ريتشارد الحاج يطرح أولى حلقات "الأوديشن": البرنامج يتنبى المواهب الغنائية دون متاجرةبعد طرح "حالة خاصة جدًا".. كيف علقت أنغام على تهنئة زوجها لها؟أحمد حاتم لـ"مصراوي": تحمست لتقديم جزء ثان من "أوقات فراغ"شوقي يجلس على المقاعد بين تلاميذ الحضانة بمدرسة في سوهاجضبط 3 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و93 قضية تموين بالفيوممصرع عامل بالبحيرة تناول مادة سامة بسبب خلافات مع والده«لا للإرهاب».. «أزهريون» في زيارة لمحافظة البحر الأحمرضبط هارب من تنفيذ 70 حكما قضائيا في البحيرةوكيل «خطة النواب»: 140 توصية ضمن تقرير حسابات الموازنة الختاميةبث مباشر| مباراة أرسنال وباتي بوريسوف اليوم 21-2-2019"محلية النواب": جلسة استماع بحضور وزراء ومحافظين حول الحيوانات الضالةمستشار وزير الإسكان: الانتهاء من خطة تطوير 6 خطوط نقلالأزهر ينعى ضحايا «حريق بنجلاديش»إعادة تشغيل الخط الملاحي «بورتوفيق – جدة»وزير التعليم العالي يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وبنك التنمية الإفريقيمؤتمر صحفي للتعليم العالي السبت حول استضافة مصر لوكالة الفضاء الإفريقيةمهاجم يوفنتوس: يمكننا قلب النتيجة على أتليتكو في الإيابتحرير 901 مخالفة متنوعة وتحصيل 48 ألف جنيه غرامات فى حملة بالغربيةجماعة بوكو حرام تذبح 18 تاجر حطب فى ولاية بورنو بنيجيرياالهيئة الاتحادية للمواصلات بالإمارات: لا تغيير فى إجراءات قطع العلاقات مع قطر

«هانوي» تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي الـ27 للآسيان سبتمبر المقبل

-  
كلاوس شواب، رئيس منتدى دافوس

أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي، أن اجتماعه السابع والعشرين حول الآسيان، سيعقد في هانوي بفيتنام، في 11 و13 سبتمبر المقبل.

وقال المنتدى، في بيان أصدره، اليوم الثلاثاء، إن ريادة الأعمال والثورة الصناعية الرابعة سيتصدران أجندة تلك الاجتماعات، بما في ذلك صياغة نهج جديدة للحوكمة الإقليمية والجغرافيا السياسية؛ وإطلاق العنان للأنشطة الريادية لدفع الديناميكية الاقتصادية والتجارية، وتشكيل سياسات جديدة لتعزيز نمو أكثر استدامة وشمولًا.

ووفقا لبيان المنتدى، سيشارك أكثر من 800 من رجال الأعمال والحكومة والمجتمع المدني والإعلام، كما ستشارك في المؤتمر 100 شركة مبتدئة تم اختيارها من قبل وفقا لتميزها في الطبيعة الديناميكية وريادة الأعمال في دول الآسيان.

وقال جاستن وود، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ وعضو اللجنة التنفيذية في المنتدى الاقتصادي العالمي، إن «منطقة الآسيان تقف في لحظة حرجة».

وأضاف أن «الذكرى السنوية الخمسين لرابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) في عام 2017 كانت سبب، ولكن بالنظر إلى المستقبل، فإن التحديات آخذة في الارتفاع، من بينها أعدم اليقين للثورة الصناعية الرابعة، وسيتطلب اجتياز هذه التحديات ريادة الأعمال لبناء شركات جديدة وخلق وظائف جديدة وتشكيل اقتصادات تركز على المستقبل».

وسيناقش المنتدى أيضًا القضايا الاستراتيجية ذات الأهمية الوطنية والإقليمية، تحت 3 محاور أساسية، هي ريادة الأعمال لصياغة مناهج جديدة للحوكمة الإقليمية والعالمية، وريادة الأعمال لدفع الديناميكية الاقتصادية والتجارية، وريادة الأعمال لتشكيل الإدماج الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة