أول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوم

رد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتها

   -  
مضيف يعيد 20 ألف دولار إلى مصري بعد سرقتها داخل طائرة مصر للطيرانقصة إنسانية بطلها محمد بدر، مضيف جوي مصري، رئيس طاقم الرحلة التي حدثت بها القصة.

وتمكن محمد من إنقاذ حياة راكبة صينية يوم ٢٣ مايو الماضي عندما دخلت في حالة إغماء وفقدت الوعي تماما، وكانت على مشارف الموت، وذلك بإسعافها حتى أفاقت.

وبالصدفة خلال تجهيز إحدى رحلات شركة مصر للطيران استوقفت الراكبة الصينية المضيفة أميرة المنشاوي، وكانت تحمل في يدها "شنطة" بها هدية، وأمسكت الموبايل الخاص بها وبه صورة المضيف، وسألتها هل هو معهم على الطائرة اليوم أم لا؟ وردت المضيفة: "للأسف هو مش معانا دلوقتي على الطيارة بس لو في حاجه أقدر أبلغه بها أنا معنديش مشكلة".

وخلال الحوار قالت الراكبة من المضيفة إنها تود أن تراه شخصيا وتشكره وتقدم له الهدية التي أحضرتها له، فأعطتها رقمها من أجل إرساله له.

من جانبها تقول المضيفة أميرة: "رجعت من رحلتي وبحثت عن رقم تليفونه وأعطته لي إحدى الزميلات وتحدثت إلى الراكبة وقلت لها أنا المضيفة التي كانت معك على رحلة جوانزو... سوف أتحدث إلى المضيف محمد اليوم، فقالت لي إنها كل يوم تذهب إلى مطار جوانزو في ميعاد نزول رحلة مصر للطيران على أمل أن تجده في الطاقم القادم من الرحلة لتشكره شكرا يليق بجميله عليها".

وتابعت المضيفة: "اليوم فوجئت أن الأستاذ محمد طلع معاش يوم ١٦ يونيو وأنه عاد بالسلامة من آخر رحلة له، والراكبه الصينية تفعل المستحيل لكي تشكره على ما فعله معها رغم كبر سنها ومرضها". رد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة