جاميرو يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريدأحمد عبد الرحمن: فريق رجال يد الأهلي قادر على مواجهة التحدياتخطوة وحيدة تفصل كورتوا عن ريال مدريداليوم.. المقاصة يواجه المريخ وديا بمعسكر الإسماعيليةحارس السويد بديل أليسون في روماإسلام علي: تعاقدات السلة كفيلة بحصد البطولات للأهليفابريجاس: نحاول التأقلم على أسلوب ساريمرتضى منصور يقرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالكمفاجأة مدوية.. مدرب كرواتيا على رادار تدريب منتخب مصروزيرة العدل الألمانية عن اعتزال أوزيل: جرس إنذاروزيرة البيئة تبحث مشكلات العاملين بالنظافة ورفع كفاءة المنظومة مع النقيب«الإسعاف» تسلم 12 ألف جنيه متعلقات متوفى في حادث بالوادي الجديدسفير غينيا يزور جامعة الإسكندرية لبحث التعاون العلمي بين الجانبينرئيس مجلس الدولة يهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: «وفقك الله لما فيه الخير لشعبها»خلال 24 ساعة.. ضبط 10436 قضية سرقة تيار كهربائى وتحصيل 9243 غرامةالعثور على جثة متفحمة بجوار شركة بترول الوسطانى بدمياطمصرع طفل سقط من أعلى سطح منزله بميت غمر فى الدقهليةوزيرة البيئة تبحث مشاكل العاملين بالنظافة ورفع كفاءة المنظومةبدء الموسم الثانى لمشروع "steps into field" لطلاب الطب البيطرى والزراعةبالصور| زغاريد ورقص في احتفال «الداخلية» بالإفراج عن الغارمات

محافظ الجيزة يواصل جولاته الميدانية على مواقف سيارات الأجرة بالهرم والمنيب

   -  
اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة

كتب إبراهيم سالم
واصل اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، جولاته الميدانية على مواقف السرفيس والنقل الجماعى للتأكد من التزام قائدى سيارات الأجرة بالتعريفة الجديدة، حيث تفقد المحافظ، اليوم الثلاثاء،  مواقف الصباح للأقاليم بالهرم والمريوطية والمنيب للأقاليم الذى يربط الجيزة بالعديد من المحافظات منها أسيوط وسوهاج والمنيا والسويس والفيوم .
وحرص المحافظ، على التأكد من الركاب على الأجرة التى يطلبها السائق منهم، كما قام بتوزيع ارقام الخطوط الساخنة لمجلس الوزراء والمرور والمحافظة على المواطنين للابلاغ عن أى سائق يطالبهم بأكثر من الأجره، مؤكدا أنه سيتم التحفظ على أى سيارة وإيداعها بالكيلو 10,5 طريق إسكندرية الصحراوى فى حاله المخالفه وسحب الرخصة .
 
كما شدد المحافظ، على قيام كل سائق بتعليق استيكرات على واجهه السياره والخلفية بخط السير والتعريفة.
 
وتأكد المحافظ خلال الجولة من الانتهاء من تعليق البانرات بكل موقف لتعريف كل مواطن بالاجره ومقدار الزيادة.
 
وعقد المحافظ حواراً مفتوحاً مع السائقين مبيناً خلاله انه تم مراعاة كل شئ فى تحديد الزياده ووجه كلامه للسائقين "متزودوش الاجرة على الناس" محذراً السائقين من الزيادات العشوائية .
كما استمع المحافظ الى شكاوى البعض من المطالبة بتكثيف التواجد الامنى بالمواقف والقضاء على المواقف العشوائية .
 
كما طالبوا بإقامة تاندات ومظلات لحمايتهم من حراره الشمس ووعدهم المحافظ بالاستجابة لمطالبهم.
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة