مباشر الدوري المصري - طلائع الجيش (1) المقاصة (0) القائم يحرم الفريق الفيومي من التعادلحوار في الجول – حازم إمام: هذه فائدة تنظيم مصر لكأس إفريقيا.. وهؤلاء منافسونا الأبرز على اللقب"الصحة": الإقبال على المرحلة الثانية من حملة "فيروس سي" فاق التوقعاتمصطفى بكري يطالب بوقف التدخل غير العربي في الأزمة اليمنيةبراءة متهمة بالشروع في تهريب آثار إلى أمريكا عبر ميناء دمياطغدا .. قناة المحور تقدم تغطية خاصة لتكريم المفكر الكبير رجائى عطيةفيديو.. خبير أمنى يكشف بـ"ON E" كواليس وفاة العالم جمال حمدانمصراوي ينشر سعر شراء الأرز المستورد في مناقصة وزارة التموين«البيئة»: إنشاء أول محطة رصد لملوثات الهواء في كفر الشيخ«تعليم القليوبية» يستضيف اجتماع مدارس 30 يونيو للوجه البحريممثلو 200 شركة أوروبية يشاركون في مارثون لدعم السياحة البحر الأحمرأسقف مغاغة: نعاني صدمة وذهولًا بعد قتل شرطي مكلف بحماية الأقباط لقبطيينالجندي يطالب بسرعة استرداد الأموال المهربة بعد رفض طعن مباركالنيابة الادارية تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة إهمال لمريضة بدمنهور.. فيديوالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقهم إزاء الوضع الأمني في ليبياالزمالك: طرح تذاكر لقاء القطن غدا حال الموافقة على نقل المباراةحسين السيد يتفوق على محمد عواد في مباراة الاتفاق والوحدة بالدوري السعوديمدرب الزمالك يختار 21 لاعبا بقائمة لقاء القطن التشادينبيل الحلفاوي يكشف عن سبب تسمية اتحاد كرة القدم بالجبلايةحلبية: تعاقدنا مع مدير فني جديد للمصرى وإعلان اسمه السبت

نقيب المرشدين السابق: زيارة بابا الفاتيكان لمصر دعاية مجانية

   -  
قال محمد غريب، نقيب المرشدين السياحيين السابق، إن زيارة بابا الفاتيكان لمصر للحج فيها دعاية مجانية لإحياء رحلة العائلة المقدسة، معلقًا: "البابا جاء دون أن يخاف من عدم توافر الأمان، قائلًا كيف أخاف في بلد احتمى بها السيد المسيح".

وأوضح "سليم" خلال استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، اليوم الثلاثاء، أن البابا الفاتيكان مرجعية دينية لمليار و650 مليون كاثوليكي على مستوى العالم كله، لافتًا إلى أنه إذا اقتدى 20% منهم بالبابا ستعود السياحة الدينية من جديد في مصر.

ونوه "نقيب المرشدين السياحيين" إلى أن المرشدين السياحيين لهم دور هام في تنشيط وترويج السياحة من جديد من خلال السياحة الإلكترونية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة