لهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعيةحقوقى: يجب وقف التقسيط وتمكين المرأة اقتصاديا لحل قضية الغارماتإطلاق مؤسسة بطرس غالي للسلام والمعرفة في أكتوبر

محافظ الجيزة يواصل جولاته الميدانية على مواقف سيارات الأجرة بالهرم والمنيب

   -  
اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة

كتب إبراهيم سالم
واصل اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، جولاته الميدانية على مواقف السرفيس والنقل الجماعى للتأكد من التزام قائدى سيارات الأجرة بالتعريفة الجديدة، حيث تفقد المحافظ، اليوم الثلاثاء،  مواقف الصباح للأقاليم بالهرم والمريوطية والمنيب للأقاليم الذى يربط الجيزة بالعديد من المحافظات منها أسيوط وسوهاج والمنيا والسويس والفيوم .
وحرص المحافظ، على التأكد من الركاب على الأجرة التى يطلبها السائق منهم، كما قام بتوزيع ارقام الخطوط الساخنة لمجلس الوزراء والمرور والمحافظة على المواطنين للابلاغ عن أى سائق يطالبهم بأكثر من الأجره، مؤكدا أنه سيتم التحفظ على أى سيارة وإيداعها بالكيلو 10,5 طريق إسكندرية الصحراوى فى حاله المخالفه وسحب الرخصة .
 
كما شدد المحافظ، على قيام كل سائق بتعليق استيكرات على واجهه السياره والخلفية بخط السير والتعريفة.
 
وتأكد المحافظ خلال الجولة من الانتهاء من تعليق البانرات بكل موقف لتعريف كل مواطن بالاجره ومقدار الزيادة.
 
وعقد المحافظ حواراً مفتوحاً مع السائقين مبيناً خلاله انه تم مراعاة كل شئ فى تحديد الزياده ووجه كلامه للسائقين "متزودوش الاجرة على الناس" محذراً السائقين من الزيادات العشوائية .
كما استمع المحافظ الى شكاوى البعض من المطالبة بتكثيف التواجد الامنى بالمواقف والقضاء على المواقف العشوائية .
 
كما طالبوا بإقامة تاندات ومظلات لحمايتهم من حراره الشمس ووعدهم المحافظ بالاستجابة لمطالبهم.
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة