مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"15 صورة من الاحتفاء بالنجم باتريك ديمبسي بمهرجان الجونة السينمائي

«هانوي» تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي الـ27 للآسيان سبتمبر المقبل

-  
كلاوس شواب، رئيس منتدى دافوس

أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي، أن اجتماعه السابع والعشرين حول الآسيان، سيعقد في هانوي بفيتنام، في 11 و13 سبتمبر المقبل.

وقال المنتدى، في بيان أصدره، اليوم الثلاثاء، إن ريادة الأعمال والثورة الصناعية الرابعة سيتصدران أجندة تلك الاجتماعات، بما في ذلك صياغة نهج جديدة للحوكمة الإقليمية والجغرافيا السياسية؛ وإطلاق العنان للأنشطة الريادية لدفع الديناميكية الاقتصادية والتجارية، وتشكيل سياسات جديدة لتعزيز نمو أكثر استدامة وشمولًا.

ووفقا لبيان المنتدى، سيشارك أكثر من 800 من رجال الأعمال والحكومة والمجتمع المدني والإعلام، كما ستشارك في المؤتمر 100 شركة مبتدئة تم اختيارها من قبل وفقا لتميزها في الطبيعة الديناميكية وريادة الأعمال في دول الآسيان.

وقال جاستن وود، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ وعضو اللجنة التنفيذية في المنتدى الاقتصادي العالمي، إن «منطقة الآسيان تقف في لحظة حرجة».

وأضاف أن «الذكرى السنوية الخمسين لرابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) في عام 2017 كانت سبب، ولكن بالنظر إلى المستقبل، فإن التحديات آخذة في الارتفاع، من بينها أعدم اليقين للثورة الصناعية الرابعة، وسيتطلب اجتياز هذه التحديات ريادة الأعمال لبناء شركات جديدة وخلق وظائف جديدة وتشكيل اقتصادات تركز على المستقبل».

وسيناقش المنتدى أيضًا القضايا الاستراتيجية ذات الأهمية الوطنية والإقليمية، تحت 3 محاور أساسية، هي ريادة الأعمال لصياغة مناهج جديدة للحوكمة الإقليمية والعالمية، وريادة الأعمال لدفع الديناميكية الاقتصادية والتجارية، وريادة الأعمال لتشكيل الإدماج الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة