شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحد

مصر وروسيا.. «دزاجوييف» برا و«صلاح» جوا

   -  
صلاح و دزاجوييف
كشفت وسائل الإعلام الروسية عن أنه في الوقت الذي يشهد عودة نجم منتخب مصر محمد صلاح في المباراة المرتقبة اليوم مع روسيا في إطار المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 يغيب عن المشاركة مع منتخب روسيا لاعب وسط الميدان آلان دزاجوييف، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة في الشوط الأول من المباراة الافتتاحية بين السعودية وروسيا والتي انتهت بـ5 اهداف مقابل لا شيء للمنتخب الحاضن للبطولة. 

وأكد لاعب كرة القدم الروسي أنه كان من الصعب معرفة سبب الإصابة منذ أن تدرب بشكل صحيح ، وذكر أنه سيستأنف الدورات التدريبية في الصالة الرياضية وسيبدأ في القيام ببعض التمارين. 

بينما تعززت معنويات مشجعي مصر بسبب خبر أن نجم ليفربول محمد صلاح سيلعب في المباراة بعد تماثله للشفاء من خلع في الكتف تعرض له في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وهو ما أثار مخاوف من أن اللاعب سيغيب عن كأس العالم.

أعرب مشجعو صلاح، الذين ينظرون إليه على أنه تعويذة الفرقة، عن آمالهم في أن عودته ستعزز أداء الفريق خلال المباراة المرتقبة بعد أن اضطر المهاجم إلى عدم المشاركة في مباراة أوروجواي، التي انتهت بالهزيمة.

وتقام اليوم في تمام الساعة الثامنة المباراة الثانية لمنتخبي مصر وروسيا في إطار مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 في مدينة سان بطرسبورج.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة