجال فى التجديف بالألعاب الأفريقية

«هانوي» تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي الـ27 للآسيان سبتمبر المقبل

-  
كلاوس شواب، رئيس منتدى دافوس

أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي، أن اجتماعه السابع والعشرين حول الآسيان، سيعقد في هانوي بفيتنام، في 11 و13 سبتمبر المقبل.

وقال المنتدى، في بيان أصدره، اليوم الثلاثاء، إن ريادة الأعمال والثورة الصناعية الرابعة سيتصدران أجندة تلك الاجتماعات، بما في ذلك صياغة نهج جديدة للحوكمة الإقليمية والجغرافيا السياسية؛ وإطلاق العنان للأنشطة الريادية لدفع الديناميكية الاقتصادية والتجارية، وتشكيل سياسات جديدة لتعزيز نمو أكثر استدامة وشمولًا.

ووفقا لبيان المنتدى، سيشارك أكثر من 800 من رجال الأعمال والحكومة والمجتمع المدني والإعلام، كما ستشارك في المؤتمر 100 شركة مبتدئة تم اختيارها من قبل وفقا لتميزها في الطبيعة الديناميكية وريادة الأعمال في دول الآسيان.

وقال جاستن وود، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ وعضو اللجنة التنفيذية في المنتدى الاقتصادي العالمي، إن «منطقة الآسيان تقف في لحظة حرجة».

وأضاف أن «الذكرى السنوية الخمسين لرابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) في عام 2017 كانت سبب، ولكن بالنظر إلى المستقبل، فإن التحديات آخذة في الارتفاع، من بينها أعدم اليقين للثورة الصناعية الرابعة، وسيتطلب اجتياز هذه التحديات ريادة الأعمال لبناء شركات جديدة وخلق وظائف جديدة وتشكيل اقتصادات تركز على المستقبل».

وسيناقش المنتدى أيضًا القضايا الاستراتيجية ذات الأهمية الوطنية والإقليمية، تحت 3 محاور أساسية، هي ريادة الأعمال لصياغة مناهج جديدة للحوكمة الإقليمية والعالمية، وريادة الأعمال لدفع الديناميكية الاقتصادية والتجارية، وريادة الأعمال لتشكيل الإدماج الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة