الأعلى للثقافة يواصل برنامجه في مناهضة الثأر في قناضبط 445 عبوة دواء بيطري مخالفة بفاقوس في الشرقيةحلمى بكر يرد على سخرية مجدى شطة: "جاهل لا يفقه ما أقول"إيهاب توفيق يحيى سلسة حفلات فى أمريكاهيئة الاستثمار تصدر مجلدًا لقرارات تنظيم العمل ولائحة قانون الاستثمارأول تعليق من وزيرة التضامن الاجتماعي على حكم "العلاوات الخمس"ريتشارد الحاج يطرح أولى حلقات "الأوديشن": البرنامج يتنبى المواهب الغنائية دون متاجرةبعد طرح "حالة خاصة جدًا".. كيف علقت أنغام على تهنئة زوجها لها؟أحمد حاتم لـ"مصراوي": تحمست لتقديم جزء ثان من "أوقات فراغ"شوقي يجلس على المقاعد بين تلاميذ الحضانة بمدرسة في سوهاجضبط 3 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و93 قضية تموين بالفيوممصرع عامل بالبحيرة تناول مادة سامة بسبب خلافات مع والده«لا للإرهاب».. «أزهريون» في زيارة لمحافظة البحر الأحمرضبط هارب من تنفيذ 70 حكما قضائيا في البحيرةوكيل «خطة النواب»: 140 توصية ضمن تقرير حسابات الموازنة الختاميةبث مباشر| مباراة أرسنال وباتي بوريسوف اليوم 21-2-2019"محلية النواب": جلسة استماع بحضور وزراء ومحافظين حول الحيوانات الضالةمستشار وزير الإسكان: الانتهاء من خطة تطوير 6 خطوط نقلالأزهر ينعى ضحايا «حريق بنجلاديش»إعادة تشغيل الخط الملاحي «بورتوفيق – جدة»

مصر وروسيا.. «دزاجوييف» برا و«صلاح» جوا

   -  
صلاح و دزاجوييف
كشفت وسائل الإعلام الروسية عن أنه في الوقت الذي يشهد عودة نجم منتخب مصر محمد صلاح في المباراة المرتقبة اليوم مع روسيا في إطار المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 يغيب عن المشاركة مع منتخب روسيا لاعب وسط الميدان آلان دزاجوييف، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة في الشوط الأول من المباراة الافتتاحية بين السعودية وروسيا والتي انتهت بـ5 اهداف مقابل لا شيء للمنتخب الحاضن للبطولة. 

وأكد لاعب كرة القدم الروسي أنه كان من الصعب معرفة سبب الإصابة منذ أن تدرب بشكل صحيح ، وذكر أنه سيستأنف الدورات التدريبية في الصالة الرياضية وسيبدأ في القيام ببعض التمارين. 

بينما تعززت معنويات مشجعي مصر بسبب خبر أن نجم ليفربول محمد صلاح سيلعب في المباراة بعد تماثله للشفاء من خلع في الكتف تعرض له في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وهو ما أثار مخاوف من أن اللاعب سيغيب عن كأس العالم.

أعرب مشجعو صلاح، الذين ينظرون إليه على أنه تعويذة الفرقة، عن آمالهم في أن عودته ستعزز أداء الفريق خلال المباراة المرتقبة بعد أن اضطر المهاجم إلى عدم المشاركة في مباراة أوروجواي، التي انتهت بالهزيمة.

وتقام اليوم في تمام الساعة الثامنة المباراة الثانية لمنتخبي مصر وروسيا في إطار مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 في مدينة سان بطرسبورج.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة