مصطفى فتحى يجتمع مع مرتضى منصور خلال ساعات لحسم مصيره بالزمالكالأرصاد: حالة طقس اليوم الخميس 19/7/2018"تموين الفيوم": ضبط لحوم وصدور دجاج فاسدة لدى مطاعم بالمدينةمحافظ الفيوم: لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظةرئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفين

مصر وروسيا.. «دزاجوييف» برا و«صلاح» جوا

   -  
صلاح و دزاجوييف
كشفت وسائل الإعلام الروسية عن أنه في الوقت الذي يشهد عودة نجم منتخب مصر محمد صلاح في المباراة المرتقبة اليوم مع روسيا في إطار المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 يغيب عن المشاركة مع منتخب روسيا لاعب وسط الميدان آلان دزاجوييف، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة في الشوط الأول من المباراة الافتتاحية بين السعودية وروسيا والتي انتهت بـ5 اهداف مقابل لا شيء للمنتخب الحاضن للبطولة. 

وأكد لاعب كرة القدم الروسي أنه كان من الصعب معرفة سبب الإصابة منذ أن تدرب بشكل صحيح ، وذكر أنه سيستأنف الدورات التدريبية في الصالة الرياضية وسيبدأ في القيام ببعض التمارين. 

بينما تعززت معنويات مشجعي مصر بسبب خبر أن نجم ليفربول محمد صلاح سيلعب في المباراة بعد تماثله للشفاء من خلع في الكتف تعرض له في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وهو ما أثار مخاوف من أن اللاعب سيغيب عن كأس العالم.

أعرب مشجعو صلاح، الذين ينظرون إليه على أنه تعويذة الفرقة، عن آمالهم في أن عودته ستعزز أداء الفريق خلال المباراة المرتقبة بعد أن اضطر المهاجم إلى عدم المشاركة في مباراة أوروجواي، التي انتهت بالهزيمة.

وتقام اليوم في تمام الساعة الثامنة المباراة الثانية لمنتخبي مصر وروسيا في إطار مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 في مدينة سان بطرسبورج.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة