محافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوم

نقيب المرشدين السابق: زيارة بابا الفاتيكان لمصر دعاية مجانية

   -  
قال محمد غريب، نقيب المرشدين السياحيين السابق، إن زيارة بابا الفاتيكان لمصر للحج فيها دعاية مجانية لإحياء رحلة العائلة المقدسة، معلقًا: "البابا جاء دون أن يخاف من عدم توافر الأمان، قائلًا كيف أخاف في بلد احتمى بها السيد المسيح".

وأوضح "سليم" خلال استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، اليوم الثلاثاء، أن البابا الفاتيكان مرجعية دينية لمليار و650 مليون كاثوليكي على مستوى العالم كله، لافتًا إلى أنه إذا اقتدى 20% منهم بالبابا ستعود السياحة الدينية من جديد في مصر.

ونوه "نقيب المرشدين السياحيين" إلى أن المرشدين السياحيين لهم دور هام في تنشيط وترويج السياحة من جديد من خلال السياحة الإلكترونية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة