رئيس بعثة الحج: ضوابط مصرية سعودية لتقنين تأشيرات "المجاملة"بالصور.. "إستاند آب كوميدي" علي قنديل بساقية الصاويبالفيديو.. محمد رمضان يحقق مليون ونصف مشاهده ببرومو الديزلمميش: الاهتمام بالشباب جزء من الاتجاه القومي للدولة المصريةقوافل سلع غذائية وتركيب كاميرات مراقبة في طنطا وكفر الزيات.. صوربث مباشر لمراسم حرق جثمان رئيس وزراء الهند الأسبقنقيب الفلاحين: إهدار 11 مليار جنيه سنويا بسبب الطرق البدائية في الزراعةمصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريعالمكرونة تحميك من خطر الوفاة المبكرة.. اعرف التفاصيلضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنين

التضامن: بدء تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات غدا

   -  
وزيرة التضامن - أرشيفية

كتب مدحت وهبة
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى، بدء  تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات الأهلية اعتبارا من غدا الأربعاء   لموسم 1439هـ/2018م والتى تستمر حتى يوم الخميس الموافق21/6/2018، بناءً على التعليمات الواردة من الجانب السعودي من خلال مكاتب شركة تساهيل بالمحافظات حيث يتم الحصول على البصمة لكافة الحجاج  ممن تقل أعمارهم عن 80سنة وتسجل مجاناً دون سداد أي رسوم وهي شرط أساسي للحصول على التأشيرة. 

وأضافت  غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى أنه  سيتم إيفاد مندوبين من المؤسسة القومية لتيسيير الحج والعمره مع الحجاج في كل محافظة للتنسيق مع مكاتب الشركة المسؤلة للحصول على البصمة وسيتم إرسال الجوازات لوزارة الداخلية المصرية والقنصلية السعودية لإصدار التأشيرات عقب الحصول على البصمة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة