فى عيد يوم ميلادها الـ 26.. سيلينا جوميز .. هموم تفوق عمرها ومرض يهد جبالشاهد.. أكرم حسنى يغنى أغنية "عيش بشوقك" فى كواليس فيلم البدلةاليوم أحمد جمال يحيي حفلا غنائيا بالإسكندريةبنك التنمية الصناعية يعتمد الهيكل الجديد لمرتبات العاملينخاص- "قطاع الأعمال" تسير في المرحلة الأخيرة لتوقيع عقد تسوية "إعمار"صور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد امتحانات محو الأمية بمدارس بلطيمإزالة 14 حالة تعد ضمن الموجه العاشرة بملوى بالمنيا"فايق": القانون الإسرائيلي انقلاب على منظومة حقوق الإنسان في العالممدير الكلية الجوية: طلابنا "مافيهومش غلطة".. وجاهزون للعمل في اليوم التالي للتخرجارتفاع في درجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 38"رئيس السكة الحديد" يودع العاملين بالهيئة.. وإعلان اسم الجديد خلال ساعاتمصادر تركية: الجيش التركى استعان بالداعية أوكتار لإرسال عاهرات للدوحةعرض لسان قلعة قيتباى للتأجير دون علم الآثار واجتماع اليوم لحسم الأمررفع كفاءة ميدان العارف بالله في سوهاج.. واستمرار نظافة وتجميل الحي"النقل": تطوير الخطين الأول والثاني للمترو بتكلفة 47 مليار جنيهالمحتجون في العراق يرفعون سقف مطالبهم: "إسقاط الأحزاب ودستور جديد"مرصد الإسلاموفوبيا يدين اقتحام "الأقصى"..ويطالب المجتمع الدولي بالتحركالإمارات ترفع الحظر عن استيراد الطيور الحية من الفلبين"العبادي" يطعن في قانون يمنح أعضاء البرلمان العراقي "امتيازات مالية"بعد قليل.. نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات 2018

تأخر إقلاع طائرة بعثة منتخب الرماية ساعتين بمطار القاهرة

   -  
تأخرت طائرة مصر للطيران التي تقل بعثة المنتخب المصري للرماية للمشاركة في بطولة الدولية للرماية ببولونيا، من مطار القاهرة الدولي، ساعتين عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل.

وأفاد مصدر بالمطار، أن رحلة مصر للطيران 703 المتجهة إلى ميلانو تأخرت لأكثر من ساعتين عن الموعد المقرر لها بجدول التشغيل، حيث وصلت إلى مطار القاهرة متأخرة خلال رحلة العودة من مطار ميلانو بسبب ظروف التشغيل هناك هو ما تسبب بتأخر إقلاع الرحلة من مطار القاهرة الدولى لمدة تزيد على الساعتين.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة