«مواطن» يكشف حقيقة وجود «حمار وحشي» مزيف بالحديقة الدولية (فيديو)تخصيص موقف وتسعيرة موحدة لمركبات التوك توك بقرية البرجاية بالمنياضبط 1500 كجم دقيق به أتربة وحشرات داخل محل علافة بالإسكندريةسكرتير عام المنوفية: فتح أسواق الماشية بالمحافظة مع استمرار أعمال التحصينمحافظ الإسكندرية يعلق قرار طرح لسان قلعة قايتباي لإقامة كافيه سياحيقافلة طبية للأسنان في 3 قرى بالمنيا غداجامعة عين شمس: معاملنا مجهزة لاستقبال طلاب المرحلة الثانية من التنسيقالإفراج عن 683 من الغارمين تنفيذا لمبادرة السيسي بتمويل "تحيا مصر"صحة الوادي: قافلة طبية لعلاج أهالي الفرافرة بالمجانانطلاق قافلة طبية للأسنان بـ٣ قرى بالمنيا .. غداتخصيص قطعة أرض لإنشاء قصر ثقافة بههيا في الشرقيةمحافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والشعب بمناسبة ذكرى ثورة يوليو8 قتلى في هجوم انتحاري لـ"بوكو حرام" على مسجد في نيجيريابالفيديو| من نعيمة لـ"سعاد حسني".. المصري أول من غنى لـ"كيكي""رياضة النواب" تطالب "عبدالعال" بتكريم أبطال الإسكواش: رفعوا اسم مصرالصين ترفض اتهام ترامب لها بالتلاعب في قيمة عملتها:استدراج لحرب تجارية"المحامين" تحذر المشاركين فى إصدار الكارنيهات المخالفة لشروط القيد بالدقهليةتكريم «الموجى».. والجوائز لمصر وتونس والجزائر وفلسطين ولبنان على مسرح «هوليوود»مدافع بيراميدز يجرى عملية الغضروف بالسعوديةمجلس الجبلاية يجتمع غداً لتحديد مدرب منتخب مصر الجديد

حماية المستهلك: تجاوب من السائقين والركاب مع الإصلاح الاقتصادي

   -  
أرشيفية
أكد اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الأمور في مواقف الميكروباص تسير بشكل طبيعي، منوهًا بأنه يجري توعية المواطنين بعدم الانصياع لأي إجراء به زيادة عن الأجرة أو التعريفة المحددة بعلم المحافظ. 

وأضاف "سلطان"، في مداخلة هاتفية، لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، صباح اليوم الثلاثاء، أنه تم توجيه السائقين بالالتزام بالتعريفة المحددة الجديدة لعدم تطبيق الغرامات والإجراءات القانونية ضدهم.

وأشار رئيس جهاز حماية المستهلك إلى أن هناك تجاوبًا من جانب السائقين والركاب لإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها الدولة، مضيفًا أنه يتم التواصل مع الجهاز عبر الموقع الرسمي للجهاز على الإنترنت، وخط ساخن 19588، وواتس اب 01280188166. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة