سكاي: ولفرهامبتون يتوصل لاتفاق لضم موتينيوغدا.. بدء حجز 20 ألف وحدة بمشروع «سكن مصر»البيئة تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى التلوثغدا طقس شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 40وزيرة البيئة: سندعم الاقتصاد بإنشاء مصانع تدوير المخلفاتالكويت تشكل لجنة لتفقد آلية اعتماد الشهادات الجامعية بمصراتحاد الصناعات يناقش قانون الجمارك.. غدًاوزير الداخلية يوجه بإجراء عملية "قسطرة قلبية" لإحدى المرضى بمستشفى الشرطةشرطة النقل والمواصلات تعيد طفلة تائهة لأسرتها بمترو العتبةضبط 7 آلاف مخالفة مرورية أعلى محاور وميادين الجيزة في 24 ساعةعريقات: نجري اتصالات دولية حول مخاطر قانون القومية الإسرائيليإصابة 4 في مشاجرة بين أبناء عمومة لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة"التعليم": إنهاء إجراءات مراجعة قيد طلاب المدارس الدولية"كيكي في التوك توك بالجلابية".. طفل أسمر يشعل مواقع التوصل الاجتماعيمصرع سائح دنماركي وإصابة اثنين في حادث تصادم بطريق الزعفرانةجامعة الأزهر تهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: ندعم قيادتكم الوطنية المخلصةمحافظ القليوبية يعقد اجتماعا لتطوير منظومة النظافة وتشجيع الشباب لإنشاء شركاتكارتيرون يعلن قائمة الأهلي لرحلة بتسوانابونوتشي ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد لتدعيم الدفاعغرة ذو الحجة الأحد 12 أغسطس فلكيا ووقفة عرفات 20 من الشهر ذاته

رد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتها

   -  
مضيف يعيد 20 ألف دولار إلى مصري بعد سرقتها داخل طائرة مصر للطيرانقصة إنسانية بطلها محمد بدر، مضيف جوي مصري، رئيس طاقم الرحلة التي حدثت بها القصة.

وتمكن محمد من إنقاذ حياة راكبة صينية يوم ٢٣ مايو الماضي عندما دخلت في حالة إغماء وفقدت الوعي تماما، وكانت على مشارف الموت، وذلك بإسعافها حتى أفاقت.

وبالصدفة خلال تجهيز إحدى رحلات شركة مصر للطيران استوقفت الراكبة الصينية المضيفة أميرة المنشاوي، وكانت تحمل في يدها "شنطة" بها هدية، وأمسكت الموبايل الخاص بها وبه صورة المضيف، وسألتها هل هو معهم على الطائرة اليوم أم لا؟ وردت المضيفة: "للأسف هو مش معانا دلوقتي على الطيارة بس لو في حاجه أقدر أبلغه بها أنا معنديش مشكلة".

وخلال الحوار قالت الراكبة من المضيفة إنها تود أن تراه شخصيا وتشكره وتقدم له الهدية التي أحضرتها له، فأعطتها رقمها من أجل إرساله له.

من جانبها تقول المضيفة أميرة: "رجعت من رحلتي وبحثت عن رقم تليفونه وأعطته لي إحدى الزميلات وتحدثت إلى الراكبة وقلت لها أنا المضيفة التي كانت معك على رحلة جوانزو... سوف أتحدث إلى المضيف محمد اليوم، فقالت لي إنها كل يوم تذهب إلى مطار جوانزو في ميعاد نزول رحلة مصر للطيران على أمل أن تجده في الطاقم القادم من الرحلة لتشكره شكرا يليق بجميله عليها".

وتابعت المضيفة: "اليوم فوجئت أن الأستاذ محمد طلع معاش يوم ١٦ يونيو وأنه عاد بالسلامة من آخر رحلة له، والراكبه الصينية تفعل المستحيل لكي تشكره على ما فعله معها رغم كبر سنها ومرضها". رد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة