صور.. محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس جمعية الصداقة المصرية خلال زيارته لصربيارئيس مدينة المحلة يجتمع بمدير الإدارة الصحية للتخلص من النفايات الطبيةبالفيديو- لهذا السبب حسن الرداد يخاف من القططبالصور- شاكيرا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها في أمريكا الجنوبيةبث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئ

سحر نصر: نجحنا في استغلال بطولة كأس العالم لتكون وجهة لمصر أمام العالم

-  
جناح مصري يروج للفرص الاستثمارية خلال مباريات كأس العالم

افتتح المستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، الأحد، الجناح المخصص لمصر في منطقة التشجيع «FAN ZONE» بمدينة سان بطرسبرج بروسيا، التي يتم من خلالها الترويج وعرض خريطة مصر الاستثمارية على كافة الحضور والمشجعين من مختلف دول العالم، وذلك نيابة عن الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى.

جاء ذلك ضمن حملة «مصر – اكتشف واستثمر»، التي تم توقيعها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح راعيا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم «فيفا 2018» المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

وقالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن مصر تقوم بعرض كافة الفرص الاستثمارية والتي تضمنها خريطة مصر الاستثمارية خلال فاعليات كأس العالم بروسيا، لاستغلال الحدث الأكبر عالميا فى الترويج للتنوع الاستثماري الهائل والإمكانات التي تملك مصر تقديمها للمستثمرين الباحثين عن فرص للاستثمار.

وأشارت الوزيرة إلى أن مصر نجحت فى استغلال بطولة دولية وعالمية، مثل كأس العالم، لتكون وجهة لمصر أمام العالم الخارجي.

وقال المستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن فريق من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والقائمين على خريطة مصر الاستثمارية يتواجدون فى روسيا بهدف الترويج للفرص الاستثمارية، موضحا أن حملة «مصر – اكتشف واستثمر» تشارك على الصعيد العالمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل مع الجماهير الموجودة في روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة في مصر.

وقام فريق من الوزارة والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بعرض خريطة مصر الاستثمارية التي تضم أكثر من 1000 فرصة استثمارية مكتملة، بالإضافة إلى الإرشادات الخاصة بكيفية تأسيس الشركات والخدمات الإلكترونية والحوافز المقدمة للمستثمرين، وأهم المؤشرات الاقتصادية والمزايا التنافسية للاستثمار في مصر، كما تلقي الخريطة الضوء على قصص نجاح المستثمرين في مصر في مختلف القطاعات.

ويمكن الوصول إلى موقع حملة «مصر – اكتشف واستثمر» من خلال هذا الرابط: «www.investinegypt.gov.eg»، وهو مخصص لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا «فيفا 2018»، مع روابط لمعلومات حول الاستثمار في مصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة