أجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)حملة «100 مليون صحة» تواصل أعمالها بجامعة جنوب الوادي (صور)محافظ قنا يعلن موعد تشغيل محطة أبوديابمحافظ القاهرة يكرم الأمهات المثاليات اليومحدث ليلًا| الداخلية تكشف تفاصيل "مذبحة أوسيم".. ووزير التعليم يوجه رسالة للطلاب

نقيب المرشدين السابق: زيارة بابا الفاتيكان لمصر دعاية مجانية

   -  
قال محمد غريب، نقيب المرشدين السياحيين السابق، إن زيارة بابا الفاتيكان لمصر للحج فيها دعاية مجانية لإحياء رحلة العائلة المقدسة، معلقًا: "البابا جاء دون أن يخاف من عدم توافر الأمان، قائلًا كيف أخاف في بلد احتمى بها السيد المسيح".

وأوضح "سليم" خلال استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، اليوم الثلاثاء، أن البابا الفاتيكان مرجعية دينية لمليار و650 مليون كاثوليكي على مستوى العالم كله، لافتًا إلى أنه إذا اقتدى 20% منهم بالبابا ستعود السياحة الدينية من جديد في مصر.

ونوه "نقيب المرشدين السياحيين" إلى أن المرشدين السياحيين لهم دور هام في تنشيط وترويج السياحة من جديد من خلال السياحة الإلكترونية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة