وزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرةمحمد صلاح يظهر في إعلان جديد عبر فيس بوك21 مواجهة اليوم بدوري القسم الثاني.. سيراميكا أمام مصر الأبرزسر تفوق الحكام في الجولتين 22 و 23 بالدوري الممتاز بعد سلسلة الانتقاداتالأعلى للثقافة يواصل برنامجه في مناهضة الثأر في قناضبط 445 عبوة دواء بيطري مخالفة بفاقوس في الشرقية

800 دولار سعر تذكرة مباراة مصر وروسيا فى كأس العالم

   -  
منتخب مصر

بعثة اليوم السابع روسيا
وصل سعر تذكرة مباراة مصر وروسيا، فى اللقاء المقرر له الثامنة مساء اليوم بالجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم، إلى 800 دولار. 

وتشهد مباراة مصر وروسيا المقرر بمدينة سانت بطرسبرج إقبالا كبيرا من جماهير البلدين وهو ما تسبب فى ارتفاع سعر التذكرة.

ويحلم منتخب مصر بتحقيق فوزه الأول فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم عندما يواجه الدب الروسى لإحياء آماله فى المنافسة على الصعود لدور الـ16 من المونديال، بعد الخسارة من أوروجواى فى مستهل مشواره بالبطولة بهدف نظيف.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة