مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"15 صورة من الاحتفاء بالنجم باتريك ديمبسي بمهرجان الجونة السينمائي

رد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتها

   -  
مضيف يعيد 20 ألف دولار إلى مصري بعد سرقتها داخل طائرة مصر للطيرانقصة إنسانية بطلها محمد بدر، مضيف جوي مصري، رئيس طاقم الرحلة التي حدثت بها القصة.

وتمكن محمد من إنقاذ حياة راكبة صينية يوم ٢٣ مايو الماضي عندما دخلت في حالة إغماء وفقدت الوعي تماما، وكانت على مشارف الموت، وذلك بإسعافها حتى أفاقت.

وبالصدفة خلال تجهيز إحدى رحلات شركة مصر للطيران استوقفت الراكبة الصينية المضيفة أميرة المنشاوي، وكانت تحمل في يدها "شنطة" بها هدية، وأمسكت الموبايل الخاص بها وبه صورة المضيف، وسألتها هل هو معهم على الطائرة اليوم أم لا؟ وردت المضيفة: "للأسف هو مش معانا دلوقتي على الطيارة بس لو في حاجه أقدر أبلغه بها أنا معنديش مشكلة".

وخلال الحوار قالت الراكبة من المضيفة إنها تود أن تراه شخصيا وتشكره وتقدم له الهدية التي أحضرتها له، فأعطتها رقمها من أجل إرساله له.

من جانبها تقول المضيفة أميرة: "رجعت من رحلتي وبحثت عن رقم تليفونه وأعطته لي إحدى الزميلات وتحدثت إلى الراكبة وقلت لها أنا المضيفة التي كانت معك على رحلة جوانزو... سوف أتحدث إلى المضيف محمد اليوم، فقالت لي إنها كل يوم تذهب إلى مطار جوانزو في ميعاد نزول رحلة مصر للطيران على أمل أن تجده في الطاقم القادم من الرحلة لتشكره شكرا يليق بجميله عليها".

وتابعت المضيفة: "اليوم فوجئت أن الأستاذ محمد طلع معاش يوم ١٦ يونيو وأنه عاد بالسلامة من آخر رحلة له، والراكبه الصينية تفعل المستحيل لكي تشكره على ما فعله معها رغم كبر سنها ومرضها". رد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة