تفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفينمنتخب مصر مكتمل الصفوف قبل 72 ساعة من مواجهة تونسالاتحاد الأوروبي يدرس التحقيق مع مانشستر سيتي وسان جيرمانمستقبل مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدوري الأبطالكثافات مرورية فى ساعة الذروة الصباحية بالعاصمةتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية فى 3 أيامضبط 81 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز فى 4 أيامضبط 4056 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 86 ألف حكم قضائى خلال 48 ساعة

رد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتها

   -  
مضيف يعيد 20 ألف دولار إلى مصري بعد سرقتها داخل طائرة مصر للطيرانقصة إنسانية بطلها محمد بدر، مضيف جوي مصري، رئيس طاقم الرحلة التي حدثت بها القصة.

وتمكن محمد من إنقاذ حياة راكبة صينية يوم ٢٣ مايو الماضي عندما دخلت في حالة إغماء وفقدت الوعي تماما، وكانت على مشارف الموت، وذلك بإسعافها حتى أفاقت.

وبالصدفة خلال تجهيز إحدى رحلات شركة مصر للطيران استوقفت الراكبة الصينية المضيفة أميرة المنشاوي، وكانت تحمل في يدها "شنطة" بها هدية، وأمسكت الموبايل الخاص بها وبه صورة المضيف، وسألتها هل هو معهم على الطائرة اليوم أم لا؟ وردت المضيفة: "للأسف هو مش معانا دلوقتي على الطيارة بس لو في حاجه أقدر أبلغه بها أنا معنديش مشكلة".

وخلال الحوار قالت الراكبة من المضيفة إنها تود أن تراه شخصيا وتشكره وتقدم له الهدية التي أحضرتها له، فأعطتها رقمها من أجل إرساله له.

من جانبها تقول المضيفة أميرة: "رجعت من رحلتي وبحثت عن رقم تليفونه وأعطته لي إحدى الزميلات وتحدثت إلى الراكبة وقلت لها أنا المضيفة التي كانت معك على رحلة جوانزو... سوف أتحدث إلى المضيف محمد اليوم، فقالت لي إنها كل يوم تذهب إلى مطار جوانزو في ميعاد نزول رحلة مصر للطيران على أمل أن تجده في الطاقم القادم من الرحلة لتشكره شكرا يليق بجميله عليها".

وتابعت المضيفة: "اليوم فوجئت أن الأستاذ محمد طلع معاش يوم ١٦ يونيو وأنه عاد بالسلامة من آخر رحلة له، والراكبه الصينية تفعل المستحيل لكي تشكره على ما فعله معها رغم كبر سنها ومرضها". رد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة